فورمولا إي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث انتهى
آر
جائزة مراكش
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث التالي خلال
4 يوماً
فورمولا 1
12 مارس
-
15 مارس
التجارب الحرة الأولى خلال
19 يوماً
آر
جائزة البحرين الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
25 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة قطر الكبرى
05 مارس
-
08 مارس
الحدث التالي خلال
11 يوماً
آر
جائزة تايلاند الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
25 يوماً
دبليو آر سي
12 فبراير
-
16 فبراير
الحدث انتهى
آر
رالي المكسيك
12 مارس
-
15 مارس
الحدث التالي خلال
18 يوماً
أوليفر رولاند
United Kingdom
السائق

أوليفر رولاند

1992-08-10 (العمر {0, رقم})
الفريق دامس
22

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
72 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
أوليفر رولاند
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

فورمولا إي: رولاند يسجل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرة في موناكو

سجل أوليفر رولاند سائق فريق "إي.دامس" أسرع الأزمنة خلال تجارب الفورمولا إي الحرة لجولة موناكو.

بويمي: فرص اللقب تبخرت بعد كارثة نيسان في باريس

يرى سيباستيان بويمي سائق "نيسان إي.دامس" أن فرصة المنافسة على اللقب قد "تبخرت" بعد خسارة فوز محتمل في سباق باريس للفورمولا إي.

فورمولا إي: دي غراسي يخطف الفوز من فيرلاين في اللحظات الأخيرة في المكسيك

سجّل لوكاس دي غراسي فوزًا مثيرًا في اللحظات الأخيرة ضمن سباق المكسيك ضمن منافسات بطولة الفورمولا إي، وذلك بعد منافسة محتدمة في مواجهة باسكال فيرلاين لم تُحسم حتّى الأمتار الأخيرة.

فورمولا إي: نيسان تؤكد ضمّ رولاند كبديل عن ألبون

وقّع أوليفر رولاند عقداً للقيادة بديلاً عن ألكسندر ألبون - الذي سينتقل للمشاركة في الفورمولا واحد - ضمن صفوف فريق "نيسان إي.دامس" للفورمولا إي.

رولاند: المواهب الشابة تُصعّب فرص المشاركة في الفورمولا واحد

اعترف أوليفر رولاند أنه سيكون من الصعب له الحصول على مقعد في الفورمولا واحد لموسم 2019، مُشيراً إلى أنّه لن يستفيد من "تحطيم الأبواب" بحثاً عن مقعد لدى ويليامز.

رولاند يعتقد بأنّ تجارب اليوم ستمنحه فرصة أخرى لقيادة سيارة ويليامز

يعتقد السائق البريطاني أوليفر رولاند بأنّ تأديته خلال اليوم الأوّل من تجارب وسط الموسم على حلبة برشلونة الإسبانية ستمنحه فرصة ثانية للجلوس خلف مقود سيارة ويليامز.

فريق ويليامز ينفي مزاعم رولاند بوجود محادثات بشأن مقعد 2018

قال طاقم إدارة البريطاني أوليفر رولاند أنّه يخوض محادثات مع فريق ويليامز المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بخصوص مقعد الفريق لموسم 2018، لكنّ الحظيرة البريطانيّة نفت وجود أيّة محادثات.

شطب نتيجة رولاند وفوكو من السباق الأوّل في أبوظبي

تمّ شطب نتيجة أوليفر رولاند وأنطونيو فوكو من السباق الأوّل في أبوظبي ضمن الجولة الختامية لموسم الفورمولا 2، حيث فشلت السيارتان في اجتياز الفحوصات التي تلي السباق بنجاح.

فورمولا 2: رولاند يفوز بالسباق الأوّل في أبوظبي

تغلّب أوليفر رولاند سائق تطوير فريق رينو في الفورمولا واحد على أرتيم ماركيلوف ليُحقّق الفوز بالاسباق الرئيسي في أبوظبي ضمن الجولة الختاميّة من موسم الفورمولا 2.

فورمولا 2: ماركيلوف يُحافظ على إطاراته ليفوز بالسباق الثاني في خيريز

حقّق الروسي أرتيم ماركيلوف فوزًا رائعًا في السباق الثاني من جولة خيريز بعد إدارته لإطاراته بشكلٍ متقن ليتفوّق على نيكولاس لاتيفي وأوليفر رولاند سائقَي فريق دامس.

لوكلير يصدّ هجمات رولاند ليفوز بسباق خيريز ويُحرز لقب الفورمولا 2

حقّق شارل لوكلير ناشئ أكاديميّة فيراري لقب الفورمولا 2 بعد فوزه بالسباق الرئيسي لجولة خيريز بعد لفّات ختاميّة أخيرة جنونيّة إثر فترة سيارة الأمان.

