Spain
الحدث

جائزة إسبانيا الكبرى (2016)

إسبانيا حلبة خيريز
22 أبريل - 24 أبريل
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
16 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جائزة إسبانيا الكبرى
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جائزة إسبانيا الكبرى

الشبكة
القائمة

ميشلان: الجُنيّحات الانسيابيّة ساهمت في مشاكل الإطار الخلفيّ في سباق خيريز

صرح بييرو تاراماسو مدير قسم الـ "موتو جي بي" في ميشلان أن زيادة استخدام الجُنيّجات الانسيابيّة تساعد على شرح سبب معاناة معظم الدرّاجين من مشاكل مع الإطار الخلفي خلال جائزة إسبانيا الكبرى الأسبوع الماضي.

جارفيس: سنرحّب بلورينزو إذا قرّر العودة إلى ياماها في المستقبل

اعترف لين جارفيس مدير فريق ياماها للموتو جي بي أنّه "حزينٌ" لمغادرة خورخي لورينزو بطل العالم ثلاث مرّات إلى دوكاتي، لكنّه أكّد أنّ الباب سيبقى مفتوحاً أمامه في حال قرّر العودة إلى صفوف الصانع الياباني.

فينياليس يعترف أن تألق ياماها في خيريز سيؤثر على قراره

اعترف مافريك فينياليس درّاج سوزوكي بأن تألق ياماها على حلبة خيريز جعله يفكر ملياً بخياراته المستقبليّة المتاحة أمامه.

ماركيز يقول أنّ على هوندا تحسين الدرّاجة خلال تجارب خيريز

اعترف الإسباني مارك ماركيز أنّ على الصانع الياباني هوندا تحسين درّاجته خلال التجارب التي تقام غداً الإثنين على حلبة خيريز من أجل البقاء أمام منافسيه درّاجي ياماها في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي».

روسي يشيد بعطلة نهاية الأسبوع "المثاليّة" بعد فوزه في خيريز

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّ فوزه اليوم بسباق جائزة إسبانيا الكبرى على حلبة خيريز قد أكمل "عطلة نهاية الأسبوع المثاليّة" بعد تحقيقه الفوزه منطلقاً من المركز الأوّل وتسجيل أسرع لفّة في السباق.

روسي يتألق على أرض منافسيه الإسبان ويحرز فوزه الأوّل هذا الموسم

تمكّن فالنتينو روسي أسطورة بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» من ترجمة قطب الانطلاق الأوّل إلى فوزٍ محكمٍ في سباق جائزة إسبانيا الكبرى متغلّباً على منافسيه الإسبانيين خورخي لورينزو ومارك ماركيز.

روسي يشعر بأنّه تجاوز مشاكل التجارب التأهيليّة بعد إحرازه قطب الانطلاق الأوّل في خيريز

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّ قطب الانطلاق الأوّل الذي أحرزه ضمن جائزة إسبانيا الكبرى يعني تجاوزه لخيبات أمل التجارب التأهيليّة التي عانى منها العام الماضي.

روسي يحلّق في إسبانيا ويحرز قطب الانطلاق الأوّل أمام غريميه لورينزو وماركيز

تمكّن الإيطالي فالنتينو روسي من مواصلة أدائه القويّ نهاية هذا الأسبوع على حلبة خيريز ضمن جائزة إسبانيا الكبرى ليقدّم وتيرة خرافيّة توّجها بتحقيق قطب الانطلاق الأوّل أمام غريميه التقليديين خورخي لورينزو ومارك ماركيز.

يانوني: منافسونا يشعرون بالغيرة من جنيّحات دوكاتي

عارض الإيطالي أندريا يانوني ما طالب به البعض من حظرٍ للجنيّحات الانسيابيّة على درّاجات الموتو جي بي زاعماً أنّ منافسي دوكاتي يرغبون برؤيتها تخسر أداءها.

روسي يتفوّق على ماركيز ويتصدّر التجارب الحرّة الثالثة في خيريز

تمكّن أسطورة بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» فالنتينو روسي من تسجيل الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثالثة لجائزة إسبانيا الكبرى على حلبة خيريز متقدّماً على غريمه مارك ماركيز درّاج هوندا.

ماركيز "خائفٌ" من خسارة الأفضليّة المبكّرة في الموسم

اعترف الإسباني مارك ماركيز متصدّر بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّه يشعر بالقلق من أنّ درّاجته هوندا تعاني من انخفاضٍ في الأداء بالمقارنة مع الجولات الافتتاحيّة من الموسم.

لورينزو يزعم أنّ روسي لا يشعر بنفس المكاسب من الجنيّحات

قال الإسباني خورخي لورينزو أنّه يشعر بفارقٍ واضح بين استخدام مقدّمة الدرّاجة العاديّة والأخرى المزوّدة بالجنيّحات على عكس زميله في فريق ياماها للموتو جي بي فالنتينو روسي.

خيريز موتو جي بي: لورينزو يبقى في الصدارة وسوزوكي تستخدم الجنيّحات للمرّة الأولى

حافظ بطل العالم للموتو جي بي خورخي لورينزو على الصدارة مع نهاية حصّة التجارب الحرّة الثانية لجائزة إسبانيا الكبرى على حلبة خيريز.

ماركيز ينفي دخوله في مُحادثات مع ياماها ولكنه يكشف عن اتصال مع دوكاتي

نفى بطل العالم الثنائي لسباقات الدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" مارك ماركيز ما أشيع عن احتمال انتقاله إلى ياماها في الموسم المُقبل، في وقتٍ اعترف فيه عن اتصالٍ مع دوكاتي.

لورينزو: دوكاتي تقدّم لي فرصة لأكتب تاريخاً أفضل من ياماها

صرّح خورخي لورينزو حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» أنّ انتقاله إلى دوكاتي بدءاً من العام المقبل سيمنحه فرصة ليكتب تاريخاً أفضل بالمقارنة مع بقائه في صفوف ياماها.

لورينزو يفتتح جولة إسبانيا بتصدّر التجارب الحرّة الأولى

تمكّن الإسباني خورخي لورينزو من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الأولى لجائزة إسبانيا الكبرى للموتو جي بي متقدّماً على هيكتور باربيرا وفالنتينو روسي.