يزيد الراجحي
Saudi Arabia
السائق

يزيد الراجحي

1981-05-05 (العمر 41)

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
65 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
يزيد الراجحي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد يزيد الراجحي

الشبكة
القائمة

رالي عسير: الراجحي في صدارة المرحلة الأولى أمام زابليتال

انطلقت منافسات "رالي عسير" التي ينظِّمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، ضمن منافسات بطولة السعودية تويوتا 2022، بمشاركة 42 متسابقاً ومتسابقة.

باها بولندا: خروج البطل السعودي يزيد الراجحي بالسلامة بعد حادثة احتراق سيارته

تعرضت سيارة بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي للاحتراق خلال مجريات باها بولندا ضمن منافسات كأس العالم للراليات الصحراوية.

رالي كازاخستان: الراجحي الأسرع في المرحلة الثانية وسيرادوري يحافظ على الصدارة

حافظ السائق الفرنسي ماثيو سيرادوري على صدارة رالي كازاحستان الصحراوي، فيما كان السعودي يزيد الراجحي (تويوتا هايلوكس) الأسرع في المرحلة الثانية متقدماً إلى المركز الثالث في الترتيب العام بفارق حوالي 7 دقائق عن المتصدر.

يزيد الراجحي يغادر المستشفى ويطمئن محبيه بتماثله للشفاء

لم تكتب لمغامرة السائق السعودي يزيد الراجحي في باها الشرقية تويوتا الدولي، النجاح، فبعدما تمكن من تحقيق ثالث أسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية تعرض مع بداية الثانية لحادث انقلاب نتج عنه نقله عبر الطوافة إلى المستشفى لتلقي العلاج من آلام في الظهر قبل أن يخرج لاحقاً.

رالي الأندلس: العطية يفوز بالمرحلة الثانية أمام الراجحي لينتزع صدارة الترتيب العام

تصدر ناصر العطية سائق تويوتا هايلوكس غازو ريسينغ المرحلة الثانية من رالي الأندلس، متقدماً على متصدر المرحلة الأولى يزيد الراجحي سائق تويوتا أوفردرايف.

يزيد الراجحي يستعدّ للمشاركة الأولى في رالي الأندلس

يتجهز السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي لخوض رالي الأندلس وهدفه الأكبر هو الاستعداد لرالي داكار 2021.

كروس كانتري: العطية في صدارة اليوم الثاني من رالي كازاخستان والمشاكل تواجه الراجحي

تصدر القطري ناصر العطية مع ملاحه ماثيو بوميل المرحلة الثانية من رالي كازاخستان على متن سيارته تويوتا هايلوكس لفريق "أوفردرايف ريسينغ"، بينما واجهت المشاكل يزيد الراجحي الفائز بالمرحلة الأولى.

مقابلة خاصة مع يزيد الراجحي: «سفير فوق العادة»

اعتاد يزيد الراجحي الفوز وبلوغ المراتب الأولى، وتمثيل بلاده – المملكة العربية السعودية – في المحافل الدولية خير تمثيل، لدرجة باتت صفة "السفير" تسبق اسمه وتقترن به، ترك بصمته المميزة في كل مكان وحقق العديد من الإنجازات.

رالي كازاخستان: يزيد الراجحي يقتنص فوزًا ثمنيًا

حقّق السائق السعودي يزيد الراجحي الفوز في رالي كازاخستان، الجولة الخامسة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" 2018، بعدما تصدّر مجرياته منذ المرحلة الأولى.

رالي كازاخستان: برزيغونسكي الأسرع في المرحلة الثالثة مع محافظة الراجحي على صدارته

سجّل السائق البولندي ياكوب برزيغونسكي أسرع زمنٍ خلال المرحلة الثالثة لصالح فريقه "إكس-رايد" ضمن منافسات رالي كازاخستان، الجولة الخامسة من كأس العالم للراليّات الصحراوية الطويلة "كروس كانتري" 2018، بتوقيت بلغ 3:24:35 ساعات.

