فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
07 ساعات
:
39 دقيقة
:
20 ثانية
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
02 ساعات
:
34 دقيقة
:
20 ثانية
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث الآن . . .

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
20,001 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ريكاردو متشجّعٌ بسلسلة تعاقدات رينو الجديدة

عبّر دانيال ريكاردو عن تشجّعه بالتعاقدات البارزة الأخيرة التي أعلن عنها فريق رينو للفورمولا واحد كونها تُظهر أنّ إدارة الفريق تتقبّل أنّ تغييرات إضافيّة ضروريّة لتحقيق التقدّم.

رينو "لا تشعر بالخجل" من تراجعها خلف هدفها ومنافسة مكلارين هذا الموسم

قال سيريل أبيتبول مدير فريق رينو أنّه لا يشعر بالخجل حيال منافسة فريقه لمكلارين هذا العام، في الوقت الذي اعترف فيه بأنّ الصانع الفرنسي ليس بمقدوره مُضاهاة غريمه على صعيد وتيرة التصفيات.

سيدل: مكلارين ما يزال عليها العمل على وتيرة السباقات

أبدى أندرياس سيدل مدير فريق مكلارين تشجّعه من الطريقة التي عادت بها الحظيرة البريطانية في جائزة الولايات المتّحدة الكبرى بعد نهاية أسبوع مُحبطة في المكسيك - لكنّ الألماني اعترف بأنّ فريقه ما يزال أمامه عمل على وتيرة السباق.

رالي العُلا 2019: الراجحي يرد بالتوقيت الأسرع وألونسو يواصل اكتساب الخبرة في اليوم الثاني

استعاد السائق السعودي يزيد بن محمَّد الراجحي سرعته ووتيرته المعهودتين في اليوم الثاني من منافسات رالي العُلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، وذلك عندما تأخرّه في مرحلة البارحة، بسبب مشاكل في تبديل الإطارات. 

"دي تي أم" تكشف عن نموذج لسيارة كهربائية بقوة 1000 حصان

كشفت بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" عن نموذج مستقبلي لسيارة كهربائية "ثورية" بقوة 1000 حصان ضمن سلسلة داعمة للبطولة.

بروست واثق من قدرة رينو على التشبّث بالمركز الخامس في موسم 2019 "الصعب"

عبّر آلان بروست المدير غير التنفيذي لمدير فريق رينو في الفورمولا واحد عن ثقته بقدرة العلامة الفرنسية على العودة بعد موسم 2019 "الصعب"، والتشبّث بالمركز الخامس ضمن ترتيب بطولة المصنّعين.

فيتيل: هاميلتون يستحقّ كلّ نجاحاته في الفورمولا واحد

قال سيباستيان فيتيل أنّ لويس هاميلتون يستحقّ كلّ نجاحاته في الفورمولا واحد، وأنّ ذلك كان ما قاله لبطل العالم ستّ مرات بعد جائزة الولايات المتّحدة الكبرى.

هاميلتون واجه انفصالًا لغطاء أحد المفاتيح على مقوده في تصفيات أوستن

كشفت مرسيدس أنّ معاناة لويس هاميلتون في تصفيات جائزة الولايات المتّحدة الكبرى تسبّب بها انفصال غطاء أحد المفاتيح على مقود سيارته، ما أثّر بدوره على كبح محرّكه.

مكلارين تعترف بأن وقفات صيانتها "ليست ضمن مستوى فرق الصدارة"

اعترفت مكلارين أنها ستعمل على تحسين إجراءات وأدوات وقفات الصيانة خلال الفترة الشتوية وذلك بهدف تسريعها والابتعاد عن أية أخطاء.

وولف: خرق قانون تدفق الوقود سيكون "لعباً غير نظيف"

يرى توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنه وفي حال كانت فيراري تستفيد من ثغرة في قانون نظام تدفق الوقود التي حددها التوجيه التقني للاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، فإن هذه ستكون حالة "لعب غير نظيف"، بينما وصف كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل فكرة حصول ذلك "بغير القانونية".

رالي العُلا 2019: بن سعيدان الأسرع وبداية ممتازة لألونسو في المرحلة الأولى

انطلقت اليوم، الأربعاء، المنافسات الفعلية لرالي العُلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2019، حيث خاض المتسابقون صباح اليوم المرحلة الخاصة الأولى ("العُلا – 1") وطولها 212 كيلومتر، بدأت من "الرفيعة" وانتهت في "قرية عين"، حول مدينة العُلا.

