فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
20,280 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دبليو إي سي: جينيتا تتصدر التجارب الحرة الأولى بفارق ثانيتين في البحرين

هيمنت جينيتا على مجريات التجارب الحرة الأولى من جولة البحرين في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، لتتصدر أمام أقرب ملاحقيها من الفئة النموذجية الأولى "إل إم بي1" فريق ريبيليون بأكثر من ثانيتين.

فيراري ستجري مراجعة كاملة لمحرّكها وسيارتها لموسم 2020

ستُجري فيراري "تعديلات كبيرة" على محرّكها ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد إلى جانب "زيادتها للكثير من الارتكازيّة" على سيارتها لموسم 2020 في محاولة منها للتفوّق على غريمتها مرسيدس.

فيراري  تشعر "بالإطراء الكبير" لاهتمام هاميلتون وغيره من السائقين بالانضمام إليها

أكد لويس كاميلليري المدير التنفيذي لدى فيراري أن اللقاء الذي جمع بين لويس هاميلتون سائق مرسيدس وجون إيلكان رئيس فيراري، قد أُخرِج من سياقه، لكنه أشار إلى بطل العالم ستّ مرات في الفورمولا واحد أبدى بعض الاهتمام بإمكانية الانتقال إلى الحصان الجامح.

تحديد موعد الكشف عن سيارة فيراري 2020

أعلن فريق فيراري بأنه سيكشف النقاب عن سيارته الجديدة لموسم 2020 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في 11 فبراير/شباط.

السنغال تكمل روزنامة موسم 2020 في سلسلة "إكستريم إي"

تمت إضافة جولة السنغال في آخر موقع ضمن روزنامة سلسلة إكستريم إي لموسم 2020، إذ سيتمّ الإعلان عن كامل الجولات بشكل رسمي الأسبوع المقبل.

مكلارين تبدأ العمل على جهاز محاكاة جديد بالكامل لموسم 2020 في الفورمولا واحد

ستبدأ مكلارين بالعمل على جهاز محاكاة جديد بالكامل - من الجيل الثالث - لموسم 2020 في الفورمولا واحد، حيث سيمثل "تحسناً هائلاً" بالمقارنة مع الجهاز السابق، وفقاً لما صرّحه جايمس كي المدير التقني للفريق.

معرض صور: حدث المبادلة بين هاميلتون وروسي في فالنسيا

جمعنا لكم أجمل الصور من حدث تبادل لويس هاميلتون بطل العالم للفورمولا واحد سيارته مرسيدس مع فالنتينو روسي بطل الموتو جي بي سبع مرّات ودرّاجته ياماها خلال حدثٍ أُقيم يوم أمس الأربعاء على حلبة فالنسيا الإسبانيّة!

مدير فريق ياماها "معجبٌ للغاية" باختبار هاميلتون لدرّاجة الموتو جي بي

قال لين جارفيس مدير فريق ياماها ريسينغ أنّ لويس هاميلتون "جعل نفسه فخورًا" باختباره لدرّاجة فالنتينو روسي في الموتو جي بي على حلبة فالنسيا هذا الأسبوع.

روسي: "الكثير تغيّر" منذ آخر مرّة قدت فيها سيارة فورمولا واحد

قال فالنتينو روسي أسطورة سباقات بطولة الموتو جي بي أنّ "الكثير تغيّر" منذ آخر مرّة قاد فيها سيارة فورمولا واحد – وهي سيارة فيراري "اف2008" في برشلونة في 2010.

هاميلتون وروسي يكملان مبادلة مُقاتلتيهما على حلبة فالنسيا

تبادل لويس هاميلتون بطل العالم للفورمولا واحد سيارته مرسيدس مع فالنتينو روسي بطل الموتو جي بي سبع مرّات ودرّاجته ياماها خلال حدثٍ أُقيم اليوم الأربعاء على حلبة فالنسيا الإسبانيّة.

تويوتا: تواجد بيجو يثبّت فئة السيارات الخارقة في "دبليو إي سي"

ترى تويوتا أن تواجد بيجو ضمن منافسات فئة "سيارات لومان الخارقة" الجديدة في موسم 2022-2023 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، يثبّتها ويعزز موقعها.

