فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
20,246 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

ترقية الفورمولا إي إلى مرتبة بطولة للعالم في الموسم المقبل

ستُصبح الفورمولا إي رسميًا بطولة للعالم تحت مظلّة الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" بدءًا من موسم 2020-2021.

سباق أبوظبي أظهر أهمية "دي آر أس" في الحقبة الحالية للفورمولا واحد

قال سائقو الفورمولا واحد أن غياب الحماسة خلال الفترة التي لم يعمل فيها جهاز الحدّ من الجر "دي آر أس" في سباق جائزة أبوظبي الكبرى، يظهر سبب الحاجة إلى مثل هذا النظام في هذا الجيل من السيارات.

فيراري: تمّ تفقّد مستويات الوقود لدينا "على الأقل عشر مرات" هذا الموسم

كشفت فيراري بأنّه تمّ تفقّد مستويات الوقود لديها "على الأقلّ عشر مرّات" هذا الموسم، وذلك عقب التباين الكبير في كميات الوقود الذي تمّ اكتشافه على سيارة شارل لوكلير في جائزة أبوظبي الكبرى.

وولف يرى احتمال 25 بالمئة لخروج هاميلتون من مرسيدس

يرى توتو وولف مدير فريق مرسيدس أن هناك احتمال 75 بالمئة لبقاء لويس هاميلتون مع السهام الفضية لما بعد موسم 2020، لكنه يعي قدرة فيراري على إقناع بطل العالم ستّ مرات في الانضمام إلى صفوفها.

دراسة تغييرات على حلبة بول ريكار لتحسين مستويات التسابق

يدرس منظّمو جائزة فرنسا الكبرى إدخال تعديلات بارزة على شكل حلبة بول ريكار من أجل تحسين التسابق في النسخ المقبلة من سباق الفورمولا واحد وفق ما علمه موقعنا "موتورسبورت.كوم".

هوندا تعتذر على مشكلة الصمام الخانق التي واجهت فيرشتابن في سباق أبوظبي

عبّرت هوندا عن "أسفها الشديد" حيال مشكلة استجابة الصمام الخانق التي تسببت بمعاناة ماكس فيرشتابن في سباق جائزة أبوظبي الكبرى، على الرُغم من إنهاء سائق ريد بُل السباق بمركز الوصافة في نهاية المطاف.

بيريللي: الضغط المنخفض سيُساعد على تحسين اختبار إطارات 2020

تأمل بيريللي أن تسمح مستويات الضغط المنخفضة لفرق الفورمولا واحد بالحصول على انطباع أفضل بكثير من إطارات 2020 ضمن تجارب أبوظبي بالمقارنة مع ما حدث في أوستن.

تحليل السباق: كيف أظهرت أبوظبي صعوبة الإطاحة بمرسيدس؟

أكملت مرسيدس موسم 2019 بأداء مذهل، وبالرغم من أنّ لويس هاميلتون لم يُواجه أيّة معركة في أبوظبي، فإنّ سيطرته المطلقة على الجولة الأخيرة من النصف الثاني المتقلّب من موسم 2019 ذكّرت الجميع بهيمنة تشكيلة أبطال العالم على الفورمولا واحد.

ريكاردو: خسارة المركز الخامس في البطولة كانت لتمثل "ضربة موجعة" لفريق رينو

يرى دانيال ريكاردو أنه لو خسر فريقه رينو المركز الخامس ضمن ترتيب بطولة المصنّعين في موسم 2019 المنصرم، لكانت تلك "ضربة موجعة" للعلامة الفرنسية.

فيتيل يسخر من شائعة تركه الفورمولا واحد نهاية 2019

سخر سيباستيان فيتيل سائق فيراري وبطل العالم أربع مرات من شائعة سمعها مفادها أنه سيترك منافسات الفورمولا واحد تزامناً مع انتهاء موسم 2019.

ساينز: تجاوز اللفّة الأخيرة على هلكنبرغ كان بمثابة لحظة فوز ببطولة العالم

قال كارلوس ساينز أنّ حركته العبقرية في اللفّة الأخيرة لتجاوز نيكو هلكنبرغ واقتناص نقطة ثمينة في سباق جائزة أبوظبي الكبرى كانت بمثابة لحظة فوز ببطولة العالم.

