فورمولا 1
آر
جائزة العيد الـ 70 الكبرى
07 أغسطس
الحدث التالي خلال
16 ساعات
:
26 دقيقة
:
47 ثانية
موتو جي بي
آر
جائزة التشيك الكبرى
06 أغسطس
الحدث الآن . . .
فورمولا إي
آر
جائزة برلين 2
06 أغسطس
دبليو آر سي
آر
رالي كينيا
16 يوليو
Postponed
آر
رالي فنلندا
06 أغسطس
Canceled
تيك 3
France
الفريق

تيك 3

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
54 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تيك 3
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

خبر جديد تيك 3

الشبكة
القائمة

زاركو: "لا حلول" لمشاكل دراجة ياماها

يرى يوهان زاركو دراج "تيك 3" أنّه "لا حلول" لمشاكل دراجة ياماها في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" وذلك عقب أداء متواضع آخر في أراغون.

زاركو "حائرٌ" بعد تحقيقه قطب الانطلاق الأوّل في لومان

قال يوهان زاركو بأنّه شعر بالحيرة عندما شاهد الزمن الذي ضمن له قطب الانطلاق الأوّل في سباق لومان للموتو جي بي.

زاركو الأسرع في يوم تجارب الموتو جي بي في خيريز

تصدّر يوهان زاركو درّاج فريق تيك 3 ياماها يوم تجارب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في حلبة خيريز.

زاركو يكشف عن سبب تراجعه في سباق قطر

كشف الدرّاج الفرنسي يوهان زاركو بأنّ مشكلة في الإطار الأمامي لدراجته منعته من الاحتفاظ بصدارته خلال سباق قطر ضمن بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

زاركو يشك في امتلاكه للسرعة المطلوبة لتحقيق الفوز في سباق قطر

قلّل الدراج الفرنسي يوهان زاركو من التوقعات التي تُرجح تحقيقه للفوز في سباق جائزة قطر الكبرى، الجولة الافتتاحية من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" لموسم 2018 على الرغم من تحقيقه لقطب الانطلاق الأوّل خلال التجارب التأهيلية.

زاركو يكسر التوقعات وينطلق أوّلاً في سباق قطر

نجح درّاج تيك3 ياماها يوهان زاركو بإحراز قطب الانطلاق الأوّل في الجولة الافتتاحية لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في قطر، مسجلًا زمنًا قياسيًا جديدًا أسرع بما يقارب ربع ثانية من الزمن القياسي السابق.

"تيك 3" تتجه للشراكة مع "كاي.تي.أم" بعد الانفصال عن ياماها

يتجه "تيك 3" الفريق المستقل المشارك ضمن منافسات بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" إلى الارتباط مع "كاي.تي.أم" بدءاً من موسم 2019، وذلك عقب القرار بالانفصال عن ياماها.

زاركو يتقدّم على روسي مع اختتام تجارب قطر

اقترب يوهان زاركو درّاج تيك 3 ياماها من الزمن القياسي لحلبة لوسيل القطريّة ليتصدّر اليوم الأخير من التجارب التحضيريّة لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" متقدّمًا على فالنتينو روسي.

موتو جي بي: فريق "تيك3" يُعلن فضّ شراكته مع ياماها بعد موسم 2018

سوف يُنهي فريق "تيك3" المستقلّ المشارك في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" شراكة امتدّت لـ18 عامًا مع مصنّع الدرّاجات ياماها مع نهاية موسم 2018.

سيارين يضمن مقعده مع فريق تيك 3 ياماها في الموتو جي بي

أكّد فريق تيك 3 ياماها تعاقده بشكلٍ رسمي مع حفيظ سيارين ليقود لصالح الحظيرة الفرنسيّة في موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" على إثر تجاربه الأولى للفريق الرديف لياماها في تايلاند نهاية الأسبوع الماضي.

فريق تيك 3 يستعين بسيارين لتجارب بوريرام

انضمّ الناشئ الماليزي حفيظ سيارين إلى فريق تيك 3 ياماها للمشاركة في التجارب الشتويّة الثانية للموتو جي بي على حلبة بوريرام، حيث من المتوقّع أن يتّخذ الفريق "قراره النهائي" بشأن تشكيلته لموسم 2018 بعد فترة وجيزة من أيّام التجارب الثلاثة.

زاركو سيعود إلى هيكل ياماها من موسم 2016 في تجارب تايلاند

عاد يوهان زاركو درّاج فريق تيك 3 ياماها إلى استخدام الهيكل الذي تسابق عليه العام الماضي خلال اليوم الأخير من تجارب الموتو جي بي على حلبة سيبانغ، كما أكّد بأنّه سيعود إلى استخدامه مجدّدًا في التجارب المقبلة في تايلاند.

