فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
5 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
لوكاس آور
Austria
السائق

لوكاس آور

1994-09-11 (العمر {0, رقم})
50

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
19 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
لوكاس آور
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دي تي أم: آور يحرز قطب الانطلاق الأول وبافيت يقترب من صدارة النقاط في هوكنهايم

أحرز لوكاس آور قطب الانطلاق الأول لسباق السبت من جولة هوكنهايم في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" بينما قلص غاري بافيت من فارق صدارة بول دي ريستا للترتيب العام بتأهله ثانياً.

دي تي ام: آور يتفوّق على فيرلاين وينطلق أوّلًا في سباق المجر الثاني

نجح لوكاس آور بتسجيل قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الثامنة في مسيرته ضمن بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" عبر إحرازه الزمن الأسرع على حلبة هنغارورينغ في حصّة هيمن عليها فريق مرسيدس ليحجز المراكز الخمسة الأولى.

دي تي ام: آور يتغلّب على إنغ ليحقق قطب الانطلاق الأوّل في لاوسيتزرينغ

تغلّب لوكاس آور سائق مرسيدس على فيليب إنغ ناشئ بي ام دبليو ليظفر بقطب الانطلاق الأوّل لسباق لاوسيتزرينغ من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام".

دي تي أم: بافيت يصدّ هجمات آور ليحرز الفوز في هوكنهايم

نجح غاري بافيت سائق مرسيدس في ترجمة قطب الانطلاق الأول إلى فوز في السباق الأول من الجولة الافتتاحية في هوكنهايم، بينما بقي مركز لوكاس آور قيد التحقيق بسبب حادثة سابقة.

دي تي أم: آور يتقدم رباعية مرسيدس محرزاً الفوز بالسباق الافتتاحي في نوربورغرينغ

نجح لوكاس آور في ترجمة قطب الانطلاق الأول لسباق نوربورغرينغ الافتتاحي في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم"، إلى فوز عقب اقتناص المركز الأول في اللفة الأخيرة.

دي تي أم: آور يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي في نوربورغرينغ

نجح لوكاس آور في اقتناص قطب الانطلاق الأول لصالح مرسيدس في الثواني الأخيرة من عمر التجارب التأهيلية لجولة نوربورغرينغ من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

الأنظار تتّجه نحو كوبتسا في ظلّ تبلور ملامح تشكيلة سائقي تجارب المجر

ربما تكون ملامح تشكيلة السائقين المشاركين في تجارب وسط موسم الفورمولا واحد بعد جائزة المجر الكبرى قد بدأت بالتشكّل، بيد أنّ أنظار الجميع موجّهة نحو ما تنوي رينو فعله حيال روبرت كوبتسا.

لوكاس آور يقود لصالح فورس إنديا خلال تجارب وسط الموسم في المجر

أكّد فريق فورس إنديا أنّه سيستعين بخدمات المرشّح الأبرز للفوز ببطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" لوكاس آور خلف مقود سيارته "في جاي ام 10" خلال تجارب وسط موسم الفورمولا واحد على حلبة هنغارورينغ.

دي تي أم: مارتن يفوز بسباق نوريسرينغ الثاني "الحماسي"

فاز ماكسيم مارتن بالسباق الثاني في نوريسرينغ، الجولة الرابعة من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم"، في سباق شهد الكثير من الإثارة حتى أمتاره الأخيرة.

دي تي أم: آور يُعزّز من صدارته بعد فوزه بالسباق الأوّل في لاوسيتزرينغ

يعيش لوكاس آور أفضل أيامه في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم"، إذ تمكّن اليوم السبت على حلبة لاوسيتزرينغ من تحقيق فوزه الثاني من أصل ثلاثة سباقات في موسم 2017.

دي تي أم: آور أوّل المنطلقين في السباق الأوّل لجولة لاوسيتزرينغ

سيكون سائق مرسيدس لوكاس آور أوّل المنطلقين في السباق الأوّل لجولة لاوسيتزرينغ ضمن بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم"، إذ تقدّم على زميله الكندي روبرت ويكنز بفارق عشر من الثانية.

دي تي أم: آور يصدّ جماح غلوك ليُحرز الفوز في سباق هوكنهايم الأوّل

شهد السباق الأوّل من موسم 2017 من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" معركة حامية الوطيس على المركز الأوّل بين لوكاس آور وتيمو غلوك، إذ حسمها الأوّل لصالحه على حلبة هوكنهايم.

دي تي أم: لوكاس آور أوّل المنطلقين في السباق الأوّل في هوكنهايم

سيبدأ لوكاس آور السباق الأوّل من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" لموسم 2017 من قطب الانطلاق الأوّل بعد تسجيله لأسرع زمن خلال التجارب التأهيلية على حلبة هوكنهايم.

دي تي أم: مرسيدس تؤكّد تشكيلة سائقيها لموسم 2017

أكّدت مرسيدس تشكيلة سائقيها الستّة المُشاركة في الموسم القادم من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم"، والذي يشهد انضمام مارو إنغل للصانع الألمانيّ ضمن مُشاركته الأولى في السلسلة منذ ستّة أعوام.

دي تي أم: مورتارا يفوز لصالح أودي بسباق نوربورغرينغ الثاني

بعد أسبوعٍ سيطرت فيه "بي أم دبليو" ومرسيدس على الصدارة في التجارب التأهيليّة والسباق الأوّل في نوربورغرينغ، استطاع إدواردو مورتارا إعادة أودي إلى القمّة بفوزه بالسباق الثاني أمام باسكال آور.

دي تي إم: آور الأسرع مرّة أخرى في التجارب التأهيليّة

بشكلٍ مشابهٍ للتجارب التأهيليّة للسباق الأوّل يوم أمسٍ السبت، سجّل لوكاس آور الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب التأهيليّة لجولة نوربورغرينغ ضمن بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي إم".

دي تي أم: فيتمان يرث قطب الانطلاق الأوّل بعد معاقبة أوير

سجّل سائق مرسيدس لوكاس أوير أسرع زمن في التجارب التأهيليّة الأولى على حلبة نوربورغرينغ ضمن بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم"، ولكن حصوله على عقوبة من جولة موسكو أهدى المركز الأوّل إلى ماركو فيتمان.

لاوسيتز دي تي أم: أور يفرض هيمنته على السباق الثاني محرزاً فوزه الأول

نجح لوكاس أور سائق مرسيدس في ترجمة قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني إلى أول فوز له في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

لاوسيتز دي تي أم: أور يحرز قطب الانطلاق الأول للمرة الثانية في مسيرته المهنية

أحرز لوكاس أور سائق مرسيدس قطب الانطلاق الأول للمرة الثانية في مسيرته المهنية ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" في لاوسيتز.