يزيد الراجحي يتطلع لخوض منافسات رالي داكار

يتطلع السعودي يزيد الراجحي، سائق فريق "أكس رايد"، إلى انطلاقة رالي داكار 2018، مُبديًا تفاؤلًا حذرًا حيال ذلك، إذ سيتعيَّن عليه مواجهة الكثير من التحديات في النسخة الأربعين من الرالي الأسطوري.

المشاركون العرب في رالي داكار 2018

أصبحت المشاركة العربية جزءًا ثابتًا من منافسات رالي داكار، وعلى الرغم من أنّ أعداد المشاركين ليست بالكبيرة، إلّا أنّ القول المتعلق "بالنوعية" وليس "بالكمية" يصلح هنا بالنظر إلى خبرة وحنكة العرب في الصحراء.

رالي كازاخستان: الراجحي يفوز بمرحلة ثالثةٍ والعطية يحافظ على الصدارة

نجح السائق السعودي يزيد الراجحي بتسجيل أسرع زمن في المرحلة الخامسة ما قبل الأخيرة من رالي كازاخستان الدولي، الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كاونتري"، مجتازًا إياها بتوقيت 3:45:30 ساعات.

رالي كازاخستان: العطية ينهي المرحلة الرابعة أوّلاً ويحافظ على صدارته للرالي

نجح ناصر بن صالح العطية في اقتناص أول فوزٍ له في إحدى مراحل رالي كازاخستان - الجولة الخامسة من بطولة العالم للراليّات الصحراويّة "كروس كاونتري" - ليوسّع صدراته في الترتيب العام المؤقت للرالي، وذلك في المرحلة الرابعة الخاصة التي بلغ طولها 274.17 كلم.

رالي كازاخستان: الراجحي الأسرع والعطية يحافظ على صدارته في اليوم الثالث

لليوم الثاني على التوالي تمكن السعودي يزيد الراجحي من تسجيل أسرع زمن في رالي كازاخستان، الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" للراليات الصحراوية الطويلة "كروس كاونتري"، فيما حافظ القطري ناصر بن صالح العطية على صدارته.

رالي كازاخستان: الراجحي الأسرع والعطية يتصدر الترتيب العام في اليوم الثاني

نجح السعودي يزيد الراجحي بتسجيل أسرع زمن خلال المرحلة الثانية المرحلة الثانية (أكتاو – كيندرلي) بطول 368 كيلومترًا من رالي كازاخستان الدولي، فيما صعد القطري ناصر بن صالح العطية إلى صدارة الترتيب العام المؤقت بعد نهاية المرحلة.

رالي قطر الصحراوي: ناصر العطية يتقدم إلى الصدارة مع نهاية المرحلة الثالثة

تمكن السائق القطري صالح ناصر العطية برفقة ملاحه ماثيو بوميل من اقتناص صدارة رالي قطر الصحراوي خلف مقود سيارة "تويوتا هايلوكس" مع انتهاء المرحلة الثالثة.

رالي قطر الصحراوي: الراجحي يخوض المنافسة على متن سيارة "ميني جون كوبر ووركس" الجديدة

ستشارك السيارة الجديدة من طراز "ميني جون كوبر ووركس" للمرة الأولى في منافسات رالي قطر الصحراوي، الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية، بقيادة السعودي يزيد الراجحي لصالح فريق "إكس – رايد".

انسحاب الراجحي والكتبي وهيمنة أبناء حائل على الرالي الدولي

شهد اليوم الأول من المنافسات الحقيقية لرالي حائل نيسان الدولي الـ12مفاجأة من العيار الثقيل، تجلت بانسحاب أبرز مرشحَيْن للفوز يزيد الراجحي والإمارات راشد الكتبي.

الراجحي في الصدارة بعد المرحلة الاستعراضية لرالي حائل 2017

أنهى السائق السعودي يزيد الراجحي على متن هامر المرحلة الاستعراضية لرالي حائل الدولي بنسخته الـ12 على وقع تسجيله لأسرع الأزمنة.

