اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

هاميلتون ما يزال يبحث عن إجابات لمعاناته في التصفيات

ما يزال بطل العالم خمس مرّات لويس هاميلتون يبحث عن إجابات لمعاناته من أجل استخلاص أفضل أداء من سيارته مرسيدس "دبليو10" خلال التصفيات.

لويس هاميلتون، مرسيدس

الصورة من قبل: ستيفن تي/ صور لات

قال سائق مرسيدس أنّه سعيد بتأدياته خلال السباقات، إذ يعتقد أنّه يقوم بعمل جيّد في إدارة الإطارات، لكنّه اعترف بأنّه ما يزال مُحبطًا من أدائه على مدار اللفّة الواحدة.

وشدّد هاميلتون على أنّ سيارتَي السهام الفضية تعتمدان ذات الإعدادات، وعليه فإنّ مشاكله لا تعود إلى اختيارات شخصية بعينها.

"إعدادات السيارتَين هي ذاتها تقريبًا. وتلك هي قيادتي للسيارة، حيث أدير الإطارات على نحوٍ مختلف بعض الشيء خلال السباق، وعادة ما أتمكّن من جعلها تصمد أطول. وهذا يُمثّل أفضليّة بالنسبة لي في الوقت الحالي" قال هاميلتون.

وأضاف: "السيارة رائعة بكلّ تأكيد، لكنّني عانيت بوجه عام معها منذ جولة أستراليا، حيث واجهت مشاكل مشابهة لما واجهته هناك".

وتابع: "تصفياتي في أستراليا كانت جيّدة، كنت متقدّمًا بعُشر من الثانية فقط. بيد أنّه وعندما تسير الأمور على نحوٍ جيّد في نصابها الصحيح، ينبغي أن يكون الوضع مختلفًا عن ذلك. فقد تأقلم فالتيري بشكل رائع داخل السيارة وهو سعيد للغاية بذلك".

وأكمل: "هنالك بالطّبع بعض الجوانب التي سأركّز عليها في المصنع، حيث سأحاول فهم ما يحدث وسأتحدّث مع أقسام مختلفة هناك، على الصعيد الهندسي، إذ سأحاول تجميع أكبر قدر ممكن من البيانات والمعلومات حتّى يتسنّى لي الاستفادة منها".

مسرور بسيارة 2019

أكّد هاميلتون أنّه وبالرُغم من معاناته، لكنّ أكثر سعادة بسيارة هذا الموسم.

فقال: "إنّها سيارة مذهلة في نهاية المطاف. المسألة فقط تتمثّل في نافذة العمل التي أتواجد فيها مع أسلوب قيادتي. فلا تقوم السيارة دومًا بما أرغب به، لكنّها أفضل سيارة قمنا بصنعها حتّى الآن".

وبالحديث عن تفوّق مرسيدس على منافساتها في جانب الهيكل، قال البريطاني: "نملك أفضلية على الآخرين في جانب الهيكل. إذ يُمكنني القول أنّه حتى وعلى الرُغم من أنّ ريد بُل قد ظهرت بأداء أفضل هذا العام على صعيد المحرّك، لكن يبدو بأنّهم لم يصنعوا سيارة على ذات المستوى مثل الأعوام السابقة، وكذلك فيراري تملك طاقة جيّدة، لكنّ يفتقرون للأداء في بعض الجوانب الأخرى".

بوتاس "الغريم الرئيسي"

يعتقد هاميلتون أنّ بوتاس ما يزال غريمه الرئيسي، وأنّه يُبقيه دومًا مترقّبًا.

فقال: "السيارة الأقرب إليك هي دومًا التي تمثّل الخطر الأكبر. ما يزال من المبكّر للغاية في الوقت الحالي الجزم بذلك، لكنّ الأقرب لي الآن بشكل طبيعي هو فالتيري، لذا يتعيّن علي مواصلة تقديم ذلك الأداء القوي، ولا سيّما في ظلّ مواصلة تسجيله للفّات سريعة للغاية على مدار نهاية الأسبوع، فهو يؤدّي أفضل من أيّ وقت مضى".

واختتم: "أعتقد بأنّ ذلك أمر رائع بالنسبة للفريق، فهو يستحق ذلك الموقع في الفريق وأرى أنّه من الرائع رؤيته يرتقي من جديد إلى مستوى آخر هذا العام".

فالتيري بوتاس، مرسيدس ولويس هاميلتون، مرسيدس

فالتيري بوتاس، مرسيدس ولويس هاميلتون، مرسيدس

تصوير: صور لات

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق ريسينغ بوينت: تحديثات ألمانيا تكاد تعني سيارة "جديدة بالكامل"
المقال التالي تعزيز حظوظ بقاء حلبة إنترلاغوس ضمن روزنامة الفورمولا واحد

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط