أنتوني دايفيدسون
United Kingdom
السائق

أنتوني دايفيدسون

1979-04-18 (العمر 42)
الفريق جوتا سبورت
38

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
24 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
أنتوني دايفيدسون
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد أنتوني دايفيدسون

الشبكة
القائمة

دبليو إي سي: دا كوستا مسرور بالفوز "المذهل" على حلبة الموطن بعد معركةٍ مع السيارة الشقيقة

قال أنطونيو فيليكس دا كوستا سائق فريق "جوتا" ضمن الفئة الثانية "إل إم بي2" في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، أن أول انتصار له على حلبة الموطن، خلال سباق بورتيماو 8 ساعات، كان "مذهلاً"، بعد أن تجاوز زميله توم بلومكفيست إلى الصدارة.

دبليو إي سي: دايفيدسون يفسح المجال أمام ألونسو للقيادة مع تويوتا

أعادت تويوتا تعيين سائقها أنطوني دايفيدسون بمنصب سائق التطوير وذلك لإفساح المجال أمام فرناندو ألونسو للمشاركة في موسم السوبر "2018/2019" من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: دايفيدسون يكسر إصبع قدمه في طريقه للفوز بسباق البحرين 6 ساعات

كشف سائق تويوتا أنتوني دايفيدسون عن تعرّضه لكسرٍ في إصبع قدمه خلال سباق البحرين 6 ساعات، الجولة الختامية من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تويوتا تحافظ على آمالها ضمن معركة اللقب بعد الفوز في فوجي

تصدر سيباستيان بويمي ونازوكي ناكاجيما ثنائية تويوتا على حلبة موطنها في فوجي ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليوإي سي" إذ تسببت الظروف الجوية السيئة في تقصير عمر السباق.

دايفيدسون: أرغب بإلغاء نظام النقاط المزدوجة في سباق لومان 24 ساعة

عبّر سائق تويوتا أنتوني دايفيدسون عن عدم رغبته في أن يتمّ استمرار العمل بنظام النقاط المزدوجة التي يحصل عليها الفائز بسباق لومان 24 ساعة ضمن بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بويمي ودايفيدسون يعترفان بأحقية كوباياشي وكونواي بالفوز في سبا

اعترف كلّ من سيباستيان بويمي وأنطوني دايفيدسون أنّ الحظّ حالفهما في الفوز الذي أحرزاه على متن سيارة تويوتا رقم 8 ضمن منافسات جولة سبا-فرانكورشان من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تويوتا تتفوق على بورشه لتحرز المركزين الأول والثاني في سبا-فرانكورشان

نجحت تويوتا في إحراز المركزين الأول والثاني من منافسات جولة سبا-فرانكورشان في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، حيث اجتازت سيارتها رقم 8 خط النهاية بقيادة سيباستيان بويمي، كازوكي ناكاجيما وأنطوني دايفيدسون أمام السيارة الشقيقة رقم 7.

دبليو إي سي: تويوتا تفتتح موسم 2017 بإحراز الفوز في سباق سيلفرستون

نجحت تويوتا في ترجمة أدائها الثابت طوال عطلة نهاية الأسبوع إلى فوز بالجولة الافتتاحية لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في سيلفرستون متفوقة على بورشه في المركز الثاني.

دبليو إي سي: تويوتا تتصدّر التجارب الحرة الثالثة في سيلفرستون

حافظت تويوتا على صدارة الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" أمام بورشه خلال التجارب الحرة الثالثة لجولة سيلفرستون الافتتاحية من موسم 2017 في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تويوتا تستهدف الفوز في فوجي

يرى سيباستيان بويمي وأنطوني دايفيدسون سائقا تويوتا أنّ العلامة اليابانية يمكنها استهداف الفوز في فوجي سباق الموطن، على الرغم من معاناتها خلال السباقات الأخيرة.

دبليو إي سي: دايفيدسون على طريق العودة للمشاركة في جولة الأميركيتين

يستعدّ أنطوني دايفيدسون سائق فريق تويوتا المشارك ضمن بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" للعودة خلف مقود سيارة تويوتا رقم 5 في أوستن للمنافسة على حلبة الأميركيتين هذا الأسبوع.

تحليل: متى يتخطّى تعقيد سيارات السباقات الحدود المقبولة؟

هل يؤثر تعقيد سيارات السباق الحديثة على نوعية المنافسة؟ في هذا المقال يتحرّى تشارلز برادلي عن ذلك..

