رالي داكار
05 يناير
-
17 يناير
الحدث انتهى
فورمولا إي
17 يناير
-
18 يناير
الحدث انتهى
آر
جائزة مكسيكو سيتي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث التالي خلال
15 يوماً
دبليو آر سي
22 يناير
-
26 يناير
الحدث انتهى
Netherlands
الحلبة

أسين

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
39 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
أسين
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

روسي: دوفيزيوزو كلفني الوصول لمنصة التتويج في أسين

ألقى فالنتينو روسي باللوم لفشله في الوصول لمنصة التتويج خلال سباق جائزة هولندا الكبرى على الحركة العدائية التي أقدم عليها دراج دوكاتي أندريا دوفيزيوزو.

موتو جي بي: ماركيز يتقدم على دوفيزيوزو خلال حصة الإحماء في أسين

تقدم مارك ماركيز صاحب قطب الانطلاق الأول خلال حصة الإحماء لجولة أسين في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" صباح اليوم الأحد على أندريا دوفيزيوزو بفارق ربع ثانية.

موتو جي بي: ماركيز يتصدر التجارب اﻷولى ولورينزو يتعرض إلى حادث في أسين

سجل مارك ماركيز حامل لقب بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" أسرع أزمنة حصة التجارب الحرة اﻷولى في أسين، متفوقاً على مافيريك فينياليس بفارق يقارب عُشري الثانية.

روسي: زاركو "لا يعرف" كيفية التجاوز بطريقة نظيفة

قال فالنتينو روسي أنّه لا يعتقد بأنّ ناشئ بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" يوهان زاركو "يعرف" كيف يتجاوز بطريقة نظيفة، وذلك بعد الواقعة الأخيرة التي جمعتهما ضمن سباق جائزة هولندا الكبرى.

دوفيزيوزو: المخاطرة كانت "عالية للغاية" في السعي لإحراز الفوز الثالث على التوالي

أشار أندريا دوفيزيوزو متصدر الترتيب العامّ للدراجين إلى أنّ المخاطرة كانت مرتفعة للغاية في السعي للفوز الثالث على التوالي في جولة أسين من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، معترفاً أنه خفف من هجومه في المراحل الأخيرة من السباق.

روسي: فوزي العاشر في أسين يعني أنّ معركة اللقب "مفتوحة على مصراعيها"

أحرز فالنتينو روسي أسطورة بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" الفوز العاشر ضمن مسيرته المهنية في أسين، إذ يرى أنّ ذلك يضعه ضمن دائرة المنافسة على اللقب من جديد.

بيتروشي "غاضبٌ" من تسبّب الدرّاجات المتأخرة في خسارته فرصة الفوز في أسين

ألقى درّاج براماك دوكاتي دانيلو بيتروشي باللوم على عدم رفع الأعلام الزرقاء في نهاية سباق جائزة هولندا الكبرى في أسين ضمن بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، ما كلّفه فرصة الفوز ليُنهي السباق ثانيًا خلف فالنتينو روسي بفارق 0.063 ثانية فقط.

روسي يفوز بسباق أسين الجنوني وفينياليس يخرج خالي الوفاض

حقّق فالنتينو روسي درّاج ياماها فوزًا رائعًا في سباق جائزة هولندا الكبرى الذي شهد لفّات أخيرة جنونيّة نتيجة تهاطل بعض زخّات الأمطار، ليعود "الدكتور" إلى أعلى عتبات منصّة التتويج بعد غياب طويل.

فينياليس في حيرة من أمره بعد خوضه لأسوأ تصفيات في موسم 2017

بدا متصدّر ترتيب بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" مافيريك فينياليس في حيرةٍ من أمره على إثر افتقاره للأداء خلال التجارب التأهيليّة في أسين.

موتو جي بي: زاركو يحرز قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الأولى في مسيرته في أسين

واصل النجم الصاعد يوهان زاركو إثارة إعجاب المتابعين من خلال تحقيق قطب الانطلاق الأوّل لجائزة هولندا الكبرى هذه المرّة بعد أن تفوّق على مارك ماركيز درّاج هوندا مستفيدًا من الأجواء الممطرة في حلبة أسين.

ريدينغ يتقدّم على روسي في حصّة التجارب الحرّة الثالثة الممطرة في أسين

تصدّر سكوت ريدينغ حصّة التجارب الحرّة الثالثة الممطرة ضمن جائزة هولندا الكبرى متفوّقًا على الإيطالي فالنتينو روسي درّاج ياماها.

