فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
السباق خلال
00 ساعات
:
57 دقيقة
:
34 ثانية
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
إدواردو مورتارا
Switzerland
السائق

إدواردو مورتارا

1987-01-12 (العمر {0, رقم})
الفريق فانتوري
48

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
30 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
إدواردو مورتارا
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دي تي أم: مورتارا يصد هجمات بافيت ليحرز الفوز في سباق نوريسرينغ الأول

قدم إدواردو مورتارا سباقاً متوازناً منذ اللفة الأولى حتى عبور العلم المرقط، ليتمكن سائق مرسيدس من ترجمة قطب الانطلاق الأول إلى فوز صريح في السباق الأول لجولة نوريسرينغ في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

دي تي أم: مورتارا يحرز قطب الانطلاق الأول بفارق 0.001 ثانية في نوريسرينغ

نجح إدواردو مورتارا سائق مرسيدس في إحراز قطب الانطلاق الأول لجولة نوريسرينغ بفارق 0.001 ثانية، في حصة شهدت رفع العلم الأحمر عقب حادثة رينيه راست.

دي تي ام: مورتارا يفوز وراست يتعرّض لحادث كبير في لاوسيتزرينغ

نجح إدواردو مورتارا في تسجيل فوزه الأوّل ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" على حلبة لاوسيتزرينغ، في سباقٍ شهد حادثَين كبيرَين تسبّب الأسوأ بينهما في انسحاب رينيه راست عقب انقلاب سيارته.

فورمولا إي: مورتارا يشرح "الخطأ الغبيّ" الذي كلّفه الفوز في مشاركته الأولى

اعترف إدواردو مورتارا أنّ "الخطأ الغبيّ" الذي كلّفه الفوز خلال عطلة نهاية أسبوعه الأولى في الفورمولا إي في هونغ كونغ كان بسبب "ثقته المفرطة".

فورمولا إي: آبت يرث الفوز بعد انزلاق مورتارا في السباق الثاني في هونغ كونغ

استغلّ دانيال آبت انزلاق منافسه المتصدّر إدواردو مورتارا قبل لفّتين على نهاية السباق ليُحقّق أخيرًا فوزه الأوّل في بطولة الفورمولا إي بعد ثلاثة مواسم من المشاركة وذلك من بوابة السباق الثاني في هونغ كونغ.

فورمولا إي: فانتوري يختار مورتارا للقيادة إلى جانب إنغل في الموسم المقبل

سيخوض فريق "فانتوري" الموسم المقبل في الفورمولا إي مع سائقَي مرسيدس المشاركَين ضمن بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" وذلك بعد اختيار إدوراردو مورتارا إلى جانب مارو إنغل.

فانتوري: تجارب الفورمولا إي مع سائقَي مرسيدس مجرد مصادفة

أوضح فريق فانتوري للفورمولا إي أن تقييم سائقَي مرسيدس المشاركين في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" ليس مرتبطاً برغبة المصنّع الألماني دخول معترك البطولة الكهربائية في وقت قريب.

دي تي أم: مارتن يفوز بسباق نوريسرينغ الثاني "الحماسي"

فاز ماكسيم مارتن بالسباق الثاني في نوريسرينغ، الجولة الرابعة من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم"، في سباق شهد الكثير من الإثارة حتى أمتاره الأخيرة.

دي تي أم: مرسيدس تؤكّد تشكيلة سائقيها لموسم 2017

أكّدت مرسيدس تشكيلة سائقيها الستّة المُشاركة في الموسم القادم من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم"، والذي يشهد انضمام مارو إنغل للصانع الألمانيّ ضمن مُشاركته الأولى في السلسلة منذ ستّة أعوام.

مورتارا: "مشاعر الاستياء" ما تزال تراودني حيال العقوبة التي أثّرت على نتائج الموسم

اعترف إدواردو مورتارا صاحب مركز الوصافة في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" أنه ما زال مستاء من العقوبة التي أثرت على نتائجه في زاندفورت.

دي تي أم: مورتارا يفوز بالسباق النهائي لكنّ فيتمان يحسم اللقب في هوكنهايم

أداء مذهل من إدواردو مورتارا في محاولة للفوز بلقب البطولة أمام غريمه ماركو فيمان، لكنّه لم يكن كافياً لتحقيق مراده حيث حسم فيتمان اللقب لصالحه.

