جينيل دي فيلييرز
South Africa
السائق

جينيل دي فيلييرز

1972-03-25 (العمر 49)

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
29 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جينيل دي فيلييرز
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد جينيل دي فيلييرز

الشبكة
القائمة

تويوتا تشارك في منافسات رالي داكار 2021 مع أربع سيارات جديدة

ستشارك تويوتا بأربعة فرق ضمن منافسات رالي داكار 2021 الذي سينطلق 3 يناير/كانون الثاني المقبل في المملكة العربية السعودية بدءاً من مدينة جدة. 

داكار 2020: تيرانوفا في الصدارة بعد المرحلة الثانية ودراما كبيرة لألونسو

بات أورلاندو تيرانوفا سائق "أكس رايد ميني" في صدارة الترتيب العام لرالي داكار 2020 في المملكة العربية السعودية بعد المرحلة الثانية التي شهدت خسارة فرناندو ألونسو لما يزيد عن ساعتين بسبب تضرر سيارته.

أهم ما سيدفعك لمتابعة داكار 2020 في السعودية

يفتتح رالي داكار العريق رسميًا الفصل الثالث في تاريخه نهاية هذا الأسبوع مع انطلاق النسخة الـ 42 من الحدث على أرض المملكة العربية السعودية للمرّة الأولى، حيث نستعرض معكم أهم الأمور التي ستدفعكم حتمًا لمتابعة مجريات الرالي الأقسى والأصعب في العالم.

تويوتا "يجب أن تحرز" أول فوز برالي داكار في 2019

يرى غلين هول مدير فريق "تويوتا غازو ريسينغ جنوب أفريقيا" أنه يتوجب على العلامة اليابانية اقتناص الفرصة وإحراز الفوز بنسخة 2019 من رالي داكار.

رالي داكار 2018: العطية يفوز مجددًا وساينز يقترب من لقبه الثاني

لم يستطع أحد إيقاف زحف السائق القطري ناصر العطية خلال مراحل الأرجنتين ضمن منافسات رالي داكار، إذ وبعد تحقيقه للفوز في المرحلة الـ12 بالأمس، أعاد سائق تويوتا الكرّة اليوم الجمعة متصدرًا المرحلة الـ13.

رالي داكار 2018: بيترانسيل يفوز مجددًا ويتجاوز العطية في المرحلة العاشرة

نجح السائق الفرنسي ستيفان بيترانسيل في تسجيل أسرع زمنٍ في المرحلة العاشرة من رالي داكار 2018، كما تمكن من الانتقال للمركز الثاني في التريب العام، مع مواجهة السائق القطري ناصر العطية مشاكل في القسم الآخر من المرحلة أرجعته للمركز الثالث في الترتيب.

رالي داكار 2018: ساينز يرث الصدارة من بيترانسيل بعد المرحلة السابعة

للمرة الأولى خلال نسخة هذا العام، يتمكن أحد السائقين من الفوز بمرحلتَين متتاليتَين، حيث فاز الإسباني كارلوس ساينز الأب بالمرحلة السابعة (لاباز - أويوني)، فيما تسببت المشاكل التي واجهها زميله ستيفان بيترانسيل بخسارته صدارة الترتيب العام.

تويوتا: قانون ضبط ضغط الإطارات "غير المنصف" يرجّح كفّة بيجو

وضع سائقا تويوتا ناصر العطيّة وجينيل دي فيلييرز اللوم على القوانين التي تمنعهما من استخدام نظام ضبط ضغط الإطارات على السيارة خلال يومهما الرابع الصعب ضمن رالي داكار.

تويوتا تُشارك بسيارة جديدة بالكامل في رالي داكار 2018 بقيادة العطية

أعلن فريق تويوتا غازو ريسينغ عن تشكيلة سائقيه للنسخة 40 من رالي داكار الذي من المقرّر أن تنطلق أحداثه في يناير/كانون الثاني 2018.

دي فيلييرز: كان من المستحيل التغلّب على بيجو حتى من دون مشاكل

يعتقد بطل رالي داكار السابق جينيل دي فيلييرز أنّه كان من المستحيل التغلّب على بيجو خلال نسخة هذا العام من الرالي حتّى لو لم يُواجه أيّة مشاكل.

داكار 2017: لوب يفوز بالمرحلة وبيترانسيل يقترب من لقبه الـ 13

تمكّن الفرنسي سيباستيان لوب من تحقيق فوزه الرابع خلال نسخة 2017 من رالي داكار، لكنّ زميله ومتصدّر الترتيب العام ستيفان بيترانسيل كان له بالمرصاد بحلوله ثانيًا، ليضع الأخير موطئ قدمٍ له على العتبة العليا لمنصّة التتويج.

داكار 2017: لوب يتقدّم على روما في المرحلة الخامسة

شهد اليوم الخامس من رالي داكار صراعًا مُتقاربًا بين سيباستيان لوب وناني روما، إذ تمكّن الفرنسي من إنهاء المرحلة الخامسة التي تمّ إلغاء قسمها الثاني في الصدارة بفارق 44 ثانية.

داكار 2017: ثنائي تويوتا يتوقّعان المزيد من المشاكل لسائقي الطليعة

صرّح سائقا تويوتا جينيل دي فيلييرز وناني روما بأنّ فئة السيارات ستشهد تعرّض مزيدٍ من سائقي المقدّمة لمشاكل كبيرة خلال المراحل القليلة القادمة من رالي داكار.

دي فيلييرز: يوم تويوتا "الكارثيّ" مثالٌ على "قسوة" رالي داكار

أوضح جينيل دي فيلييرز سائق تويوتا أنّ يوم الأربعاء الكارثي للعلامة اليابانية – حين عانت سياراتها من مشاكل كبيرة – ليس إلا مثالاً على طبيعة رالي داكار "القاسية".