موتو جي بي: فولغر لن يشارك في موسم 2018 بسبب مرضه

لن يعود الألماني جوناس فولغر إلى صفوف فريق تيك 3 ياماها خلال موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بحسب ما أعلنته الحظيرة الفرنسيّة اليوم الأربعاء.

بونشارال: ياماها ستستفيد إذا استخدم زاركو درّاجة 2018

يعتقد هيرفي بونشارال مدير فريق تيك 3 في الموتو جي بي أنّ درّاجه يوهان زاركو قد حصل على درّاجة ياماها بمواصفات 2018 للعام المقبل، قائلًا أنّ الصانع الياباني قد يستفيد من هذه الخطوة.

زاركو: لم أشعر بأمورٍ "سلبية" على درّاجة ياماها لموسم 2017

قال درّاج تيك 3 يوهان زاركو أنّه شعر بعدم وجود "أمورٍ سلبية" في أثناء قيادته لدرّاجة ياماها 2017 للمرّة الأولى خلال اختبارات نهاية الموسم في فالنسيا.

موتو جي بي: تشخيص حالة فولغر بمتلازمة غلبرت الوراثية

تمّ تشخيص سبب الوعكة الصحية التي تعرّض لها جوناس فولغر والتي تسبّبت في تغيّبه عن المشاركة في الجولة الختامية لبطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في فالنسيا وأدّت "لانخفاض الوظائف الحيوية" لديه، وفقًا لما صرّح به فريقه تيك 3 ياماها.

موتو جي بي: فان دير مارك يأخذ مكان فولغر مُجددًا في فالنسيا

سيحلّ مايكل فان دير مارك مُجددًا بديلًا عن جوناس فولغر ضمن صفوف تيك 3 ياماها خلال الجولة الختامية لبطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في فالنسيا نهاية الأسبوع المُقبل.

زاركو يرغب بقيادة درّاجة ياماها بمواصفات 2018 الموسم المُقبل

يضغط يوهان زاركو على الصانع اليابانيّ ياماها من أجل منحه فرصة خوض الموسم المُقبل على متن درّاجة بمواصفات 2018، الخطوة التي ستوفّر له تكافؤ الفرص مع الدرّاجَين المصنعيين فالنتينو روسي ومافيريك فينياليس.

لورينزو يُهاجم قيادة زاركو المشابهة "للبلايستيشن" بعد احتكاكهما في موتيغي

هاجم خورخي لورينزو درّاج الموتو جي بي الآخر يوهان زاركو لقيادته المشابهة للبلايستيشن بعد احتكاكهما خلال سباق جائزة اليابان الكبرى.

المرض يُبعد فولغر عن سباق موتيغي للموتو جي بي

سيتخلّف جوناس فولغر درّاج فريق تيك 3 ياماها عن المشاركة في سباق جائزة اليابان الكبرى نهاية الأسبوع الجاري على حلبة موتيغي وذلك بعد مرضه.

زاركو: عارٌ على جميع الدرّاجين خلف روسي المصاب في التجارب التأهيلية

قال درّاج تيك 3 ياماها يوهان زاركو بأنّ جميع الدرّاجين الذين تأهلوا خلف فالنتينو روسي المصاب في التجارب التأهيلية في أراغون يجب عليهم أن يشعروا بالعار، بمن فيهم هو نفسه.

درّاجا "تيك 3" سيختبران الهيكل الخارجيّ الجديد لياماها في سيلفرستون

سيحصل درّاجا "تيك 3 ياماها" يوهان زاركو وجوناس فولغر على فرصة اختبار الهيكل الخارجي الانسيابيّ الأوّل للفريق المصنعيّ في سيلفرستون نهاية هذا الأسبوع.

فولغر: المعركة بيني وبين زاركو ستحدد من سيأخذ مكان روسي في ياماها

يرى جوناس فولغر أنّ المعركة بينه وبين زميله في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" يوهان زاركو هي التي ستقرّر من سيحلّ في نهاية المطاف بديلًا عن روسي ضمن صفوف الفريق المصنعيّ لياماها.

روسي يعترف بأنّ هزيمته من قِبل زاركو وفولغر لا تمثّل هاجسًا بالنسبة له

أصرّ فالنتينو روسي على عدم قلقه حيال هزيمته من قِبَل درّاجَي "تيك3" الفريق الزبون لياماها في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" يوهان زاركو وجوناس فولغر، بالرُغم من مشاركة الثنائي على متن درّاجتين بمواصفات العام الماضي.