داكار 2017: لوب يفوز بالمرحلة وبيترانسيل يقترب من لقبه الـ 13

تمكّن الفرنسي سيباستيان لوب من تحقيق فوزه الرابع خلال نسخة 2017 من رالي داكار، لكنّ زميله ومتصدّر الترتيب العام ستيفان بيترانسيل كان له بالمرصاد بحلوله ثانيًا، ليضع الأخير موطئ قدمٍ له على العتبة العليا لمنصّة التتويج.

هيرفونن: تعثّر بيجو هو "فرصتي الوحيدة" للفوز برالي داكار 2017

اعترف ميكو هيرفونن سائق فريق "إكس-رايد ميني" أنّ بوسعه العودة إلى المنافسة مع سائقي بيجو في نسخة 2017 من رالي داكار فقط في حال عانت العلامة الفرنسيّة من بعض المشاكل والإخفاقات.

العطية الأسرع في المرحلة الأولى من رالي أويليبيا المغرب

تألّق السائق القطري ناصر العطية في المرحلة الأولى من رالي أويليبيا المغرب الذي يُشكّل الجولة الثامنة من كأس العالم للراليات الصحراويّة "كروس كاونتري"، وذلك بتقدّمه على الفنلندي ميكو هيرفونن سائق ميني.

ديبريه يتقدّم على الراجحي حاصدًا الفوز في رالي طريق الحرير

حقق الفرنسيان السائق سيريل ديبريه وملاّحه دافيد كاستيرا الفوز الثاني لبيجو في الراليات الصحراوية الطويلة "رالي رايد" ضمن النسخة 2016 من رالي طريق الحرير.

الراجحي: فقدان ثوانٍ قليلة كان يعني خسارة المركز نظراً لحدّة المنافسة

شهد باخا إيطاليا، الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة "رالي كروس" منافسة عالية بين سائقين عربيين هيمنا على مجريات الجولة، إذ تبادل كلّ من ناصر العطية ويزيد الراجحي صدارة الرالي قبل أن يحسم القطريّ النتيجة لصالحه في اليوم الأخير.

من سيكون "قيصر" باخا إيطاليا؟

ستبدأ اليوم الجمعة منافسات باخا إيطاليا، الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كاونتري" من تنظيم الاتحاد الدولي للسيارات "فيا"، حيث من المتوقع أن يشهد الرالي مُنافسةً قويةً على لقبه مع بروز ثلاثة أسماء كبيرة تُنافس للظفر به.

العطية ينشد الفوز في رالي سيلين أمام الراجحي

أحرز السائق القطري ناصر بن صالح العطية انتصاره الثّاني مع فريق "أوفردرايف رايسينغ" على متن "تويوتا هايلوكس" بعد عام 2012، وفوزه الخامس في السنوات الست الأخيرة بعد أعوام 2011 و2012 و2014 و2015.

رالي سيلين: ناصر صالح العطية على بعد مرحلة من التتويج بينما سندرلاند وكاسالي يتقدمان في الصدارة

اقترب السائق القطري ناصر صالح العطية من الفوز بلقب رالي سيلين عن فئة السيارات، بينما تقدّم كل من سندرلاند وكاسالي في صدارة فئتَي الدراجات والكواد على التوالي.

رالي سيلين: العطية يبقى الأسرع لليوم الثالث على التوالي

للمرة الثالثة على التوالي سجّل القطري ناصر بن صالح العطية على متن سيارته "تويوتا هايلوكس" اسمه على قمة لائحة أسرع الأوقات في رالي سيلين الصحراوي.

الراجحي لموقعنا: بدايتي في الراليات الصحراوية كانت من سيلين وعيني على منصة التتويج

بعد احتلاله للمركز الثاني في الترتيب العام النهائي لتحدي أبوظبي الصحراوي خلال أول مشاركة له على متن سيارة "ميني أول4 ريسينغ" يعتزم السائق السعودي يزيد الراجحي المنافسة على المركز الأوّل في رالي سيلين الصحراوي مدركًا قوة المنافسة مع ناصر العطية.