سائقو تويوتا: ساينز يتذمّر "كثيراً"

قلّل سائقو تويوتا الذين يحتلّون طليعة الترتيب المؤقّت لرالي داكار من شأن ما أشار إليه كارلوس ساينز من أنّ بيجو عُوملت بطريقة غير عادلة نتيجة التغييرات التي شهدتها القوانين.

دي فيلييرز: نسخة 2017 من رالي داكار لن تكون "سهلةً" كسابقاتها

يرى سائق تويوتا جينيل دي فيلييرز أنّ داكار 2017 سيُمثّل عودةً إلى جذور الرالي العريق، إذ لطالما انتقد الجنوب أفريقيّ مسارات النسخ السابقة كونها كانت "سهلة للغاية".

داكار: سائقو تويوتا متفائلون بفرصهم للتغلّب على بيجو

أبدى ناصر العطيّة وجينيل دي فيلييرز سائقا فريق تويوتا غازو ريسينغ تفاؤلهما بفرص الصانع الياباني على فرض تحدٍ على بيجو من أجل الظفر بلقب رالي داكار 2017.

عين تويوتا على لقب رالي داكار 2017 مع سيارة جديدة وقُدرات العطية

 أثبتت تويوتا في النُسخ السابقة من رالي داكار أنها تمتلك القُدرة على إحراز اللقب، ولكنها عانت على صعيد تأثر قُوة السيارة سلبًا نتيجةً لوزنها المرتفع والارتفاع عن سطح البحر، وهما من الأمور السلبية التي عالجها الطراز الجديد "هايلوكس إيفو".

دي فيلييرز: تويوتا "بحاجة" إلى شاحن هواء توربيني لمقارعة بيجو وميني

اضطّر الجنوب إفريقي جينيل دي فيلييرز للقبول بالمركز الثالث في الترتيب العام، وذلك بسبب افتقار سيارته للسرعة أمام فريقي بيجو و"اكس-رايد" ميني، متسلقًا جدول الترتيب صعودًا إثر مُواجهة مُنافسيه للمشاكل.

رالي داكار: لوب يفوز بالمرحلة الأخيرة وبيترانسيل يحرز لقبه الـ 12

بعد منافسة محتدمة على صدارة المرحلة الأخيرة من نسخة 2016 من رالي داكار، تمكّن سيباستيان لوب من تسجيل رابع انتصاراته في المرحلة الـ 13 في حين حسم زميله ستيفان بيترانسيل معركة الترتيب العام محرزاً لقبه الـ 12 في الرالي.

رالي داكار: هيرفونن يحرز أوّل انتصارٍ له في المرحلة 12

تمكّن الفنلندي ميكون هيرفونن من تسجيل أوّل انتصاراته في رالي داكار في المرحلة الـ 12 ما قبل الأخيرة بعد معركة رباعيّة جمعته بزميله ناصر العطية وثنائي تويوتا ليروي بولتر وجينيل دي فيلييرز في حين حافظ ستيفان بيترانسيل على الصدارة.

رالي داكار، المرحلة العاشرة: بيترانسيل يتصدّر ودراما لساينز والعطية

تمكّن الفرنسي ستيفان بيترانسيل من استعادة صدارة الترتيب العام في فئة السيارات بعدما خسرها بالأمس مستفيداً من تحقيق الفوز في المرحلة وانسحاب زميله الإسباني كارلوس ساينز بسبب عطلٍ في علبة التروس.

"بيجو" تكتسح المُنافسة في المرحلة الرابعة لرالي داكار بقيادة بيترانسيل

ضرب السائق الفرنسي ستيفان بيترانسيل بيدٍ من حديد في المرحلة الرابعة من رالي داكار لعام 2016، إذ عاد إلى الصفوف الأماميّة بعدما اكتفى بالمركز السادس مع نهاية مُنافسات المرحلة الثالثة.

"أوفر درايف ريسينغ" و"تويوتا غازو جنوب أفريقيا" يستعدان لانطلاق داكار 2016

اجتازت سيارات تويوتا هايلوكس الثمانية لكل من "أوفر درايف ريسينغ" و"تويوتا غازو جنوب أفريقيا" الفحص التقني في بوينس آيريس قبيل انطلاق منافسات داكار 2016.

صراع الجبابرة في رالي داكار 2016

يبدو القطري ناصر بن صالح العطية أبرز اسم مُرشّح للفوز في نسخة 2016 من رالي داكار، ولكن الطريق أمامه لن تكون مفروشة بالورود، لا سيما في ظلّ بروز زُملائه في فريق الـ"ميني" وسائقي تويوتا وبيجو.

مغامرة جينيل دي فيلييرز القادمة مع تويوتا في رالي داكار 2016

يخطط فريق "تويوتا غازو ريسينغ جنوب أفريقيا" لخوض غمار منافسات الرالي الأسطوري بنسخته القادمة التي ستنطلق في الثالث من يناير/كانون الثاني لتنتهي في الـ 16 من الشهر نفسه على امتداد دولتين هما الأرجنتين وبوليفيا.

تحليل رالي المغرب الصحراوي: الثورة قادمة في داكار

شهد رالي المغرب الصحراوي بمراحله الخمس منافسة قوية ضمن ظروف صعبة للغاية على السيارات المشاركة، إذ ضرب ناصر العطية عصفورين بحجرٍ واحد عبر فوزه بالرالي وبكأس العالم للراليات الصحراوية.

الفوز كالأبطال الكبار في رالي داكار

مارك كوما، ناصر العطية، رافال سونيك، وأيرات مارديف: هؤلاء هم الفائزون في رالي داكار 2015!