روسي سيتسابق بهيكل ياماها الجديد في أسين

قال الإيطالي فالنتينو روسي أنّه سيتسابق على متن الهيكل الجديد لدرّاجته ياماها خلال بقيّة عطلة نهاية الأسبوع الجاري ضمن جائزة هولندا الكبرى على حلبة أسين بعد أن اختبره خلال التجارب الحرّة اليوم الجمعة.

فينياليس يتصدّر التجارب الحرّة الثانية في أسين

انتزع مافيريك فينياليس درّاج ياماها صدارة التجارب الحرّة الثانية لجائزة هولندا الكبرى ثامن جولات موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

موتو جي بي: بيتروشي يتصدّر التجارب الحرّة الأولى في هولندا

تصدّر الإيطالي دانيلو بيتروشي حصّة التجارب الحرّة الأولى لجائزة هولندا الكبرى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، حيث شهدت رفع العلم الأحمر في وقتٍ مبكّر نتيجة عدّة حوادث.

روسي سيستخدم هيكل ياماها الجديد في أسين

سيواصل الإيطالي فالنتينو روسي استخدام هيكل ياماها الجديد الذي اختبره في برشلونة خلال تجارب الصانع الياباني وذلك ضمن جائزة هولندا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري.

دوفيزيوزو: ساهمت أنا وروسي في انسحاب كلينا من السباق

تمكن أندريا دوفيزيوزو من الظفر بقطب الانطلاق الأول في سباقه رقم 150 في مسيرته في الموتو جي بي، إلا أنه لم يتمكن من ترجمة ذلك إلى انتصارٍ بعد سقوطه عن دراجته كما كان عليه الحال مع العديد من منافسيه الآخرين.

لورينزو: فارق النقاط مع ماركيز ليس كارثياً

قال خورخي لورينزو حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» أنّه بالرغم من مواجته لسباقين سيّئين على التوالي، إلّا أنّ فارق النقاط الذي يفصله عن متصدّر ترتيب البطولة مارك ماركيز لا يُمثّل مشكلة كبيرة.

روسي يتحسّر على "الخطأ الغبي" الذي كلّفه الفوز في أسين

أبدى الإيطالي فالنتينو روسي تحسّره الشديد على "الخطأ الغبيّ" الذي تسبّب في سقوطه عندما كان يحتلّ صدارة سباق جائزة هولندا تي تي، وهو سباق كان متأكّداً من قدرته على الفوز به.

لورينزو "البطيء" فكّر في الانسحاب من سباق أسين

اعترف حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" خورخي لورينزو أنّه فكّر في الانسحاب من سباق جائزة هولندا تي تي بسبب معاناته في تقديم وتيرة جيّدة وعدم شعوره "بالأمان".

ماركيز: المركز الثاني كان بمثابة "الفوز" بعد حادث روسي

قال الإسباني مارك ماركيز أنّ المركز الثاني الذي حقّقه خلال سباق جائزة هولندا تي تي بمثابة فوزٍ بعد أن تمكّن من توسيع فارق النقاط في الصدارة إثر النتائج الكارثيّة لمنافسيه المباشرين.

ميلر: أُهدي هذا الانتصار للذين انتقدونا وسخروا منّا

صرّح جاك ميلر الذي تُوّج لأول مرة في تاريخه بلقب جائزة كبرى في سباقات الموتو جي بي أن فوزه اليوم، والذي أتى بعد سباق مليء بالحوادث يمثّل إجابة واضحة لجميع الانتقادات.

أسين موتو جي بي: ميلر يحقّق فوزه الأوّل وسط سباقٍ مليء بالحوادث

تمكّن جاك ميلر درّاج فريق مارك في دي إس من استغلال الظروف الجويّة المتقلّبة وفترة العلم الأحمر ليخطف فوزه الأوّل في الموتو جي بي على حلبة أسين متقدّماً على الإسباني مارك ماركيز الذي وسّع صدارته للترتيب العام بعد نتائج منافسيه المخيّبة.

لورينزو: القيادة خلال التجارب التأهيليّة في أسين أشبه بالتزحلق على الجليد

صرّح بطل العالم الحالي خورخي لورينزو أن معاناته خلال التجارب التأهيلية لسباق أسين كانت تعود بالأساس إلى ضعف تماسك درّاجته بالإضافة إلى انخفاض ثقته في أداءها بعد تغيير ضبطها.

دوفيزيوزو كان "محظوظاً" بالسير خلف روسي أثناء لفّته الحاسمة

اعترف أندريا دوفيزيوزو الحائز على قطب الانطلاق الأول لجائزة هولندا تي تي لسباقات الموتو جي بي أنّه كان "محظوظًا" بالسير خلف مواطنه فالنتينو روسي أثناء لفّته السريعة ما مكّنه من التحكّم في وتيرته على مسار مخادع بسبب الظروف الرطبة.