Malaysia
الحدث

جائزة ماليزيا الكبرى (2017)

27 أكتوبر - 29 أكتوبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
11 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة ماليزيا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة ماليزيا الكبرى

الشبكة
القائمة

ماركيز: لا معنى من المخاطرة بالتعرض إلى حادث من أجل حسم اللقب مبكراً

اعترف مارك ماركيز أنه لا معنى من الإنهاء بأفضل من المركز الرابع في سباق ماليزيا في الموتو جي بي، نظراً للفارق المريح الذي يمتلكه في صدارة الترتيب العام.

دوفيزيوزو "غاضبٌ جدًا" حيال سباق أستراليا بعد فوزه في ماليزيا

اعترف أندريا دوفيزيوزو أنّ نتيجته الضعيفة في سباق فيليب آيلاند التي أثّرت على حظوظه في المنافسة على لقب هذا الموسم من بطولة العالم للموتو جي بي جعلته "غير سعيد للغاية" بعد فوزه اليوم في سيبانغ.

دوفيزيوزو يفوز في ماليزيا ويُؤجّل حسم البطولة حتى الجولة الأخيرة

حقّق الإيطالي أندريا دوفيزيوزو الفوز بسباق جائزة ماليزيا الكبرى الممطر متقدّمًا على زميله خورخي لورينزو ليتأجّل بذلك حسم لقب موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" حتّى الجولة الأخيرة في فالنسيا.

موتو جي بي: روسي يتوقّع سباقًا "مفتوحًا" في ماليزيا

يرى فالنتينو روسي أنّ سباق جائزة ماليزيا الكبرى سيكون "مفتوحًا للغاية"، لا سيّما وأنّ مجموعة كبيرة من الدرّاجين المرشّحين للفوز يملكون وتيرة قوية على نحوٍ متشابه.

ماركيز: "كلّ شيء سار على نحوٍ خاطئ" في التجارب التأهيليّة لسباق سيبانغ

اعترف مارك ماركيز أنّ "كلّ شيء سار على نحوٍ خاطئ" خلال حصّة التجارب التأهيليّة ضمن جائزة ماليزيا الكبرى للموتو جي بي، حيث يعتقد أنّه لا يملك وتيرة كافية للمنافسة على الفوز في سباق الأحد.

موتو جي بي: بيدروسا يحرز قطب الانطلاق الأول في ماليزيا

تمكن داني بيدروسا بشكل مفاجئ من إحراز قطب الانطلاق الأول لسباق جائزة ماليزيا الكبرى متفوقاً على يوهان زاركو بفارق 0.017 ثانية، بينما تأهل مارك ماركيز متصدر الترتيب العام بالمركز السابع.

موتو جي بي: روسي يتصدر التجارب الحرة الثالثة في ماليزيا

تمكن فالنتينو روسي من تصدر حصة التجارب الحرة الثالثة في ماليزيا، إذ أصبح الأسطورة الإيطالية أول دراج يكسر حاجز الدقيقتين ضمن سعيه لإحراز قطب الانطلاق الأول، للمرة الأولى منذ سباق اليابان العام الماضي.

روسي: درّاجة ياماها ليست "بنفس قوة العام الماضي" في الأجواء الرطبة

قال الدرّاج الإيطالي فالنتينو روسي أنّ ياماها ما تزال "بعيدة عن مستوى العام الماضي" في الأجواء الرطبة وذلك عقب يومٍ افتتاحيّ متقلّب الأجواء ضمن جولة سيبانغ في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

موتو جي بي: كيف يمكن لماركيز حسم اللقب في ماليزيا

للمرة الأولى هذا العام، يمكن للقب بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" أن يُحسم في سيبانغ، إذ يتقدم مارك ماركيز في صدارة الترتيب العام بفارق 33 نقطة أمام أندريا دوفيزيوزو.

موتو جي بي: دوفيزيوزو يتصدر التجارب الحرة الثانية الماطرة أمام ماركيز في ماليزيا

تمكن أندريا دوفيزيوزو من تصدر حصة التجارب الحرة الثانية الماطرة لجائزة ماليزيا الكبرى متفوقاً على مارك ماركيز متصدر الترتيب العامّ بفارق نصف ثانية.

موتو جي بي: دوفيزيوزو يتفوق على باوتيستا خلال التجارب الافتتاحية في ماليزيا

تمكن أندريا دوفيزيوزو في تصدر التجارب الافتتاحية لسباق جائزة ماليزيا الكبرى في سيبانغ متفوقاً على ألفاور باوتيستا ويوهان زاركو في ظروف جوية متقلبة.