فريق تويوتا يسعى للعودة إلى المنافسة مجدداً بعد خيبة الأمل في سباق لومان 24 ساعة

يأمل فريق تويوتا في أن تساعد الحزمة الانسيابية الجديدة التي سيجلبها على تجاوز خيبة الأمل في سباق لومان 24 ساعة حيث تتجه بطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي" صوب نوربورغرينغ نهاية الأسبوع الحالي.

تويوتا بعد خيبة لومان: اللفّة الأخيرة التي لم تنتهِ مطلقاً

تحدّث الصانع الياباني تويوتا عن لحظة تبخّر فوزه الأوّل المحقّق بسباق لومان 24 ساعة بعد أن توقّفت سيارته رقم 5 المتصدّرة قبل ثلاث دقائق من النهاية.

لومان 24 ساعة: بورشه تخطف فوزاً ذهبياً من براثن تويوتا في الدقائق الأخيرة

اقتنصت بورشه بكل معنى الكلمة فوزاً ذهبياً لم يكن في الحسبان خلال الدقائق الأخيرة من عمر سباق التحمل الأسطوري لومان 24 ساعة.

لومان 24 ساعة: تويوتا تحافظ على الصدارة مع بلوغ منتصف السباق

واجهت بورشه بعض المتاعب خلال الساعات الأربع الماضية في فئة إل إم بي 1 وجي تي إي للمحترفين، لكنّ سيارتها رقم 2 لا تزال تقدّم أداءً جيّداً وتحتلّ المركز الثاني بين سيارتي تويوتا اللتان تقدّمان أداءً مميّزاً حتّى الآن.

دايفيدسون: حزمة لومان الانسيابية لدى تويوتا لن تناسب أيّة جولة أخرى

شرح أنتوني دايفيدسون سائق تويوتا لماذا لم تقم العلامة اليابانية بتطبيق حزمة لومان الانسيابية في جولة سبا-فرانكورشان على عكس منافستَيها بورشه وأودي.

سيلفرستون: بورشه تهيمن على التجارب الحرة الافتتاحية لموسم 2016

هيمنت بورشه على التجارب الافتتاحية لموسم 2016 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" حيث سجّل تيمو بيرنهارد الزمن الأسرع خلف مقود "بورشه 919 الهجينة" رقم 1.

دايفيدسون: من الصعب الموازنة ما بين السعي للفوز بسباق لومان وما بين لقب البطولة

يرى أنتوني دايفيدسون سائق تويوتا أن الفرق المشاركة في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" تواجه خياراً صعباً ما بين سعيها للفوز بسباق لومان 24 ساعة وما بين لقب البطولة.

دايفيدسون: تويوتا ليست "قريبة بالشكل الكافي" بعد

يرى أنتوني دايفيدسون أن الصانع الياباني ما زال بعيداً بعض الشيء عن مستوى بورشه صاحبة اللقب، على الرغم من التقدم الكبير الذي أحرزه قبل الموسم.

بورشه الأسرع مرّة أخرى خلال الحصّة الثانية من تجارب «دبليو إي سي»

واصل بورشه حاملة لقب الموسم الماضي من بطولة العالم للتحمّل «دبليو إي سي» وضع المعيار خلال الحصّة الثانية من اليوم الأوّل من التجارب الرسميّة الأولى للبطولة على حلبة بول ريكار.

دايفيدسون: تويوتا قدمت "تغييراتٍ جذرية" في سيارتها الجديدة

صرّح أنتوني دايفيدسون أن فريق تويوتا المشارك في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" قد تبنى "تغييرات جذرية" في سيارته الجديدة بعد موسم 2015 المخيّب للآمال.

حلبة الأميركيتين: بورشه تفوز مرة أخرى رغم الأحداث المتقلبة التي أصابتها

هيمن الصانع الألماني بورشه على مجريات الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات التحمل في أوستن، إلا أن أحداث النصف ساعة الأخيرة من عمر السباق هي التي حددت نتيجته النهائية.

حلبة الأميركيتين ستشهد ما مجموعه 12 ساعة من الحماس

ستشهد حلبة تكساس الأميركية يوماً رياضياً حافلاً مع انطلاق فعاليات بطولتي العالم للتحمل وتودور لون ستار لومان.