Qatar
الحدث

باخا قطر (2018)

قطر
17 أبريل - 22 أبريل
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
7 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
باخا قطر
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد باخا قطر

الشبكة
القائمة

رالي قطر الصحراوي: برزيغونسكي يُحرز فوزًا مفاجئًا بعد انسحاب العطية

بعد سيطرة مُطلقة على مجريات رالي قطر الصحراوي، رابع جولات كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري"، انسحب ناصر بن صالح العطية من المرحلة الأخيرة ليمنح فوزًا مفاجئًا لغريمه ياكوب برزيغونسكي.

رالي قطر الصحراوي: العطية يقترب من تحقيق الفوز بعد تصدّره للمرحلة الرابعة

نجح ناصر بن صالح العطية في تسجيل الزمن الأسرع في المرحلة الرابعة من رالي قطر الصحراوي، رابع جولات كأس العالم للراليّات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري"، بتوقيت إجمالي بلغ 3:23:02.00 ساعات.

رالي قطر الصحراوي: العطية يواصل هيمنته ويتصدّر المرحلة الثالثة رُغم العقوبات

نجح السائق القطري ناصر بن صالح العطية وملّاحه ماتيو بوميل في تجاوز العقوبات الثقيلة التي أُضيفت إلى توقيتهما ليتصدّرا المرحلة الثالثة من رالي قطر الصحراوي البالغ طولها 340.54 كلم في كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري".

رالي قطر الصحراوي: العطية يفرض سيطرة مُطلقة على مجريات المرحلة الثانية

نجح ناصر بن صالح العطية في تصدّر مجريات المرحلة الثانية من رالي قطر الصحراوي، رابع جولات كأس العالم للراليّات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري"، مُسجلًا 3:34:28 ساعات ومتقدّمًا على ياكوب برزيغونسكي بفارق 16:01 دقيقة.

رالي قطر الصحراوي: ناصر العطية يتقدّم على جينيل دي فيلييرز في المرحلة الاستعراضية

سجّل ناصر العطية الزمن الأسرع خلال المرحلة الاستعراضية لرالي قطر الصحراوي 2018 التي أقيمت على حلبة لوسيل اليوم الأربعاء.

رالي قطر الصحراوي: مشاركة واسعة والعطية يسعى لغلق الفارق

ستتوجّه الأنظار مساء يوم غدٍ الثلاثاء إلى قرية "كاتارا" الثقافية في قطر عندما تستضيف للمرّة الأولى حفل إطلاق رالي قطر الصحراوي، رابع جولات هذا الموسم من كأس العالم للراليّات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري".

رالي قطر الصحراوي: فريق "أوفر درايف" يتسلّح بالعطية في مقدّمة مشاركة خماسية

يتّجه فريق "أوفر درايف ريسينغ" للمشاركة في رالي قطر الصحراوي، الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري"، مع خمس سيارات "تويوتا هايلوكس" في الفترة بين 17 و22 أبريل/نيسان الجاري.