دي تي أم الإخبارية

"دي تي ام" تعلن حظراً تاماً لأوامر الفريق في موسم 2022
دي تي ام: إكستروم يُثني على رغبة بيرغر بالتغيير الثوري
لاوسون لم يعد يرغب بمواصلة المشاركة في "دي تي ام" بعد الجدل الذي أحاط معركة اللقب
دي تي ام: غوتز يحسم اللقب بعد فرض مرسيدس لأوامر الفريق في نوريسرينغ
دي تي ام: غوتز يهيمن على السباق ولاوسون يوسع فارق الصدارة في نوريسرينغ

أعلنت بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" حظراً تاماً لأوامر الفريق قبل انطلاق موسم 2022، مع تحذير أي فريق بإمكانية الاستبعاد من البطولة في حال خرق ذلك.

أشاد ماتياس إكستروم برغبة غيرهارد بيرغر مدير "دي تي ام" بالقتال وانتقاد خلفه: كلّ شيء كان مستحيلًا قبل خمسة أعوامٍ سنفعله الآن!"

قال ليام لاوسون ناشئ ريد بُل أنه لا يرغب بمواصلة المشاركة في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" بعد الآن، وذلك عقب الطريقة المثيرة للجدل التي تم بها تقرير معركة اللقب الأسبوع الماضي.

تُوّج ماكسيميليان غوتز بلقب بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" لموسم 2021 بعد السباق الختامي المثير للجدل في نوريسرينغ.

هيمن ماكسيميليان غوتز سائق مرسيدس على مجريات السباق ما قبل الختامي للموسم الحالي في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام"، بينما وسع ليام لاوسون فارق صدارته للترتيب العام بتحقيقه منصة التتويج.

دي تي ام: لاوسون يتصدّى لفان دير ليند وينطلق أولًا في نوريسرينغ

تمكن ليام لاوسون ناشئ ريد بُل من حصد قطب انطلاق أول حاسمًا في التصفيات ما قبل الختامية لموسم 2021 من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" على حلبة نوريسرينغ، متفوقًا على غريمه على اللقب كيلفن فان دير ليند.

دي تي ام: آور يفوز وسباق كارثي لفان دير ليند في هوكنهايم

فرض لوكاس آور سائق مرسيدس سيطرته على مجريات السباق الثاني لجولة بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" في هوكنهايم، ليسجّل فوزًا سهلًا في الوقت الذي انتزع فيه ليام لاوسون صدارة الترتيب من كيلفن فان دير ليند إثر سباقه الكارثي اليوم.

دي تي ام: لاوسون يسجّل قطب الانطلاق الأول له وألبون سادسًا في ريد بُل رينغ

نجح ليام لاوسون ناشئ ريد بُل بتسجيل قطب الانطلاق الأول له في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" من بوابة جولة ريد بُل رينغ ليُعيد آماله بالمنافسة على اللقب، وذلك في ظل تأهّل متصدر الترتيب كيلفن فان دير ليند بالمركز الثامن.

دي تي ام: أليكس ألبون يفرض سيطرته ويسجّل فوزه الأول في نوربورغرينغ

نجح السائق الاحتياطي لريد بُل في الفورمولا واحد أليكس ألبون في تسجيل فوزه الأول ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام"، وذلك بعدما فرض سيطرته على السباق الثاني لجولة نوربورغرينغ منطلقًا من المركز الأول.

دي تي ام: فان دير ليند يحقق قطب الانطلاق الأول في نوربورغرينغ

فرض نجم آودي كيلفن فان دير ليند سيطرته على تصفيات جولة نوربورغرينغ في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" ليحصد قطب الانطلاق الأول للمرة الثالثة له هذا الموسم، متفوقًا على سائق مرسيدس فيليب إليس بعُشرين من الثانية.

دي تي ام: غوتز يحقق ثاني انتصارات مرسيدس في لاوسيتزرينغ

أحرز ماكسيميليان غوتز الفوز الثاني لمرسيدس في لاوسيتزرينغ، الجولة الثانية من موسم 2021 في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام"، مستفيدًا من تراجع كيلفن فان دير ليند من الصدارة إثر مشاكل تقنية.

دي تي ام: إليس يضع مرسيدس على قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني في لاوسيتزرينغ

واصل فيليب إليس سائق مرسيدس أداءه القوي بعد فوزه بسباق الأمس ليحصد قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني ضمن جولة لاوسيتزرينغ في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام"، متفوقًا على ليام لاوسون بما يناهز 4 أعشار من الثانية.

