فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
غازو رايسينغ
Japan
الفريق

غازو رايسينغ

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
22 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
غازو رايسينغ
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ألونسو: "من الصادم" تسلق الكثبان الرملية للمرة الأولى

كشف فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد أن تسلق الكثبان الرملية في ناميبيا للمرة الأولى خلف مقود سيارة تويوتا هايلوكس كان أمراً "صادماً"، وذلك ضمن سياق استعداداته لإمكانية المشاركة في نسخة 2020 من رالي داكار.

رالي مونتي كارلو: تاناك في الصدارة والمشاكل تصيب لوب وميك

تصدر أوت تاناك سائق تويوتا صدارة المراحل الافتتاحية لرالي مونتي كارلو من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، بينما واجهت المشاكل كلاً من كريس ميك وسيباستيان لوب.

العطية يؤكد رغبة ألونسو بتجربة سيارة تويوتا المخصصة لرالي داكار

أكد ناصر العطية نجم رالي داكار أنه تكلم مع فرناندو ألونسو حيال إمكانية تجربة الإسباني بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد لسيارة تويوتا هايلوكس في قطر شهر فبراير/شباط المقبل.

تويوتا "يجب أن تحرز" أول فوز برالي داكار في 2019

يرى غلين هول مدير فريق "تويوتا غازو ريسينغ جنوب أفريقيا" أنه يتوجب على العلامة اليابانية اقتناص الفرصة وإحراز الفوز بنسخة 2019 من رالي داكار.

نيفو: "بطل كبير" مثل ألونسو سيتعامل بشكل "مثالي" مع تحديات "دبليو إي سي"

يرى جيرار نيفو المدير التنفيذي لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" أنّ فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد سيتعامل مع تحديات مشاركته في البطولة بشكل "مثالي".

بالفيديو: فرناندو ألونسو يعلّق على قيادة "مركبة تويوتا الصاروخية" في التجارب

قال فرناندو ألونسو نجم فريق مكلارين للفورمولا واحد، أنّ سيارة تويوتا التي تنتج 1000 حصان بخاري، جعلته يشعر وكأنه يقود "مركبة صاروخية" بعد أن اختبرها قبيل مشاركته في موسم السوبر المقبل من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

رالي داكار 2018: العطية يفوز مجددًا وساينز يقترب من لقبه الثاني

لم يستطع أحد إيقاف زحف السائق القطري ناصر العطية خلال مراحل الأرجنتين ضمن منافسات رالي داكار، إذ وبعد تحقيقه للفوز في المرحلة الـ12 بالأمس، أعاد سائق تويوتا الكرّة اليوم الجمعة متصدرًا المرحلة الـ13.

رالي داكار 2018: العطيّة يستعيد زمام المبادرة عبر فوزه بالمرحلة الثالثة

تستمر لليوم الثالث على التوالي معركة الكر والفر بين القطري ناصر بن صالح العطية، وفريق بيجو، حيث تألق السائق القطري اليوم في ملعبه المُفضل، الرمال.

ألونسو سيستفيد من مشاركته في دايتونا لتقييم قرار خوض سباق لومان 24 ساعة

أوضح فرناندو ألونسو أنه سيستفيد من مشاركته في سباق دايتونا 24 ساعة لتقييم مدى استمتاعه بمنافسات سباقات التحمل قبل خوض سباق لومان 24 ساعة الشهير.

داكار 2017: بيترانسيل يستفيد من توقف العطية ويتصدّر المرحلة الثالثة

المرحلة الثالثة من رالي داكار كانت عبارة عن لعبة القطّ والفأر بين ناصر العطية وستيفان بيترانسيل اللذين تبادلا أدوار البطولة اليوم الأربعاء، قبل أن يقف الحظّ العاثر أمام العطية ويُفقده الكثير من الوقت لصالح الفرنسي الذي خرج منتصرًا.

دي فيلييرز: نسخة 2017 من رالي داكار لن تكون "سهلةً" كسابقاتها

يرى سائق تويوتا جينيل دي فيلييرز أنّ داكار 2017 سيُمثّل عودةً إلى جذور الرالي العريق، إذ لطالما انتقد الجنوب أفريقيّ مسارات النسخ السابقة كونها كانت "سهلة للغاية".

