دانيال أبت
Germany
السائق

دانيال أبت

1992-12-03 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
24 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
دانيال أبت
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد دانيال أبت

الشبكة
القائمة

غلوك: أودي استغلت فضيحة السباقات الإلكترونية "للتخلص من دانيال أبت"

يرى تيمو غلوك سائق الفورمولا واحد السابق والمشارك في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم"، أن أودي استغلت فضيحة دانيال أبت في السباقات الإلكترونية "للتخلص منه"، إذ لم تكن لديها أية نية بالحفاظ على خدماته.

فورمولا إي: أودي تعيّن راست بديلاً عن أبت لبقية الموسم

سيقود رينيه راست الحائز على لقب بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" مرتين، بديلاً عن دانيال أبت ضمن صفوف أودي للسباقات الستة المتبقية من الموسم الجاري.

أبت يشرح الأسباب وراء "فضيحة" منافسات الفورمولا إي الإلكترونية

نشر دانيال أبت مؤخراً تصريح فيديو له، يعتذر خلاله عن "فضيحة" منافسات الفورمولا إي الإلكترونية، مؤكداً أن فريق أودي قد تخلى عن خدماته بالفعل.

فورمولا إي: أودي تحافظ على خدمات آبت بجوار دي غراسي للموسم المقبل

ستواصل أودي الاستعانة بخدمات تشكيلة سائقيها الحالية المتألفة من دانيال آبت ولوكاس دي غراسي خلال حقبة الجيل الثاني من سيارات الفورمولا إي الكهربائية والتي ستبدأ من موسم 2018/2019.

فورمولا إي: أبت يفرض سيطرته على كامل مجريات السباق في برلين

هيمن دانيال أبت على كامل مجريات سباق برلين في الفورمولا إي، بدءاً من نهايته وحتى النهاية ليجتاز العلم المرقط أمام زميله في الفريق لوكاس دي غراسي.

فورمولا إي: أبت يحرز قطب الانطلاق الأول في برلين

نجح دانيال أبت في إحراز قطب الانطلاق الأول لسباق برلين ضمن منافسات بطولة الفورمولا إي الكهربائية متفوقاً على أوليفر تورفي وجون إيريك فيرن.

فورمولا إي: فيرن يفوز في بونتا ديل إيستي ويُعزز صدارته للترتيب العام

حقّق جون-إريك فيرن الفوز بجائزة بونتا ديل إيستا للفورمولا إي متفوّقًا على لوكاس دي غراسي بعد معركة حامية جمعتهما منذ اللفّة الأولى من عمر السباق.

"فيا" توضّح قوانين وقفات الصيانة في الفورمولا إي بعد الجدل الأخير

عمد الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" إلى توضيح ما هو مسموحٌ به خلال توقّفات تبديل السيارات في سباقات الفورمولا إي، وذلك بعد طلبٍ من قِبَل الفرق قُبيل سباق نهاية هذا الأسبوع في الأوروغواي.

فورمولا إي: دانيال آبت يحقق فوزه الأوّل في سباق المكسيك

حقّق السائق الألماني دانيال آبت انتصاره الأوّل في سباقات الفورمولا إي الكهربائية خلال السباق الذي أقيم في شوارع المكسيك، فيما تلقت آمال فيليكس روزينكفيست بالمنافسة على اللّقب صفعةً عقب انسحابه خالي الوفاض.

آبت يتّهم منافسيه في الفورمولا إي بالغشّ في تصويت نظام "فانبوست"

اتّهم دانيال آبت سائق أودي ضمن بطولة الفورمولا إي منافسيه بغشّ نظام التصويت للدفعة الإضافيّة "فانبوست" في السلسلة، قائلًا أنّ فوز السائقين بها بشكلٍ غير عادل يُعدّ "كارثة".

فورمولا إي: آبت في صدارة التجارب الحرّة الثانية في مراكش

تمكّن الألماني دانيال آبت من تسجيل الزمن الأسرع على الإطلاق لسيارة فورمولا إي على حلبة مراكش المغربيّة ليتصدّر التجارب الحرّة الثانية بالرغم من الأجواء الضبابيّة التي طغت عليها.

فورمولا إي: أودي تتراجع عن استئناف عقوبة آبت في هونغ كونغ

قرّر فريق أودي المشارك في بطولة الفورمولا إي عدم الاستئناف على قرار شطب نتيجة سائقه دانيال آبت وتجريده من الفوز الذي أحرزه في السباق الثاني ضمن جولة هونغ كونغ الافتتاحية.