رالي أبوظبي الصحراوي: ناصر العطية يكسر احتكار الأجانب ومواطنه عادل حسين بطل فئة "تي2"

نجح القطري ناصر بن صالح العطية مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل في كسر احتكار السائقين الأجانب على رالي أبوظبي الصحراوي الذي امتد لسبع سنوات حيث أحرز المركز الأول على منصة التتويج، في وقت أكمل مواطنه عادل حسين الهيمنة القطرية للألقاب بفوزه بفئة "تي2".

رالي أبوظبي الصحراوي: العطية وعادل حسين على طريق التتويج ومنافسة حامية بين كوينتانيللا وبرايس

واصل القطري ناصر العطية انفراده بصدارة الترتيب العام لفئة السيارات والاقتراب من لقب رالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان في الوقت الذي تمكن فيه التشيلي بابلو كوينتانيلا من تحقيق الأفضلية في فئة الدراجات النارية قبل يوم من اختتام الرالي.

السائقون العرب يُمنون النفس بكسر السيطرة الأجنبية على رالي أبوظبي الصحراوي

يسعى السائقون العرب وبعد سبع سنوات متتاليّة إلى كسر السيطرة الأجنبية على المركز الأوّل في رالي أبوظبي الصحراوي، إذ يُعتبر الثلاثي العربي ناصر العطية وخالد القاسمي ويزيد الراجحي من أبرز النجوم القادرين على الفوز بالنسخة 26 من الحدث العالمي.

يزيد الراجحي من تويوتا إلى ميني

تمّ الإعلان اليوم أن يزيد الراجحي قد أبرم عقدًا للقيادة لصالح فريق ميني في الراليات الصحراوية ضمن خطوة احترافية جديدة يهدف من خلالها إلى تعزيز حضوره خلال مشاركاته المقبلة وفي مقدمتها بطولة العالم للراليات الصحراوية ورالي داكار 2017.

الراجحي بطل رالي حائل للمرة الخامسة في مسيرته

كان السائق السعودي يزيد الراجحي على موعدٍ مع التاريخ اليوم الاثنين عندما نجح في تحقيق فوزه الخامس ضمن منافسات رالي حائل الدولي 2016، وذلك إثر سيطرته بشكل مُطلق على جميع مراحله التي بدأت مساء يوم الخميس.

الراجحي يقترب من تحقيق فوزه الخامس في رالي حائل

نجح السائق السعودي يزيد الراجحي مع ملاحه الألماني تيمو غوتشالك في توسيع صدارته لرالي حائل 2016 مع نهاية مجريات القسم الثالث الذي أقيم اليوم الأحد وامتد لمسافة 206.40 كلم.

الراجحي الأسرع في القسم الثاني من رالي حائل

ضرب السائق السعودي يزيد الراجحي بيدٍ من حديد خلال القسم الثاني من رالي حائل نيسان الدولي اليوم السبت إذ نجح في توسيع صدارته من 9 دقائق و43 ثانية إلى 37 دقيقة و17 ثانية لينفرد بصدارة الرالي مع تبقي يومين على نهايته.

العطية يحرز فوزه الثاني في المرحلة 11 من رالي داكار وبيترانسيل يحافظ على الصدارة

تمكّن القطري ناصر العطية من الفوز بالمرحلة الـ 11 من رالي داكار بعد معركة حبست الأنفاس في مواجهة الفرنسي سيباستيان لوب، في حين حافظ سائق بيجو الآخر ستيفان بيترانسيل على الصدارة واقترب خطوة إضافيّة نحو اللقب.

الراجحي: بإمكاننا تحقيق نتائج أفضل في الأسبوع الثاني من رالي داكار

كشف السائق السعودي يزيد الراجحي بأنه يتوقّع تحقيق نتائج أفضل في الأسبوع الثاني من رالي داكار مع اشتداد حدّة المُنافسة وانتقال السائقين إلى الكثبان الرمليّة التي قد تُؤرق البعض منهم.