داكار: سائقو تويوتا متفائلون بفرصهم للتغلّب على بيجو

أبدى ناصر العطيّة وجينيل دي فيلييرز سائقا فريق تويوتا غازو ريسينغ تفاؤلهما بفرص الصانع الياباني على فرض تحدٍ على بيجو من أجل الظفر بلقب رالي داكار 2017.

دبليو إي سي: دايفيدسون على طريق العودة للمشاركة في جولة الأميركيتين

يستعدّ أنطوني دايفيدسون سائق فريق تويوتا المشارك ضمن بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" للعودة خلف مقود سيارة تويوتا رقم 5 في أوستن للمنافسة على حلبة الأميركيتين هذا الأسبوع.

فريق تويوتا يسعى للعودة إلى المنافسة مجدداً بعد خيبة الأمل في سباق لومان 24 ساعة

يأمل فريق تويوتا في أن تساعد الحزمة الانسيابية الجديدة التي سيجلبها على تجاوز خيبة الأمل في سباق لومان 24 ساعة حيث تتجه بطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي" صوب نوربورغرينغ نهاية الأسبوع الحالي.

لومان 24 ساعة: تويوتا تحافظ على الصدارة مع بلوغ منتصف السباق

واجهت بورشه بعض المتاعب خلال الساعات الأربع الماضية في فئة إل إم بي 1 وجي تي إي للمحترفين، لكنّ سيارتها رقم 2 لا تزال تقدّم أداءً جيّداً وتحتلّ المركز الثاني بين سيارتي تويوتا اللتان تقدّمان أداءً مميّزاً حتّى الآن.

كوباياشي: أعتقد أن الفورمولا واحد تقلّل من قَدر "دبليو إي سي"

يرى كاموي كوباياشي السائق السابق لدى فرق ساوبر، كاترهام وتويوتا أنّ الفورمولا واحد "تقلّل من قَدْر" قوة منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

الفرق المشاركة في سباق لومان 24 ساعة تستفيد من اختبار حلبة بوغاتي

عادت بعض الفرق إلى الحلبة مجدداً وذلك بعد مرور يومين على انتهاء يوم الاختبارات الرسمي لسباق لومان 24 ساعة.

بويمي: لا قلق من أعطال محرّك تويوتا في سباق لومان 24 ساعة

يرى سيباستيان بويمي سائق فريق تويوتا أن الأعطال التي كلّفت العلامة اليابانية فرصة المنافسة على الفوز في سبا-فرانكورشان لا تشكل مصدر قلق على حظوظها في سباق لومان 24 ساعة.

دايفيدسون: حزمة لومان الانسيابية لدى تويوتا لن تناسب أيّة جولة أخرى

شرح أنتوني دايفيدسون سائق تويوتا لماذا لم تقم العلامة اليابانية بتطبيق حزمة لومان الانسيابية في جولة سبا-فرانكورشان على عكس منافستَيها بورشه وأودي.

بالفيديو – دايفيدسون: بعد خيبة الأمل في الموسم الماضي تويوتا متعطّشة للفوز مجدداً

مقابلة لموقعنا "موتورسبورت.كوم" مع أنتوني دايفيدسون سائق فريق "تويوتا ريسينغ" يلقي فيها الضوء على مسيرته في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" ووجهة نظرته حول حظوظ العلامة اليابانية لهذا الموسم.

كونواي: تويوتا قريبة من أودي وأمامها "المزيد من العمل" كي تنافس بورشه

يرى مايك كونواي سائق تويوتا أن العلامة اليابانية يمكنها منافسة أودي على منصة التتويج في سيلفرستون هذا الأسبوع لكن بورشه تملك الحظ الأكبر للفوز في السباق الافتتاحي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

سيلفرستون: بورشه تبقى في صدارة التجارب الحرة الثانية

حافظ الصانع الألماني بورشه على صدارته في التجارب الحرة الثانية للجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" على حلبة سيلفرستون البريطانية.