فورمولا إي: أودي تشرح الخطأ وراء شطب نتيجة آبت في هونغ كونغ

أصرّ فريق أودي المشارك في بطولة الفورمولا إي على أنّ شطب نتيجة سائقه دانيال آبت جاء عبر "خطأ إداري" عوضًا عن أمرٍ تمّ القيام به من أجل كسب أفضليّة في الأداء.

فورمولا إي: شطب نتيجة آبت وروزينكفيست يرث الفوز في هونغ كونغ

تمّ شطب نتيجة دانيال آبت من السباق الثاني لجولة هونغ كونغ الافتتاحية في الفورمولا إي، ما يمنح الفوز لفليكس روزنينكفيست.

فورمولا إي: آبت يرث الفوز بعد انزلاق مورتارا في السباق الثاني في هونغ كونغ

استغلّ دانيال آبت انزلاق منافسه المتصدّر إدواردو مورتارا قبل لفّتين على نهاية السباق ليُحقّق أخيرًا فوزه الأوّل في بطولة الفورمولا إي بعد ثلاثة مواسم من المشاركة وذلك من بوابة السباق الثاني في هونغ كونغ.

فورمولا إي: أودي تكمل عملية الاستحواذ على فريق "أبت"

أكملت أودي عملية الاستحواذ على فريق "أبت" المشارك في الفورمولا إي لتضمن بذلك مكانتها ضمن البطولة الكهربائية، حيث سيخوض الفريق منافسات الموسم المقبل تحت اسم "أودي سبورت أبت شافلر".

فورمولا إي: آبت يستغلّ الظروف المتقلّبة ليخطف قطب الانطلاق الأوّل في المكسيك

استغلّ الألماني دانيال آبت سائق فريق آبت أودي تأثّر مستويات التماسك على حلبة هيرمانوس ريدريغيز نتيجة الأجواء الحارة والغبار الكثيف على المسار ليخطف قطب الانطلاق الأوّل لجائزة المكسيك للفورمولا إي.

فورمولا إي: أبت في صدارة الأزمنة خلال يوم التجارب الأخير

تمكن دانيال أبت من إنهاء يوم التجارب الأخير للفورمولا إي في صدارة أسرع الأزمنة حيث هيمنت فيها الأمطار لبعض الوقت.

جولة لونغ بيتش: أبت يفاجئ الجميع ويكسر زمن بويمي في التجارب الحرة الثانية

تمكّن الفائز بالسباق الموسم الماضي دانيال أبت من كسر زمن سيباستيان بويمي متصدر الترتيب العام للبطولة خلال حصة التجارب الحرة الثانية على أرض الحلبة الأميركية الشهيرة.

فورمولا إي: بويمي الأسرع في التجارب الحرة الثانية لجولة المكسيك

نجح سائق فريق رينو إي.دامس سيباستيان بويمي في البقاء في قمّة الترتيب إثر تصدّره للتجارب الحرة الثانية لجولة المكسيك ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا إي.

نقل سباق برلين للفورمولا إي إلى مركز المدينة

سيحافظ سباق برلين على موقعه في روزنامة بطولة الفورمولا إي هذه الموسم بعد نقل مكان إقامته إلى شوارع مركز العاصمة الألمانيّة.

بوينس آيريس: بيرد اﻷسرع خلال التجارب اﻷولى

تمكن سام بيرد سائق فريق "دي إس فيرجن" من تسجيل التوقيت اﻷسرع خلال حصة التجارب الحرة اﻷولى لجولة بوينس آيريس في الفورمولا إي الكهربائية و التي امتدت على مدار 45 دقيقة.

أبت يخسر المركز التاسع وفرينز يدخل مراكز النقاط

خسر السائق دانيال أبت المركز التاسع الذي أحرزه في نهاية سباق جائزة بكين للسيارات الكهربائية نتيجةً لتعرضه لعُقوبة إضافة المزيد الوقت إلى نتيجته، مما أدى لحُلول روبن فرينز في المركز العاشر وتسجيله للنقاط في سباقه الأول في فورمولا إي.

أبت يحطّم الزمن القياسي لحلبة دونينغتون

تمكنّ الألماني دانيال أبت من تحطيم الزمن القياسي لسيارة فورمولا إي على حلبة دونينغتون بارك إثر استئناف اختبارات ما قبل الموسم.