فورمولا 2: ماتسوشيتا يُحقّق قطب الانطلاق الأوّل ولوكلير سابعًا في مونزا

حقّق الياباني نوبوهارو ماتسوشيتا قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الأولى في مسيرته في بطولة الفورمولا 2 بعد أن تفوّق على نيك دي فريز في ظلّ أداء خافتٍ لكبار اللاعبين في البطولة على حلبة مونزا.

فورمولا 2: إقصاء لوكلير ورولاند من السباق الأوّل في سبا-فرانكورشان

تمّ إقصاء شارل لوكلير ومنافسه على اللّقب أوليفر رولاند من نتيجة السباق الأوّل ضمن بطولة الفورمولا 2 على حلبة سبا-فرانكورشان البلجيكية.

فورمولا 2 : لوكلير ناشئ فيراري يُحقق فوًزا سهلًا في سبا-فرانكورشان

حقّق شارل لوكلير ناشئ أكاديميّة فيراري الفوز بالسباق الرئيسي لجولة سبا-فرانكورشان ثامن جولات موسم 2017 من بطولة الفورمولا 2 متفوّقًا بأريحيّة على أقرب ملاحقيه أرتيم ماركيلوف،.

 رولاند يعترف بأنّ كوبتسا منافسٌ له على مقعد رينو في 2018

اعترف سائق الفورمولا 2 أوليفر رولاند بأنّ روبرت كوبتسا يُعدّ منافسًا له على مقعدٍ ضمن صفوف رينو في الموسم القادم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

فورمولا 2: رولاند يفوز بالسباق الأوّل الجنوني في المجر

حقّق أوليفر رولاند الفوز بالسباق الأوّل لجولة هنغارورينغ سابع جولات موسم 2017 من بطولة الفورمولا 2 وذلك بعد سباق جنوني اختلفت فيه الاستراتيجيّات وتنوّعت فيه الحوادث، بينما تمكّن شارل لوكلير من خطف المركز الرابع بعد انطلاقه أخيرًا.

فورمولا 2: لوكلير ناشئ فيراري يخطف قطب الانطلاق الأوّل في المجر

واصل شارل لوكلير ناشئ فيراري حصد العلامة الكاملة في هذا الموسم من بطولة الفورمولا 2 وذلك بعد تحقيقه لقطب الانطلاق الأوّل للمرّة السابعة على التوالي هذا الموسم ضمن جولة هنغارورينغ.

فورمولا 2: لوكلير يتصدّر التجارب الحرّة في المجر أمام رولاند

سجّل شارل لوكلير ناشئ فيراري الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة لجولة هنغارورينغ ضمن بطولة الفورمولا 2 ليتفوّق على غريمه البريطاني أوليفر رولاند.

رولاند يحصل على فرصة إضافية لقيادة سيارة رينو للفورمولا واحد

سيحصل السائق البريطاني أوليفر رولاند على فرصة أخرى لقيادة سيارة فورمولا واحد مطلع الشهر المقبل، إذ سيتواجد خلف مقود سيارة رينو في حدث "غاما ريسينغ" في أسين.

فورمولا 2: لوكلير يُحقّق الفوز في السباق الأوّل في سيلفرستون

حقّق شارل لوكلير ناشئ أكاديميّة فيراري الفوز في السباق الرئيسي لجولة سيلفرستون ضمن بطولة الفورمولا 2 بعد أن قدّم أداءً باهرًا ليتفوّق بأريحيّة على جميع منافسيه.

فورمولا 2: لوكلير ناشئ فيراري يخطف قطب الانطلاق الأوّل في سيلفرستون

واصل شارل لوكلير ناشئ فيراري حصد العلامة الكاملة في هذا الموسم من بطولة الفورمولا 2 عبر تحقيقه لقطب الانطلاق الأوّل للجولة السادسة على التوالي في سيلفرستون.

فورمولا 2: لوكلير يسجّل الزمن الأسرع في التجارب الحرّة في سيلفرستون

واصل شارل لوكلير ناشئ أكاديميّة فيراري عروضه القويّة هذا الموسم بتصدّره التجارب الحرّة لجولة سيلفرستون من بطولة الفورمولا 2، ليتقدّم بأريحيّة على أقرب ملاحقيه صاحب الأرض والجمهور أوليفر رولاند.

فورمولا 2: ماركيلوف يفوز بالسباق الثاني في النمسا

حقّق الروسي أرتيم ماركيلوف الفوز في السباق الثاني لجولة النمسا ضمن بطولة الفورمولا 2، بينما خرج شارل لوكلير خالي الوفاض إثر حادث مبكّرٍ مع زميله في فريق بريما.

فورمولا 2: لوكلير يفوز بالسباق الأوّل في النمسا ويعزز صدارته للترتيب العام

تمكّن شارل لوكلير ناشئ أكاديميّة فيراري من تحقيق الفوز في السباق الأوّل لجولة النمسا خامس جولات موسم 2017 من بطولة الفورمولا 2 وذلك بعد أن صدّ تقدّم نيكولاس لاتيفي في المراحل الأخيرة من عمر السباق.