فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
9 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
غاسلي يرغب الانخراط أكثر في عالم السباقات الإلكترونية
ألونسو لن يكون مجرد "شخصية ثانوية" في لعبة السباقات "غريد" الجديدة
فورمولا واحد الإلكترونية: تونيزا سائق فيراري يهيمن على مجريات الجولة الأولى ومرسيدس تعاني
فان بورين سائق مكلارين على جهاز المحاكاة يستعد لخوض أولى سباقاته العالمية
فرق الفورمولا واحد اﻹلكترونية تختار سائقيها للمشاركة في الموسم الجديد

أبدى سائق تورو روسو في الفورمولا واحد بيير غاسلي رغبته في الانخراط أكثر في عالم السباقات الإلكترونية وذلك بعد مشاهدته للجولة الافتتاحية من بطولة السباقات الإلكترونية للفورمولا واحد في لندن مساء الأربعاء الماضي.

كشفت "كودماسترز" أن فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد سيكون أكثر من مجرد "شخصية ثانوية" في لعبتها الإلكترونية القادمة "غريد".

أحرز دايفيد تونيزا الفوز مرتين لصالح فيراري في انطلاقة منافسات الفورمولا واحد الإلكترونية، بينما لم يتمكن سائق مرسيدس حامل اللقب من الوصول إلى منصة التتويج.

يتجه بورين السائق الذي يعمل على جهاز المحاكاة لدى فريق مكلارين في الفورمولا واحد إلى خوض أولى سباقاته العالمية ضمن منافسات بورشه سوبر كاب خلال عطلة نهاية اﻷسبوع في هوكنهايم.

"كودماسترز" تحتفل بذكرى أولى ألعابها اﻹلكترونية للفورمولا واحد بإطلاق النسخة اﻷكثر إثارة

تحتفل الشركة المطوّرة "كودماسترز" بذكرى إطلاق أول ألعابها اﻹلكترونية للفورمولا واحد، وذلك بطرح أكبر نسخة من هذه السلسلة حتى اﻵن.

الكشف عن تحديثات الإضاءة الليلية للعبة الفورمولا واحد الإلكترونية 2019

كشفت "كودماسترز" عن تحديثات الرسوم للعبتها الإلكترونية الجديدة "الفورمولا واحد 2019"، وكيف ستعمل على جعل السباقات الليلية أكثر واقعية عن طريق نظام الإضاءة المطوّر.

سلسلة سباقات الفورمولا واحد الإلكترونية تنطلق مجدداً

ستعود سلسلة سباقات الفورمولا واحد الإلكترونية مجدداً في موسمها الثالث، مع ازدياد في جوائزها المالية بأكثر من الضعف لموسم 2019 بمجموع قدره نصف مليون دولار أمريكي.

ألونسو يطلق فريقه الخاص للرياضة الإلكترونية

أطلق فرناندو ألونسو بطل العالم مرتين في الفورمولا واحد، فريقه الجديد للرياضة الإلكترونية، الذي يضم ضمن صفوفه جايمي شادويك المشاركة في فورمولا 3 بي.آر.دي.سي البريطانية.

لاعبو السباقات الإلكترونية قد يصلون إلى الفورمولا واحد "بغضون عشر سنوات"

يرى رئيس قسم التسويق في الفورمولا واحد أنّ لاعبي السباقات الإلكترونية قد يصلون إلى الفورمولا واحد في غضون عشر سنوات.

إطلاق لعبة راليات جديدة في شهر سبتمبر المقبل

سيتم إطلاق أحدث نسخة من اللعبة الإلكترونية الرسمية لبطولة العالم للراليات "دبليو آر سي8"، شهر سبتمبر/أيلول المقبل على منصات بلايستيشن4، أكسبوكس ون، نينتندو سويتش والحاسب الشخصي.

نظرة نادرة على ما يجعل ماكس فيرشتابن جيّدًا إلى هذا الحد

منح الحضور المتزايد لماكس فيرشتابن في عالم السباقات الإلكترونية أولئك القريبين من نجم ريد بُل في الفورمولا واحد نظرة مختلفة لمهارات القيادة التي يتمتّع بها الهولندي والتي "من المستحيل تقريبًا تقليدها".

مكلارين تتجه لتتويج الفائز بمسابقة "مشروع شادو" للسباقات الإلكترونية

سيتمّ تتويج الفائز في مسابقة "مكلارين شادو" للسباقات الإلكترونية الليلة في سباقٍ على الإنترنت سيقام ضمن مقر فريق مكلارين للفورمولا واحد في ووكينغ.

