رالي السويد: أوجييه يعترف بأنّه لا يملك فرصة حقيقية بعد حادثه يوم الجمعة

المشاركات
التعليقات
رالي السويد: أوجييه يعترف بأنّه لا يملك فرصة حقيقية بعد حادثه يوم الجمعة
16-02-2019

سيعود سيباستيان أوجييه إلى ركب المتنافسين في رالي السويد اليوم السبت، لكنّه اعترف بأنّه لا يملك فرصة حقيقية في المنافسة حيث سيبدأ مراحل اليوم من المركز الـ46 بعدما علق وتوقّفت سيارته في الكُتل الجليدية.

لم تتعرّض سيارة أوجييه "سيتروين سي3" إلى الأضرار بعد خروجها عن المسار عند نقطة المرور الثانية، إذ شعر الفرنسي بأنّه قد دفع ثمنًا غاليًا لخطأ صغير.

"علقتُ في الكُتل الجليدية، إذ لم يكن أمرًا غير اعتيادي" قال أوجييه لموقعنا «موتورسبورت.كوم».

وأضاف: "دومًا يكون الوضع صعبًا في المرور الثاني، إذ اصطدمت بعض الشيء بكتلة جليدية وعلقت سيارتي، ولم يكن هنالك متفرّجون، لم يكن هنالك ما يُمكننا فعله. تعيّن علينا الجري، لحوالي 1 كلم من أجل إيجادهم. كما حظينا ببعض الوقت من أجل اللعب في الجليد!".

ولطالما صرّح فريق سيتروين المشارك بسيارتين في هذا الموسم من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" أنّ لقب السائقين هو هدفه لهذا العام، وهو ما لم يكسب الفريق الكثير لأجله نهاية هذا الأسبوع.

حيث علّق مدير الفريق بيير بودار في هذا الشأن قائلًا: "بعد ظهر اليوم كان صعبًا على الجميع. لقد كان خطأ صغيرًا من قِبَل سيباستيان، لكن لم تكن هنالك فرصة - لم يُحالفنا الحظ بوجود متفرّجين. السيارة كانت في حالة مثالية، لكنّه كان عالقًا".

وتعقيبًا على مسألة القيادة في المقدّمة خلال اليومين التاليين وافتتاح الطريق، قال أوجييه: "لا أهتمّ بالغد، فليس لديّ ما يُمكنني اللعب عليه. البدء من المقدّمة لن يمنحني الكثير للقيام به الآن".

وعند سؤاله عمّا يعتقده حيال احتمالية دفء الطقس ما قد يتسبّب في إلغاء المراحل لليوم وغدًا الأحد، قال أوجييه: "لا يُمكنك التحكّم بالطقس، ما الذي يُمكنك فعله حيال ذلك؟ ليس هنالك ما يُمكنك فعله".

جديرٌ بالذكر أنّ زميل أوجييه بالفريق إسابيكا لابي هو من يحافظ على آمال سيتروين باحتلاله للمركز الخامس، بفارق 42 ثانية عن المتصدّر تيمو سونينن (ام-سبورت فورد).

Esapekka Lappi, Janne Ferm, Citroën C3 WRC, Citroën World Rally Team

إسابيكا لابي، سيتروين

تصوير: سيتروين

المقال التالي
دبليو آر سي: سونينن يتصدّر مراحل اليوم الجمعة من رالي السويد

المقال السابق

دبليو آر سي: سونينن يتصدّر مراحل اليوم الجمعة من رالي السويد

المقال التالي

رالي السويد: خطأ سونينن يمنح الصدارة لتاناك بعد مراحل السبت الصباحية

رالي السويد: خطأ سونينن يمنح الصدارة لتاناك بعد مراحل السبت الصباحية
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو آر سي
الحدث رالي السويد
قائمة السائقين سيباستيان أوجييه
قائمة الفرق فريق سيتروين العالمي للراليات
Be first to get
breaking news