إيرل بامبر
New Zealand
السائق

إيرل بامبر

1990-07-09 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
23 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
إيرل بامبر
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد إيرل بامبر

الشبكة
القائمة

هارتلي: صحوة ما بعد سباق لومان السبب وراء حصد لقب "دبليو إي سي"

قال برندون هارتلي سائق تورو روسو في الفورمولا واحد أنّ بورشه تدين بالفضل لصحوة الأداء التي شهدها الفريق بعد سباق لومان 24 ساعة في حصولها على لقبها الثالث في بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بورشه تحسم لقبَي المصنّعين والسائقين في شنغهاي بالرغم من فوز تويوتا

حسمت بورشه لقبي الصانعين والسائقين في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في شنغهاي على الرغم من فوز تويوتا بالمركز الأول للجولة ما قبل الختامية.

بورشه: الأفضلية المبكّرة في معركة اللقب لن تدفعنا لاتباع استراتيجية محافظة

أوضح أندريا سيدل مدير فريق بورشه المشاركة في "إل إم بي1" أنّ العلامة الألمانية لن تعتمد استراتيجية محافظة خلال جولة شنغهاي من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" على الرغم أنّ إمكانية حسمها للقب باتت كبيرة.

دبليو إي سي: بورشه تحجز صف الانطلاق الأول في فوجي

تمكنت بورشه من إحراز قطب الانطلاق الأول لسباق فوجي 6 ساعات من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" على يد برندون هارتلي وإيرل بامبر للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم.

دبليو إي سي: بورشه تحرز الثنائية في جولة أوستن

أحرز تيمو بيرنهارد، برندون هارتلي وإيرل بامبر الفوز الرابع لصالح بورشه هذا الموسم ضمن منافسات جولة أوستن من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: تاندي يقتنص قطب الانطلاق الأول لصالح بورشه في أوستن

تمكن نيل ياني ونيك تاندي من إحراز قطب الانطلاق الأول لصالح بورشه خلال التجارب التأهيلية لجولة أوستن من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

هارتلي: الفضل يعود إلى ميكانيكيّي بورشه في الفوز بسباق لومان 24 ساعة

صرّح برندون هارتلي الذي أحرز الفوز للمرة الأولى في سباق لومان 24 ساعة على متن بورشه رقم 2، أنّ ميكانيكيّي العلامة الألمانية لهم الفضل في العودة المذهلة للسيارة لتحرز الفوز بالسباق الشهير.

بامبر: بورشه رقم 2 "غامرت بكلّ شيء" كي تحرز الفوز بسباق لومان 24 ساعة

أوضح إيرل بامبر أنّ سيارة بورشه رقم 2 "لم يكن لديها شيء لتخسره" بعد أن عانت لمدة ساعة في المرآب قبل أن تعود بشكل مذهل لتحرز الفوز بالنسخة الـ 85 من سباق التحمل الشهير.

لومان 24 ساعة: بورشه تحقق الفوز في سباق المفاجآت

حقّق الصانع الألماني بورشه فوزه الثالث على التوالي في سباق لومان 24 ساعة بعد أن ابتسم الحظّ لسيارته #2 في نسخة 2017 بالرغم من بقائها حبيسة المرآب قرابة ساعتين في سباق شهد جملة من المفاجآت والأحداث غير المتوقّعة.

بورشه: تآكل الإطارات هو السبب وراء أفضلية تويوتا في سبا

أوضحت بورشه أنّ معدل التآكل الكبير للإطارات مع الحزمة منخفضة الارتكازية التي اعتمدتها في جولة سبا-فرانكورشان هي السبب وراء عدم قدرتها على مجاراة تويوتا.

بورشه تؤكد انضمام لوتيرر وتاندي إضافة إلى بامبر لموسم 2017

أكدت بورشه انضمام كلّ من أندريه لوتيرر، نيك تاندي وإيرل بامبر إلى صفوفها لموسم 2017 المقبل من منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: بامبر يحتلّ آخر مقعد شاغر لدى بورشه في 2017

علِم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ إيرل بامبر الفائز بسباق لومان 24 ساعة قد أمّن المقعد الأخير الشاغر ضمن تشكيلة بورشه ضمن الفئة الأولى من سيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" لموسم 2017 من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي".

