اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

أوجييه اعتقد أنّ رالي كرواتيا انتهى بعد حادث المرور

اعتقد الفائز برالي كرواتيا سيباستيان أوجييه بأنّ راليه انتهى بعد أن كان بطل العالم في الراليات سبع مرّات طرفاً في حادث مرور صبيحة اليوم الختامي.

سيباستيان أوجييه، تويوتا ياريس

الصورة من قبل: تويوتا ريسينغ

أظهر مقطع فيديو للحادثة اصطدام سيارة أخرى بجهة الملّاح لسيارة أوجييه تويوتا ياريس عندما كان بصدد تغيير المسار الذي كان يسير عليه على الطريق المزدوج.

ولم يُسفر الحادث عن إصابات خطيرة، بالرغم من أنّ أوجييه كشف خلال المؤتمر الصحفي بعد انتهاء الرالي بأنّه عانى من ألام في الظهر في المراحل الأربع الأخيرة للحدث الذي أقيم على الطرقات الاسفلتية.

"صراحةً كان التأثير نفسياً، كانت تلك صدمة كبيرة في الصباح عندما حصل ذلك" قال أوجييه.

وأضاف: "تأذّى ظهري بعض الشيء، كانت اصطداماً قوياً. أوّلاً، أنا سعيد بأنّ لا أحد تأذّى والطرف الآخر في الحادث كان سليماً أيضاً واقتصر الضرر على السيارة فقط، لكن صراحةً، في تلك اللحظة اعتقدت أنّ الرالي انتهى بالنسبة لي".

وأكمل: "من حسن الحظّ أنّ الاصطدام حدث بشكل مباشر على واحدة من أقوى نقاط قوّة السيارة حيث كان الضرر سطحياً. خلف ذلك، كانت العجلة مستقيمة، ولم يتضرّر قفص الحماية، وحتّى الرغوة التي تحمي الباب كانت لا تزال موجودة، لذا لم تتأثر السلامة".

وتابع: "تسرّب أحد السوائل فقط داخل قمرة القيادة، واضطرّ جوليان لارتداء نظارات وقاية لأنّ الغبار كان يدخل في عينيه، لكن أجل، كان يوماً صعباً بالنسبة لنا – وسريع التقلّب".

وأردف: "أنا سعيد جداً لعدم تأذّي أيّ أحد هذا الصباح، لكن بالطبع كان هناك بعض الارتباك في خضم اللحظة لأنّنا ناقشنا المسألة برمّتها ومنحنا رجال الشرطة البيانات لكن المشكلة الأكبر هي أنّ رجال الشرطة لا يتكلمون الإنجليزية".

واستطرد: "لذا، لم يكن الأمر سهلاً وفي مرحلة ما قال أحدهم ’’تستطيعون الذهاب‘‘، وربّما لم يكن بقية زملائه واثقين من ذلك. سنقوم بتوضيح الأمر مرّةً أخرى".

واستدرك: "قطعاً لستُ شخصاً يفرّ بعد الحادثة. تحقّقت أوّلاً من أنّ كلّ شيء على ما يرام، وسلّمت رخصة القيادة – وكلّ شيء – نحن مسرورون اليوم بأنّ الضرر اقتصر على السيارة فقط وسنقوم بإصلاح ما نحتاج إصلاحه الليلة".

 

ومن جهته أخبر مدير أوجييه المراسلين بأنّه لا يعتقد أنّه ستكون هناك أيّة تداعيات على خلفية الحادث الذي انتشر على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

"كما قال سيباستيان الأهمّ هو عدم تضرّر أيّ شخص، لذا كلّ شيء على ما يرام من تلك الناحية" قال ياري-ماتي لاتفالا.

واختتم: "قد نكون في حاجة لمناقشة ذلك مع المنظمين قليلاً لكنّني واثق بتسوية كلّ شيء".

اقرأ أيضاً:

 

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق تاناك شعر بأنه خارج منطقة راحته طيلة مجريات رالي كرواتيا
المقال التالي أوليفر سولبيرغ يعود إلى "دبليو آر سي" عبر بوابة رالي ساردينيا

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط