لوتس اف1
United Kingdom
الفريق

لوتس اف1

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
31 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
لوتس اف1
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد لوتس اف1

الشبكة
القائمة

فريق لوتس للفورمولا واحد خسر 57 مليون جنيه استرليني قبل عمليّة استحواذ رينو عليه

خسر فريق لوتس ما قدره 57 مليون جنيه استرليني في 2015 قبل عملية الاستحواذ من طرف رينو وفقاً للحسابات الأخيرة التي تمّ نشرها.

جوردا "تسخر" من ادعاءات بطئها بـ 12 ثانية

ردّت كارمن جوردا سائقة فريق رينو للتطوير والتجارب على تصريحات زميلها السابق في فريق لوتس ماركو سورنسن الذي زعم أنها أبطأ منه بـ 12 ثانية على جهاز المحاكاة خلال الفترة التي أمضاها الثنائي سوية في إنستون مركز الفريق.

تحليل: التكلفة الحقيقية لرعاية باستور مالدونادو من قبل «بي دي في أس أيه»

يتمتع باستور مالدونادو سائق لوتُس بعقد رعاية قيمته ملايين الدولارات من مُؤسسة النفط الحُكومية العملاقة "شركة نفط فنزويلا المُساهمة" المعروفة اختصارًا بـ «بي دي في أس أيه»، لكن كلفة هذا الدعم السخي تبدو كبيرة بنظر مُواطنيه، كما تشرح كايت والكر.

فريق لوتس "غير سعيد على الإطلاق" بالمركز السادس في بطولة الفرق

قال نائب مدير فريق لوتس فيديريكو غاستالدي بأن الحظيرة البريطانيّة لا يُمكنها الشعور بالسعادة بالمركز السادس الذي حققته في بُطولة الصانعين، حيث كانت تأمل الحلول في المركز الرابع أو الخامس مع بداية الموسم.

مُقابلة خاصة مع رومان غروجان: أطمح للنجاح والفوز مع فريق هاس

في مقابلة خاصة أجراها مُدير موقع موتورسبورت.كوم خضر الراوي مع رومان غروجان، تكلم السائق الفرنسي حول سباقه الأخير مع لوتس قبل رحيله مطلع الموسم المُقبل للانضمام إلى صفوف فريق هاس الوافد الجديد إلى البطولة.

غروجان ملتزمٌ بمساعدة لوتس على التغلّب على تورو روسو

أعرب الفرنسي رومان غروجان عن التزامه بمساعدة لوتس على كبح جماح منافستها تورو روسو ضمن بطولة المصنّعين في الفورمولا واحد بالرغم من مغادرته الفريق البريطاني نهاية الموسم الجاري.

رسميًّا: جوليون بالمر السائق الثاني في فريق لوتس لعام 2016

أعلن فريق لوتس عن تعاقده بشكل رسمي مع السائق البريطاني جوليون بالمر كسائق أساسي للمُشاركة في صفوفه في الموسم المُقبل من سباقات الفورمولا واحد إلى جانب الفنزويلي باستور مالدونادو.

لوتس تقول أنّ حادث غروجان لم يكن بسبب عطل ميكانيكي

صرح المدير التقني في لوتس نيك شيستر بأن فريقه لم يعثر على أية دلائل تشير لتسبب عطب ميكانيكي في الحادث الذي تعرض له الفرنسي رومان غروجان خلال سباق جائزة روسيا الكبرى على حلبة سوتشي.

فورس إنديا ما زالت حذرة من خطر لوتس

يرى فريق فورس إنديا أن عليه الحفاظ على الأداء العالي في حال أراد إبقاء فريق لوتس خلفه ضمن الترتيب العام لبطولة العالم للصانعين.

إكليستون عرّاب التعاون بين ريد بل ورينو من جديد

مالك الحقوق التجارية للفورمولا واحد بيرني إكليستون يحاول إتمام صفقة تقنع رينو بمواصلة تزويد ريد بُل بالمحركات في الموسم المقبل وذلك إن دعت الحاجة إلى ذلك لإبقائهم في الرياضة.

رئيس لوتس: لا جدول زمني لصفقة رينو

صرح ماثيو كارتر رئيس فريق لوتس للفورمولا واحد أن لا علم له بموعد إنهاء صفقة استحواذ رينو على فريق لوتس.

فريق لوتس يملك خيارات مثيرة لاستبدال غروجان

قالت لوتس أنها تمتلك عدة خيارات أمامها لتعويض الفرنسي رومان غروجان الموسم القادم، في الوقت الذي يضغط فيه الفريق من أجل إتمام صفقة رينو.

فريق هاس يُعلن حصوله على خدمات رومان غروجان لعام 2016

أعلن فريق هاس الأميركي الذي يعتزم دخول مُنافسات سباقات الفورمولا واحد في الموسم المُقبل بأنه حصل على خدمات الفرنسي رومان غروجان كسائق أساسي لعام 2016.

إكليستون مرتبكٌ حيال تأجيل رينو صفقة الاستحواذ على لوتس

قال البريطاني بيرني إكليستون مالك الحقوق التجاريّة للفورمولا واحد أنّه بات مرتبكاً حول أسباب قضاء رينو كلّ هذا الوقت لاتّخاذ قرارها بإتمام صفقة الإستحواذ على فريق لوتس من عدمها.

لوتس تحافظ على التفاؤل بالرغم من تأخر وصول شحن المعدات

حافظت لوتس على تفاؤلها إزاء المشاكل المالية الأخيرة والتي أدت إلى تأخر الشحن على حلبة سوزوكا، آملة ألا تؤثر تلك المشاكل على أدائها خلال سباق جائزة اليابان الكبرى.

صفقة استحواذ رينو على لوتس لا تزال تعترضها بعض العراقيل

اعترف مدير قسم رياضة السيارات في رينو الفرنسي سيريل أبيتبول وجيرارد لوبيز مدير فريق لوتس بوجود قدرٍ كبيرٍ من العمل لإنجازه قبل إتمام عمليّة الإستحواذ.

غروجان "اتخذ قراره" حول مُستقبله في الفورمولا واحد

قال السائق الفرنسي رومان غروجان أنه اتخذ قراره حول فريقه القادم لموسم 2016، وسط تكنهات ربطت اسمه بفريق هاس.

"زبائن" مرسيدس لا يزالون بانتظار النسخة الجديدة من المحرّك

لا تزال الفرق الثلاثة المتعاونة مع مرسيدس بانتظار موعد حصولها على النسخة الجديدة المحدّثة من المحرّك التي استخدمها البريطاني لويس هاميلتون ليشقّ طريقه نحو فوز مريحٍ في جائزة إيطاليا الكبرى.

ارتفاع أسهم غروجان كمُنافسٍ قوي للحُصول على مقعد في فريق هاس

صعدت أسهم السائق الفرنسي رومان غروجان كأبرز المُنافسين للحُصول على مقعد في فريق هاس للفورمولا واحد لموسم 2016، وسط حالة الغموض التي تكتنف مُستقبل فريقه الحالي لوتُس.

رينو: لم نتّخذ قرارنا بعد بخصوص مستقبلنا في الفورمولا واحد

قال الصانع الفرنسي رينو أنّه لم يتّخذ قراره بعد بشأن مستقبله في بطولة العالم للفورمولا واحد.

لوتس تستعدّ لسباق مونزا في ظلّ ترقّبها لقرار رينو

تمكنت لوتس أخيراً من التقدم نحو الأمام وبدء تجهيز سياراتها للسباق الإيطالي.

لوتس: من الممكن الصعود على منصّة التتويج في مونزا

يعتقد فريق لوتس المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد أنّ بوسعه القتال للصعود على منصّة التتويج مرّة أخرى خلال جائزة إيطاليا الكبرى بعد نتيجة جيّدة مفاجأة للفريق في سباق بلجيكا نهاية الأسبوع الماضي.

تحليل: الأبطال الحقيقيون لجائزة بلجيكا الكبرى

المُنافسة المُباشرة على المسار تُظهر لنا السائق الناضج من السائق العادي، ولكن الأبطال الحقيقين لسباق جائزة بلجيكا الكبرى لم يكونوا سائقي الفورمولا واحد، بحسب ما قاله جوناثان نوبل.

ريكاردو: كان بإمكاني خوض معركة مع غروجان

يعتقد الأسترالي دانيال ريكاردو أنّه كان بإمكانه مقارعة الفرنسي رومان غروجان على آخر مراتب منصّة التتويج في جائزة بلجيكا الكبرى لو لم ينسحب من السباق بسبب مشكلة في وحدة طاقته.

غروجان بكى في اللّفة الأخيرة من سباق بلجيكا

كشف رومان غروجان بأنه بكى في اللّفة الأخيرة من سباق جائزة بلجيكا الكُبرى بعدما ضمن صعوده لمنصّة التُتويج للمرّة الأولى منذ العام 2013.

هاميلتون يُحقّق الفوز في بلجيكا للمرّة الثانيّة في مسيرته

صعد البريطاني لويس هاميلتون الى العتبة الأولى من منصّة التّتويج بعد خمسة مواسم من زيارتها للمرّة الأولى في العام 2010 على حلبة سبا-فرانكورشان، إذ تحكّم بمُجريات جائزة بلجيكا الكُبرى من بدايتها وحتّى نهايتها.

هاميلتون أوّل المُنطلقين في سباق جائزة بلجيكا الكُبرى

أكمل السائق البريطاني لويس هاميلتون سيطرته على التجارب التأهيليّة هذا الموسم إذ نجح في تحقيق أسرع لفة في التصفيّات لسباق جائزة بلجيكا الكُبرى ليكون أوّل المُنطلقين على حلبة سبا-فرانكورشان.

فريق لوتس يقر بأنّ النزاع القانوني مع بيك تحت السيطرة

يعمل فريق لوتس على حل نزاع قضائي مع سائق التجارب السابق تشارلز بيك، الأمر الذي قد يجعل الفريق عرضة لخطر صدور قرار قضائي بحقه خلال سباق جائزة بلجيكا الكبرى.

مالدونادو واثق أن مستقبله مع لوتس مضمون

أكد باستور مالدونادو أن مستقبله في رياضة الفورمولا واحد مع لوتس مضمون حتى الآن، على اعتبار أن العقد بينهما ينتهي عام 2016.

السائقون لا يتوقّعون أن تحدث تغييرات الإنطلاقة فرقاً كبيراً

قال الألماني سيباستيان فيتيل أنّه لم يستوعب بعد سبب تعديل القائمين على الفورمولا واحد للقوانين المتعلّقة بالإنطلاقة بهذه الطريقة، حيث يشكّك معظم السائقين بجدوى هذا القرار وتأثيره على العرض المقدّم.

غاستالدي: فريق لوتس يستحّق نتائج أفضل في النصف الثاني من الموسم

يرى نائب مُدير فريق لوتس فيديريكو غاستالدي بأنّ فريقه يملك القدرة وهو يستحّق أن يحصل على نتائج أفضل في النصف الثاني من الموسم الجاري من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.