غاسلي "مشمئز" من حادثة اللفة الأولى مع سترول في أبوظبي

أوضح بيير غاسلي سائق تورو روسو أنه "مشمئز" من حادثة اللفة الأولى التي جمعته مع لانس سترول سائق ريسينغ بوينت خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى.

عطبٌ مفاجئ في خادم البيانات تسبّب بتعطيل نظام "دي آر اس" في أبوظبي

تسبّب عطلٌ مفاجئ في خادم بيانات إدارة السباق في دفع "فيا" لتعطيل استخدام نظام "دي آر اس" خلال الثلث الأوّل من سباق جائزة أبوظبي الكبرى قبل معالجة المسألة.

فيرشتابن: عودة ألونسو إلى الفورمولا واحد "مضيعة للوقت" من دون سيارة تنافسية

صرّح ماكس فيرشتابن بأنّها ستكون "مضيعة للوقت" أن يعود فرناندو ألونسو إلى الفورمولا واحد إذا لم يتمكن بطل العالم مرّتين في الحصول على سيارة تنافسيّة.

تغريم فيراري لتباين كميّات الوقود ولوكلير يُحافظ على منصّة تتويجه

تمّ تغريم فيراري بمبلغ 50 ألف يورو لتصريحها غير الدقيق بكميّة الوقود على سيارة شارل لوكلير قبيل جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا واحد.

فيرشتابن عانى من مشكلة في استجابة الصمام الخانق

جاءت معاناة ماكس فيرشتابن طوال سباق جائزة أبوظبي الكبرى نتيجة مشكلة في استجابة الصمّام الخانق من سيارته ريد بُل وعدم "قيامها بما يرغب به".

فيتيل يعترف بأنّ عليه "القيام بعملٍ أفضل" في الموسم المقبل

قال سيباستيان فيتيل أنّ عليه "القيام بعملٍ أفضل" في العام المقبل بعد أدائه الضعيف في موسم 2019 الذي كان الأسوأ له في البطولة كسائقٍ لفيراري.

هاميلتون يختتم موسم 2019 بفوزٍ بسباق أبوظبي

لم ينجح أيّ فريقٍ آخر باستثناء مرسيدس في الفوز بسباق أبوظبي منذ بداية حقبة المحركات الهجينة في العام 2014، إذ استمرّت سيطرة الصانع الألماني في نسخة 2019 مع البريطاني لويس هاميلتون.

التحقيق مع فيراري لتباين كبير في كميّة الوقود على سيارة لوكلير

تمّ استدعاء فريق فيراري إلى مراقبي الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" قُبيل انطلاق سباق جائزة أبوظبي الكبرى على إثر "اختلاف كبير" في كمية الوقود على سيارة شارل لوكلير.

تغطية مباشرة لسباق جائزة أبوظبي الكبرى 2019

تغطية نصيّة مباشرة لأبرز أحداث سباق جائزة أبوظبي الكبرى الجولة الختاميّة لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

بالصور: ترتيب شبكة انطلاق جائزة أبوظبي الكبرى

يستعرض عليكم موقعنا "موتورسبورت.كوم" ترتيب شبكة انطلاق جائزة أبوظبي الكبرى الجولة الختاميّة لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

هاميلتون ممتنٌ للثناء الأوّل من فيراري طوال 13 عامًا

قال لويس هاميلتون أنّه "ممتنٌ" لتعليقات ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري حول قدراته، لكنّه يعتقد بأنّ "الثناء الأوّل عليه من قبل الحظيرة الإيطاليّة طوال مواسمه الـ 13" مجرّد "حديث".

فورمولا 2: غيوتو يختتم الموسم بتحقيق الفوز بالسباق الثاني في أبوظبي

سجّل لوكا غيوتو فوزًا مُقنعًا لصالح فريقه "فيرتوزي ريسينغ" ضمن آخر سباقات الفورمولا 2 لهذا الموسم في أبوظبي، وذلك بعد خمسة أعوام أمضاها في البادوك الداعم للفورمولا واحد.

وولف: مرسيدس لن تشرع في "مهمة اصطياد" سائقين آخرين حتّى يحسم هاميلتون أمره

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس أنّ العلامة الألمانية لن تشرع في خوض "مهمة اصطياد" لاستمالة سائقي الصف الأوّل الآخرين في الفورمولا واحد لصفوفها لموسم 2021 حتّى تعلم ما ينوي عليه سائقها الحالي وبطل العالم ستّ مرات لويس هاميلتون.