دي تي ام: إليس يسجّل الفوز الأول لمرسيدس منذ عودتها للبطولة من بوابة لاوسيتزرينغ

سجّل فيليب إليس الفوز الأول لمرسيدس في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" منذ موسم حصدها للقب في 2018، وذلك عبر قيادة بارعة من المركز التاسع شقّ بها طريقه نحو الفوز في السباق الأول من جولة لاوسيتزرينغ.

دي تي ام: الأخوان فان دير ليند على صف الانطلاق الأول وأليكس ألبون سابعًا في لاوسيتزرينغ

تمكن شيلدون فان دير ليند من وضع سيارته "بي ام دبليو" على قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي من جولة لاوسيتزرينغ ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام"، متقدمًا على أخيه الأكبر كيلفن بـ 0.027 ثانية فقط.

دي تي ام: منافسو ريد بُل ليست لديهم فرصة لمنافستها على وقفات الصيانة

قال منافسو ريد بُل في بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" أنّهم لا يملكون فرصة للتغلّب على فريق "آي اف كورسي" في وقفات الصيانة هذا الموسم.

دي تي ام: فان دير ليند يتقدم ثنائية آودي في سباق مونزا الثاني

نجح كيلفن فان دير ليند سائق آودي المصنعي في فرض سيطرة كاملة على مجريات السباق الثاني لهذا الموسم من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" في مونزا، متقدمًا ثنائية الصانع الألماني أمام نيكو مولر.

دي تي ام: أبريل يتقدّم رباعيّة مرسيدس في تصفيات مونزا

حقّق فنسنت أبريل قطب الانطلاق الأوّل الأوّل من نوعه في حقبة الجي تي 3 الجديدة ضمن بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" في مونزا، وذلك وسط حجز مرسيدس للمراكز الأربعة الأولى.

دي تي ام: القائمة الكاملة للسائقين والفرق مع انطلاقة الحقبة الجديدة في 2021

تنطلق حقبة "جي تي3" الجديدة في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" نهاية هذا الأسبوع من مونزا، حيث نستعرض معكم القائمة الكاملة للسائقين، الفرق والمصنعين المشاركين في السلسلة لموسم 2021.

ثلاثة فرق على الأقل بصدد تمثيل مرسيدس في "دي تي ام" لموسم 2021

تتّجه ثلاثة فرق على الأقل إلى تمثيل مرسيدس ضمن عودتها إلى منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" عقب انتقال السلسلة إلى قوانين "جي تي3" لموسم 2021.

ريد بُل تكشف عن خططها للمشاركة في "دي تي أم" مع ألبون وكاسيدي

أعلنت ريد بُل أن فريق "إيه أف كورسي" سيخصص سيارتي فيراري 488 جي تي 3 مع أليكس ألبون وليام لاوسون ونيك كاسيدي، لموسم 2021 في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

دي تي ام: فرينز يتفوق على مولر ويفوز في نوربورغرينغ

نجح روبن فرينز في التغلّب على متصدر بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" نيكو مولر وتحقيق فوزه الثاني في موسم 2020 من بوابة نوربورغرينغ.

دي تي ام: فرينز يحقق فوزه الأوّل أمام جمهوره في أسين وكوبتسا يسجل أولى نقاطه

تمكّن روبن فرينز من تجاوز لويك دوفال وتحقيق أول فوز له في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" على أرضه وأمام جماهيره في أسين، في سباقٍ احتكرت فيه آودي المراكز الخمسة الأولى، وشهد تحقيق روبرت كوبتسا لأولى نقاطه في السلسلة.

دي تي ام: آور يتقدم ثنائية "بي ام دبليو" في لاوسيتزرينغ

منح لوكاس آور فريقه "بي ام دبليو" الفوز الأوّل في موسم 2020 من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" ضمن مع نهاية مثيرة لجولة لاوسيتزرينغ، وذلك بعد تجاوزه زميله تيمو غلوك في اللفّة الأخيرة من السباق.

عودة مفاجئة لحلبة سبا على روزنامة "دي تي ام" المعدلة لموسم 2020

كشفت بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" عن روزنامتها المعدّلة لموسم 2020 إثر تفشّي وباء كورونا "كوفيد-19"، حيث تمثّل حلبة سبا-فرانكورشان إضافة متأخّرة مفاجئة إلى جدول البطولة.

دي تي أم: تأكيد مشاركة كوبتسا لموسم 2020 مع فريق "آرت بي أم دبليو"

كما نشر موقعنا "موتورسبورت.كوم" البارحة، فإن روبرت كوبتسا سينتقل إلى منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" لموسم 2020 مع فريق "آرت" الزبون لــ "بي أم دبليو".