تحليل: لماذا حان الوقت لأخذ سباقات الألعاب الإلكترونية على محمل الجدّ؟

سباقات رياضة السيارات الإلكترونية - أو سباقات المحاكاة كما تُعرف به ضمن مجموعة اللاعبين - كانت قد تُركت في البداية خارج مجموعة الألعاب الإلكترونية الرياضية. لكن كل ذلك على وشك التغيّر كما يرى دوم دوهان، مدير فريق "ريدلاين ريسينغ" وأحد أعضاء فريق العمل الذي قدّم منصة المحاكاة "آر فاكتور2".

مشارك بحريني يحرز الفوز في نهائيات "مشروع مكلارين شادو" الشرق الأوسط

نجح ابراهيم المبارك في إحراز الفوز بنهائيات "مشروع مكلارين شادو" الشرق الأوسط، ليصبح ممثلاً للمنطقة العربية في النهائيات العالمية التي ستقام في مركز مكلارين التقنيّ شهر يناير/كانون الثاني 2019 في المملكة المتحدة.

إقامة نهائيات "مشروع مكلارين شادو الشرق الأوسط" في مجمّع الأفنيوز في البحرين

بدأ العدّ التنازليّ لانطلاق نهائيات "مشروع مكلارين شادو الشرق الأوسط" للسباقات  الإلكترونية، حيث يستعد 16 مشاركاً لخوض الحدث يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني من أجل فرصة تمثيل المنطقة ضمن التصفيات العالمية في مركز مكلارين التقنيّ شهر يناير/كانون الأول 2019 في المملكة المتحدة.

برندون لي يحرز لقب بطولة الفورمولا واحد الإلكترونية ومرسيدس تفوز ببطولة الفرق

نجح برندون لي في الدفاع عن لقبه الذي أحرزه العام الماضي ليبقى مسيطراً على بطولة الفورمولا واحد الإلكترونية، حيث أحرز الفوز بسباقين من أصل الأربعة الأخيرة ليحسم اللقب لصالحه مع بقاء سباق حتى نهاية الحدث.

نوريس: "أطياف ريسينغ تغيير ثوري" لثقافة رياضة السيارات في منطقة الخليج العربي

يرى لاندو نوريس الذي سينضمّ إلى تشكيلة فريق مكلارين الأساسية لموسم 2019 المقبل في الفورمولا واحد أن مشروع "أطياف ريسينغ" سيلعب دوراً محورياً في ثقافة رياضة السيارات ضمن منطقة الخليج العربي.

كودماستر تعلن عن لعبة "ديرت رالي 2.0"

أعلنت شركة كودماستر عن لعبة "ديرت رالي 2.0" وهي الجزء الثاني من لعبتها الأولى لهذه السلسلة، وذلك عبر عرض تشويقي جديد.

لاعبو الهواتف الذكية يقدمون أداء مذهلًا في اختبارٍ لسيارة فورمولا واحد حقيقية

أكمل لاعبان يمارسان ألعاب التسابق على هواتفهم الذكية يومَين من الاختبارات بنجاح لسيارات تسابق حقيقية بما فيها سيارة ويليامز في الفورمولا واحد.

كيفية المشاركة في تصفيات "مكلارين شادو" على المنصات المختلفة

تمّ الكشف عن توسعة خاصة بالشرق الأوسط ضمن مشروع "مكلارين شادو"، ما يجعلها أول مسابقة رياضية إلكترونية "باللغة العربية".

إطلاق مبادرة الرياضة الإلكترونية في الشرق الأوسط بالشراكة مع مشروع "مكلارين شادو"

أطلقت مجموعة "تي.آي.جي" الاستثمارية القابضة بالشراكة مع وكالة "أم.بي.إيه كرييتيف" مبادرة "أطياف إي.ريسينغ" في دول مجلس التعاون الخليجي.

"مكلارين شادو" تفتح أبوابها أمام اللاعبين على الهواتف الذكية في "ريل ريسينغ 3"

أعلنت مكلارين أنه بات بوسع اللاعبين التأهل إلى منافسات نصف النهائيات لمسابقتها الرياضية الإلكترونية "مكلارين شادو بروجكت" على هواتفهم الذكية.

فريق مكلارين للرياضات الإلكترونية يضمّ الفائز بسباق فيغاس الإلكتروني

أعلنت مكلارين أنّ بونو هويس الفائز بسباق فيغاس الإلكتروني في الفورمولا إي سينضم إلى فريقها لسباقات الفورمولا واحد الإلكترونية، إلى جانب إنزو بونيتو الفائز في سباق الأبطال الإلكتروني.

مرسيدس تطلق فريقها للرياضات الإلكترونية بقيادة البطل برندون لي

أعلنت مرسيدس بأنّ أوّل بطل لرياضة الفورمولا واحد الإلكترونية برندون لي سيقود فريقها الافتراضي الجديد للسباقات والذي تخوض به غمار الرياضات الإلكترونية.