"بيجو" تكتسح المُنافسة في المرحلة الرابعة لرالي داكار بقيادة بيترانسيل

ضرب السائق الفرنسي ستيفان بيترانسيل بيدٍ من حديد في المرحلة الرابعة من رالي داكار لعام 2016، إذ عاد إلى الصفوف الأماميّة بعدما اكتفى بالمركز السادس مع نهاية مُنافسات المرحلة الثالثة.

"أوفر درايف ريسينغ" و"تويوتا غازو جنوب أفريقيا" يستعدان لانطلاق داكار 2016

اجتازت سيارات تويوتا هايلوكس الثمانية لكل من "أوفر درايف ريسينغ" و"تويوتا غازو جنوب أفريقيا" الفحص التقني في بوينس آيريس قبيل انطلاق منافسات داكار 2016.

صراع الجبابرة في رالي داكار 2016

يبدو القطري ناصر بن صالح العطية أبرز اسم مُرشّح للفوز في نسخة 2016 من رالي داكار، ولكن الطريق أمامه لن تكون مفروشة بالورود، لا سيما في ظلّ بروز زُملائه في فريق الـ"ميني" وسائقي تويوتا وبيجو.

الراجحي ورحلة البحث عن التألّق في رالي داكار 2016

يسعى يزيد الراجحي إلى فرض اسمه كأبرز المُرشحين للمُنافسة على لقب رالي داكار 2016.

العطية يُعانق لقبه الـ11 الشرق الأوسطي في رالي الأردن

من المكان الذي انطلق منه، وسجّل أوّل مُنافسةٍ وأوّل منصّة له في عالم الراليات في العام 1989، استعاد القطري ناصر صالح العطية عبق الماضي بتحقيق لقبه الـ11 في بطولة الشرق الأوسط للراليات في آخر 13 عامًا خلال مُنافسات رالي الأردن.

العطية يفرض سيطرته في المرحلة الاستعراضية لرالي الأردن

حقّق السائق القطري ناصر صالح العطية أسرع زمن في المرحلة الاستعراضيّة التي أقيمت في عبدون مساء اليوم الخميس، ضمن مُنافسات رالي الأردن الذي يُشكّل الجولة السادسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

تحليل رالي المغرب الصحراوي: الثورة قادمة في داكار

شهد رالي المغرب الصحراوي بمراحله الخمس منافسة قوية ضمن ظروف صعبة للغاية على السيارات المشاركة، إذ ضرب ناصر العطية عصفورين بحجرٍ واحد عبر فوزه بالرالي وبكأس العالم للراليات الصحراوية.

ناصر صالح العطية..."ملك" رالي المغرب على عرش كأس العالم للراليات الصحراوية

نجح القطري ناصر صالح العطية الذي وصل إلى رالي المغرب الصحراوي وهو في صدارة الترتيب العام المؤقت للسائقين، في الفوز بكأس العالم للراليات الصحراوية الـ "كروس كاونتري" للمرة الثانية في مسيرته.

مقابلة حصريّة مع السائق السعودي يزيد الراجحي

تحدث يزيد الراجحي لموقع "موتورسبورت. كوم" من قلب الحدث، وتحديداً من رالي المغرب الصحراوي ليؤكد لمحبيه أن مستقبله سيكون مشرقاً سواء أكان مع "تويوتا" في داكار أم في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" حيث سينتقل لخوض عام واحد على أمل اكتساب الخبرة...

المرحلة الرابعة: العطية قاب قوسين أو أدنى للإحتفاظ بلقبه في رالي المغرب

انتقلت الفرق المشاركة في رالي المغرب الصحراوي، بعد 3 أيام في جنوب "قلب" الصحراء المغربية إلى الغرب لخوض غمار منافسات المرحلة الرابعة التي تمتد بين "زاكورة" و"أكادير" مع مرحلة خاصة 293 كلم.

"الماتادور" ساينز و"أسد" بيجو في صدارة رالي المغرب

تُقدّم المرحلة الثالثة من رالي المغرب الصحراوي، على طبق "اليوم" المزيد من الرمال، علماً أن المسافة الإجمالية لهذه المرحلة تبلغ 407 كيلومترات، منها 274 كلم مرحلة خاصة.