الكشف عن التصميم المعدّل لحلبة فيتنام للفورمولا واحد

كشف منظّمو جائزة فيتنام الكبرى عن التصميم المحدّث للحلبة التي ستستضيف النسخة الأولى من سباق الفورمولا واحد في العاصمة هانوي خلال موسم 2020 بعد إضافة منعطف جديد.

ألونسو يكمل آخر تجاربه في أبوظبي استعداداً لرالي داكار

أكمل فرناندو ألونسو آخر تجاربه في أبوظبي استعداداً لمشاركته في نسخة 2020 من رالي داكار المقامة على أراضي المملكة العربية السعودية.

غروجان يعترف بضرورة تحسين انطلاقاته في السباقات

يرى رومان غروجان سائق هاس أنه بحاجة للتركيز على انطلاقات سباقاته في موسم 2020 المقبل للفورمولا واحد، معترفاً أنه عانى من هذه النقطة في موسم 2019 المنصرم.

لوكلير "لم يكن ليصدق" النتائج التي حققها في 2019

اعترف شارل لوكلير أن موسمه الأول مع فيراري كان أفضل مما توقع، إذ لم يكن ليصدق قدرته على تسجيل تلك النتائج الجيدة في 2019.

هورنر يشكّ بأن سائقي الصدارة سيغيرون فرقهم في 2021

يعتقد كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنه لا يوجد سبب يدفع سائقي الصدارة في الفورمولا واحد لتغيير فرقهم في موسم 2021.

بالتفصيل: مُحرّك هوندا الذي يُغذّي سيارة ريد بُل في الفورمولا واحد

يُسلّط موقعنا "موتورسبورت.كوم" الضوء على التصميم المعقّد لوحدة الطاقة التي أنهت جفاف انتصارات هوندا في بطولة العالم للفورمولا واحد خلال موسم 2019.

باتريك هيد: قوانين 2021 "المتردية" ضروريّة لتقليص التباين بين الفرق

قال باتريك هيد أسطورة التصميم في فريق ويليامز أنّ الخطوة "المتردية" التي ستُقدم عليها بطولة العالم للفورمولا واحد في 2021 من خلال تقليص حريّة الهندسة بمثابة "الشرّ الضروري" لإيقاف حرب الإنفاق التي تُدمّر البطولة.

فرق الفورمولا واحد ترفض بالإجماع استعمال إطارات بيريللي بمواصفات 2020

ستواصل فرق الفورمولا واحد استعمال إطارات بيريللي بمواصفات 2019، خلال موسم 2020 المقبل، وذلك بعد أن صوتت بالإجماع على رفض اعتماد إطارات بيريللي بخصائص 2020.

بينوتو: فيراري ليست بحاجة لتغييرات "جذرية"

يرى ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري أن العلامة الإيطالية ليست بحاجة إلى تغييرات جذرية لتفادي تكرار الأخطاء التي كلفتها غالياً، خلال موسم 2019 المنصرم للفورمولا واحد.

مكلارين تتّجه لإعادة هيكلة لقسم الانسيابيّة

تتّجه مكلارين لإعادة ترتيب البيت الداخلي لقسم الانسيابيّة وفق ما علمه موقعنا "موتورسبورت.كوم"، وذلك على إثر مغادرة رئيس قسم الانسيابيّة غيوم كاتيلاني.

العودة للاقتصار على العلم الشطرنجي الحقيقي لإعلان نهاية سباقات الفورمولا واحد

سيكون العلم الشطرنجيّ الفعليّ العلامة المؤكّدة على نهاية سباقات الفورمولا واحد مجدّدًا في المستقبل بدل اللوح الإلكترونيّ.

ريسينغ بوينت: سيارات 2021 ستكون "تُحفًا فنية صعبة في قيادتها"

يعتقد آندرو غرين المدير التقني لدى ريسينغ بوينت في الفورمولا واحد أنّ سيارات 2021 ستكون "تُحفًا فنية صعبة في قيادتها" بسبب تدفق الهواء من الجناح الأمامي ما يجعلها غير متوقّعة.

مدراء جائزة روسيا الكبرى واثقون من عدم تأثّر السباق بالحظر الرياضيّ

عبّر القائمون على جائزة روسيا الكبرى عن ثقتهم في أنّ مستقبل السباق ليس تحت طائلة أيّ تهديد، وذلك بالرغم من الحظر الدوليّ الذي أُعلن لمنع البلاد من استضافة أيّة أحداث رياضيّة كبيرة.