هاميلتون يأمل أن تخيف تحديثات مرسيدس فريقَي فيراري وريد بُل

المشاركات
التعليقات
هاميلتون يأمل أن تخيف تحديثات مرسيدس فريقَي فيراري وريد بُل
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
28-06-2018

يأمل سائق مرسيدس لويس هاميلتون أن تُخيف حزمة التحديثات الجديدة التي جلبها فريقه إلى جائزة النمسا الكبرى فريقَي فيراري وريد بُل.

على الرغم من أنّ الصانع الألماني لم يتحدث كثيرًا عن التحديثات الجديدة التي جلبها إلى هذه الجولة، إلّا أنّ أبرز التغييرات طرأت على جوانب السيارة فضلاً عن تقديم جناح خلفي جديد.

واعترف البريطاني بأنه لم يطلع بشكل دقيق على تحديثات فريقه لسباق النمسا، بيد أنه أكّد بأنّ هذه الحزمة هي الأكبر لفريقه حتى الآن خلال مجريات الموسم الحالي.

وقال "لم نقم بجلب الكثير من القطع الجديدة خلال هذا الموسم، لذلك من الرائع رؤية هذه الحزمة. أنا أدرك تمامًا بأنّ الفريق يعمل بجد كبير في محاولة لجلب قطع ذات جودة عالية عوضًا عن التركيز على الكمية".

وأضاف "لذلك من الرائع رؤية بعض الأجزاء الجديدة نهاية هذا الأسبوع. أنا متحمسٌ للغاية لتجربتها على المسار. سيُساعدنا ذلك بلا شكّ في معركتنا لإرعاب الآخرين".

وأكمل "أتطلع قدمًا إلى تجربتها في الغد ومحاولة معرفة خصائصها على الحلبة. لم أنظر إلى القطع بعد ولكن تمّ إخباري بها هذا الصباح".

وأضاف "لقد ذكر الفريق هذه التحديثات أمامي منذ فترة طويلة، ولكني لا أفكّر في هذه الأشياء، إذ جلّ ما أفكّر فيه هو كيفية قيادة السيارة والقيام بما يجب. ولكن آمل أن تساعدني هذه التحديثات على القيام بعملي على نحوٍ أفضل".

في غضون ذلك، يتوقّع هاميلتون أن تكون المعركة متقاربة خلال التجارب التأهيلية بسبب اللّفة القصيرة على حلبة ريد بُل رينغ.

وتابع قائلاً "الجميع لديهم أنواع من التحديثات. أتوقّع أن نشهد أقرب حصة تأهيلية هذا الموسم. هذا هو شعوري، ولكن قد أكون مخطئًا".

واختتم "ولكن آمل أن أكون مخطئًا – آمل أن نحرز الثنائية مع فارق أكبر. ولكني آمل في الوقت عينه أن تكون تجارب متقاربة بحيث تحسم أعشار من الثانية المعركة".

المقال التالي
سائقو الفورمولا واحد يُحذّرون من خطط "دي آر اس" المشابهة للعبة "ماريو كارت"

المقال السابق

سائقو الفورمولا واحد يُحذّرون من خطط "دي آر اس" المشابهة للعبة "ماريو كارت"

المقال التالي

منافسو مكلارين متفاجئون من معاناتها

منافسو مكلارين متفاجئون من معاناتها
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة النمسا الكبرى
قائمة السائقين لويس هاميلتون تسوق الآن
قائمة الفرق مرسيدس تسوق الآن
الكاتب خضر الراوي