دبليو إي سي: ليب يخسر مقعده مع فريق بورشه في 2017

مارك ليب السائق المتوّج حديثاً بلقب السائقين لن يكون ضمن طاقم فريق بورشه المشارك ضمن الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" للموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" وفق ما أكدته مصادر مطلعة لموقعنا "موتورسبورت.كوم".

جي تي: فانتور يُتوّج بكأس العالم في ماكاو رُغم تعرّضه لحادثٍ ضخم وانقلاب سيارته في الهواء

أُعلن بشكلِ مثيرٍ للدهشة عن لورنس فانتور فائزًا بسباق كأس العالم لـ "جي تي" في ماكاو بعد أن كان محظوظًا كونه خرج سالمًا من الحادث الضخم الذي تعرّض له وأدّى إلى توقّف السباق نهائيًا.

بورشه: بديل ويبر ليس من الضروري أن يكون سائقاً مشهوراً

أوضح أندرياس سيدل مدير فريق بورشه المشارك في الفئة الأولى من سيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" أنّ بديل مارك ليس من الضروري أن يكون "سائقاً مشهوراً" مشيراً إلى نيك تاندي وإيرل بامبر كأفضل المرشّحين.

فريق أبوظبي-بروتون وتشكيلة جديدة استعداداً لمنافسات "دبليو إي سي" 2016

سيخوض فريق أبوظبي-بروتون للسباقات منافسات الموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بقيادة السائق الإماراتي خالد القبيسي مع تشكيلة جديدة من السائقين.

الاتحاد الدولي للسيارات يكشف عن التصنيفات الجديدة للسائقين

أصدر الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" النشرة المحدّثة لتصنيف السائقين في بطولة العالم لسباقات التحمل موسم 2016 المقبل.

فريق أبوظبي-بروتون يخسر المركز الثالث بعد انثقاب أحد الإطارات

وسط ظروف جوية صعبة للغاية أنهى فريق أبوظبي-بروتون للسباقات الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات التحمل فئة إل إم جي تي الهواة خلف مقود "بورشه 911 آر إس آر" منطلقاً من المركز الأخير ليحتل المركز الثالث قبل أن يعاني انثقاباً في أحد الإطارات.

المركز الأول هدف فريق أبوظبي-بروتون على حلبة الأميركيتين في تكساس

يعدّ فريق أبوظبي-بروتون للسيارات العدّة تحضيراً لمنافسات سباق حلبة الأميركيتين 6 ساعات، الجولة الخامسة من بطولة العالم لسباقات التحمل مع سائقيه: النجم الإماراتي خالد القبيسي، الألماني كريسيتان ريد والنيوزيلندي إيرل بامبر.

الحظ العاثر يحرم فريق أبوظبي-بروتون للسباقات من منصة التتويج في نوربورغرينغ

سوء الحظ وقف بالمرصاد أمام فريق "أبوظبي-بروتون للسباقات" ليحرمه الوصول إلى منصة تتويج نوربورغرينغ حيث تمكن خالد القبيسي من تسجل الأزمنة الأسرع ضمن فئته خلال الفترة التي جلس فيها خلف مقود السيارة.

نوربورغرينغ: بورشه تتفوق على أودي خلال التجارب الأخيرة

يبدو أن بورشه قد تمكنت من التفوق على غريمتها التقليدية أودي ورد الصاع صاعين خلال التجارب الحرة الأخيرة هذا الصباح، قبيل انطلاق التجارب التأهيلية لاحقاً هذا اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات التحمل.

بامبر الفائز في سباق لومان 24 ساعة، يلقي الضوء على أسبوعه "المُذهل"

كان إيرل بامبر جزءاً من الفريق الفائز عن فئة إل إم بي1 الشهر الماضي في سباق لومان 24 ساعة.

بورشه تنتزع الفوز في لومان 24 ساعة للمرة السابعة عشرة في تاريخها

تمكنت بورشه اليوم من انتزاع المركز الأول في لومان 24 ساعة، لتسجل فوزها الأول منذ عام 1998.