هوندا: تقلص أفضلية سرعة فيراري في أوستن كان "واضحا"

قال تويوهارو تانابي المدير التقني لقسم الفورمولا واحد لدى هوندا أنّ تقلص أفضلية سرعة فيراري في جائزة الولايات المتحدة الكبرى كان "واضحاً" لكنه أبدى حذره من الخروج باستنتاجات مبكرة.

رايكونن يرى بأنّ مركزه الـ 11 في أوستن لا يختلف عمّا إذا حلّ بالمركز الأخير

قال كيمي رايكونن سائق ألفا روميو أنّه "لا فرق إذا ما أنهى بالمركز الأخير" في سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى، وذلك بعد خسارته فرصة تسجيل نقطة وحيدة بحلوله في المركز الـ 11.

وولف: ارتكاب أخطاء أقل من منافسينا سبب نجاح مرسيدس في 2019

وصف توتو وولف مدير فريق مرسيدس جائزة الولايات المتّحدة الكبرى بأنّها الحدث الأبرز في موسمه وذلك بعدما تمكّن لويس هاميلتون خلالها من حسم لقب بطولة العالم في الفورمولا واحد لصالحه ونجح فالتيري بوتاس بتحقيق الفوز منطلقًا من المركز الأوّل، كما أرجع النمساوي نجاح فريقه إلى ارتكاب أخطاء أقل من المنافسين.

تويوتا: تقدم ألونسو في تحضيرات داكار "أفضل من المتوقع"

كشف غلين هول مدير فريق تويوتا غازو ريسينغ جنوب أفريقيا أن تقدم فرناندو ألونسو في تحضيراته لرالي داكار "أفضل من المتوقع".

ريد بُل تشيد بتقدّم ألبون "المذهل" في أوستن

قال كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنّ طريقة تقدّم أليكسندر ألبون وشقّ طريقه وسط السيارات الأخرى في سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى كانت "مذهلة".

ريد بُل بحاجة لنقل زخمها الحالي إلى الفترة الشتويّة

يعتقد كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنّه من المهمّ أن ينقل فريقه الزخم القويّ الحاليّ إلى الفترة الشتويّة في حال أراد الحصول على أيّ أملٍ للتغلّب على مرسيدس وفيراري في موسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

المؤتمر الصحفي رالي العُلا نيوم في السعودية يعجّ بالأسماء الكبيرة

استضافت محافظة العلا التاريخية المؤتمر الصحفي الذي سبق الانطلاقة الرسمية لرالي العلا نيوم، الجولة الثالثة من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية، ترأسه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

هاميلتون اضطر لمواجهة "أسوأ كوابيسه" على طريقه لتحقيق لقبه السادس

أوضح لويس هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم في الفورمولا واحد أنه اضطرّ لمواجهة "أسوأ كوابيسه" على طريق سعيه لتحقيق لقبه السادس في موسم شهد وفاة نيكي لاودا وأنطوان هوبير.

فيراري لا تملك إجابات بعد حول ضعف أدائها في سباق أوستن

قالت فيراري أنّها عاجزة على شرح سبب سوء وتيرتها في سباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى للفورمولا واحد، وذلك على إثر فشلها في مجاراة مرسيدس وريد بُل.

الفورمولا واحد قد تتخلى عن إطارات بيريللي 2020

قد يتم التخلي عن إطارات بيريللي لموسم 2020 في الفورمولا واحد والإبقاء على إطارات 2019 للموسم المقبل، وذلك بعد موجة الانتقادات التي طالتها من قبل سائقي البطولة عندما قاموا بتجربتها في أوستن.

فيرشتابن عانى من ضررٍ في أرضيّة سيارته في سباق أوستن

تضرّرت فرص ماكس فيرشتابن لتحقيق الفوز بسباق جائزة الولايات المتّحدة الكبرى نتيجة تعرّضه لضررٍ في أرضيّة سيارته في مرحلة مبكّرة من عمر السباق.

مكلارين وبيتروبراس تضعان حدًا لشراكتها بشكلٍ رسمي

أكّد فريق مكلارين إنهاء صفقة الرعاية التي تربطه بشركة بيتروبراس البرازيليّة للنفط، وأنّ ذلك ساري المفعول بشكلٍ فوري.

لوكلير لم يكن بوسعه تخيّل خوض موسم أوّل جيّد كهذا مع فيراري

قال شارل لوكلير المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد أنّه لم يكن بوسعه تخيّل خوض موسمٍ أوّل جيّدٍ بهذا القدر مع فريقه فيراري.