المرحلة الثانية: ساينز يكشف عن أنياب "أسد" بيجو على الكثبان الرملية للمغرب

بلغت المسافة الإجمالية للمرحلة الثانية من رالي المغرب الصحراوي 365 كيلومتراً، منها 224 كيلومتراً مرحلة خاصة، وتضمنت العديد من الرمال والكثبان الرملية حيث واجهت الفرق المقطع الأول السريع، إذ إعتبرت الملاحة الجيدة مفتاح النجاح في هذه المرحلة.

أقوال السائقين مع نهاية المرحلة الأولى من رالي المغرب الصحراوي

يقدم لكم موقع موتورسبورت.كوم أبرز تصريحات السائقين مع نهاية المرحلة الأولى من رالي المغرب الصحراوي، الذي يُشكّل الجولة التاسعة من بطولة العالم لراليات الكروس كاونتري.

الراجحي يُعلن التحدي على رمال رالي المغرب الصحراوي

إنطلقت منافسات رالي المغرب الصحراوي، الجولة التاسعة ما قبل الأخيرة من كأس العالم للراليات الصحراوية "كروس كاونتري" مع المرحلة الأولى "زاكورة" التي بلغت مسافتها 370 كيلومتراً بدلاً من 330 كلم كما كان متوقعاً.

الراجحي يوقّع مع مصنع تويوتا ويقود سياراته في الراليات الصحراوية

دشن سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي مشاركاته كسائق رسمي لمصنع شركة تويوتا العالمية للسيارات في الراليات الصحراوية بعد توقيع عقد الارتباط بين الطرفين خلال الفترة المقبلة.

لاتفالا الأسرع في مراحل اليوم الجُمعة من رالي أستراليا

تألق سائق فولكسفاغن ياري ماتي لاتفالا في المراحل الخاصة الثمانية الأولى التي جرت اليوم الجُمعة ضمن مُنافسات رالي أستراليا، الجولة العاشرة من بطولة العالم للراليات.

يزيد الراجحي يُمني النفس بالصعود الى منصّة التّتويج في رالي أستراليا

بدأ النجم السعودي يزيد الراجحي أولى تحضيراته للجولة العاشرة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في أستراليا في الفترة الواقعة ما بين 10 و13 سبتمبر/أيلول المقبل.

الراجحي بطل النسخة الثانية من رالي جدة

واصل السائق السعودي يزيد الراجحي هيمنته في اليوم الثالث والأخير على رالي جدّة ليُحقّق فوزه الثاني على التوالي بعد تصدره للمرحلة الثانيّة اليوم السبت مع ملاحه الألماني تيمو غوتشالك بين منطقتي بريقه وخليص.

الراجحي في صدارة رالي جدة قبل يوم من ختام المنافسات

شقّ السائق السعودي يزيد الراجحي طريقه نحو الصفوف الأماميّة مع ملاحه الألماني تيمو غوتشالك في المرحلة الأولى من رالي جدة بين منطقتي أبحر وبحرة جنوب شرق مدينة جدة بعد توسيعه للفارق مع أقرب منافسيه الى 16 دقيقة و9 ثوانٍ.

الراجحي يفوز برالي حائل نيسان الدولي في نسخته العاشرة

حصل السائق السعودي المخضرم يزيد الراجحي على العلامة الكاملة في رالي حائل نيسان الدولي في نسخته العاشرة الذي أقيم من الفترة الممتدة من 19 الى 22 آذار/مارس، إذ تمكن من تصدر مجرياته من البداية وحتى النهاية.

الراجحي يواصل تقدمه في اليوم الثاني من رالي حائل

إقترب يزيد الراجحي من تحقيق فوزه الرابع في رالي حائل نيسان الدولي منذ العام 2009 بعدما نجح في تسجيل أسرع زمن في المرحلة الثانية (دليهان) وحتى جبل شوط والتي تعتبر بالغة الصعوبة كونها الأطوال مسافة إذ بلغت مسافتها 308.41 كيلومتراً.