هوكنهايم دي تي أم: دا كوستا يحرز قطب الانطلاق الأول مع تأهل المتنافسَين على اللقب في الصف الثالث

أكمل أنطونيو فيليكس دا كوستا التجارب التأهيلية للسباق الأخير في هذا الموسم من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" بالمركز الأول مع تأهل متصدّر الترتيب العام ماركو فيتمان أمام إدواردو مورتارا.

دي تي أم: مولينا يسيطر على السباق وفيتمان يوسّع فارق الصدارة

نجح متصدّر الترتيب العام في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" ماركو فيتمان في توسيع فارق صدارته بينما فاز ميغيل مولينا بسباق يوم السبت في هوكنهايم.

دي تي أم: دا كوستا يحرز قطب الانطلاق الأول في هوكنهايم

أحرز أنطونيو فيليكس دا كوستا قطب الانطلاق الأول لجولة هوكنهايم الأخيرة لهذا الموسم من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" بينما نجح ماركو فيتمان في التأهل أمام منافسه على اللقب إدواردو مورتارا.

دي تي إم: إكستروم يفوز بالسباق الثاني في هنغارورينغ

أحرز ماتياس إكستروم الفوز في ما سيكون سباقه الأخير في هذا الموسم ضمن بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي إم" على حلبة هنغارورينغ المجريّة في وقتٍ تصادم فيه المتنافسان على اللقب إدواردو مورتارا وماركو فيتمان عند الانطلاقة.

دي تي أم: مورتارا يحرز قطب الانطلاق الأول في هنغارورينغ

أكمل إدواردو مورتارا سلسلة أدائه المتميز في المجر حيث نجح في إحراز قطب الانطلاق الأول أمام زميله ماتياس إكستروم والمنافس على اللقب ماركو فيتمان.

دي تي أم: أودي تتألّق بقيادة مورتارا في السباق الأوّل في المجر

نجح السائق الإيطالي إدواردو مورتارا في إحكام قضبته على السباق الأوّل من جولة المجر ضمن بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم"، مُحققًا الفوز أمام خمس سيارات أودي التي جاءت وراءه مُباشرةً.

دي تي إم: مورتارا يتغلّب على غرين وسط سيطرة أودي على التجارب التأهيليّة في هنغارورينغ

سجّل إدواردو مورتارا سائق أودي والمنافس على لقب هذا الموسم من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي إم" الزمن الأسرع خلال التجارب التأهيليّة للسباق الأوّل على حلبة هنغارورينغ المجريّة، وسط حصّة شهدت سيطرة مطلقة من سيارات أودي.

دي تي أم: مورتارا يفوز لصالح أودي بسباق نوربورغرينغ الثاني

بعد أسبوعٍ سيطرت فيه "بي أم دبليو" ومرسيدس على الصدارة في التجارب التأهيليّة والسباق الأوّل في نوربورغرينغ، استطاع إدواردو مورتارا إعادة أودي إلى القمّة بفوزه بالسباق الثاني أمام باسكال آور.

زاندفورت دي تي أم: غرين يسيطر على سباق يوم الأحد

أحرز سائق أودي جيمي غرين فوزه الأوّل في 2016 حيث طغى على أسلوب قيادته الهدوء بعد انطلاقه من قطب الانطلاق الأوّل لسباق اليوم الأحد في زاندفورت.

دي تي أم: مورتارا يحرز الفوز في نوريسرينغ

أصبح إدواردو مورتارا أول سائق يفوز مرة ثانية في موسم 2016، حيث تمكن اختطاف الصدارة والفوز بالسباق الأول في نوريسرينغ إثر الاحتكاك الذي حصل بين متصدّري السباق حينها.

دي تي أم: فيتوريس يهزم ثنائي أودي ليحقق قطب الانطلاق الأول في نوريسرينغ

تمكن كريستيان فيتوريس سائق مرسيدس من التفوّق على ثنائي أودي ماتياس إكستروم وجيمي غرين ليحرز قطب الانطلاق الأول في نوريسرينغ.

سبيلبرغ دي تي إم: فيتمان يصدّ هجمات بلومكفيست ليفوز بالسباق الأوّل

تقدّم ماركو فيتمان ثنائيّة بي إم دبليو خلال السباق الأوّل لجولة سبيلبرغ من موسم 2016 من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي إم" بالرغم من الضغط الذي مارسه عليه توم بلومكفيست.

دي تي إم هوكنهايم: مورتارا يفوز بسباق جنوني في افتتاح موسم 2016

تمكّن إدواردو مورتارا من تحقيق الفوز بالسباق الأوّل من الجولة الافتتاحيّة لموسم 2016 من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي إم" بعد سباق شهد الكثير من الحوادث على حلبة هوكنهايم.