فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
4 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
اس ام بي ريسينغ
Russian Federation
الفريق

اس ام بي ريسينغ

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
27 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
اس ام بي ريسينغ
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دبليو إي سي: تويوتا غير متفاجئة من تقلص عدد الفرق المشاركة في الفئة اﻷولى

كشف روب لوببن مدير فريق تويوتا المشارك في الفئة اﻷولى النموذجية "إل إم بي1" من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي"، أن تقلص عدد الفرق المشاركة أمر غير مفاجئ، منتقداً فريق "أس أم بي ريسينغ" للخروج من المنافسات بعد موسم واحد فقط.

فاندورن: منصة التتويج في سباق لومان 24 ساعة "تثبت قدراتي"

يرى ستوفيل فاندورن سائق "اس ام بي ريسينغ" أنه استطاع إظهار قدراته مرة أخرى خلال سباق لومان 24 ساعة، وذلك بعد موسمَين مخيبين للأمل في الفورمولا واحد مع فريق مكلارين.

لومان 24 ساعة: تويوتا تتقدم فريق "أس أم بي ريسينغ" في التجارب الحرة

وضع كاموي كوباياشي فريقه تويوتا في صدارة أزمنة التجارب الحرة التي تخللتها الأمطار وشهدت رفع العلم الأحمر، وبفارق 1.8 ثانية أمام أفضل سيارتَي "أس أم بي ريسينغ" ضمن الفئة الأولى "إل إم بي1" لبطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي".

باتون ينسحب من المشاركة في سباق لومان 24 ساعة وفاندورن بديلاً عنه

سيخوض ستوفيل فاندورن في آخر جولتين من موسم "السوبر" في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" مع فريق "أس.أم.بي ريسينغ" كبديل عن جنسن باتون في سباق لومان 24 ساعة.

هارتلي: العودة إلى منافسات "إل إم بي1" كانت "أولوية" بعد الخروج من الفورمولا واحد

أوضح برندون هارتلي أن عودته إلى منافسات الفئة الأولى النموذجية "إل إم بي1" من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" كانت تمثل "أولوية" بالنسبة له مباشرة بعد أن علم بعدم إمكانية متابعة القيادة مع تورو روسو لموسم 2019 المقبل في الفورمولا واحد.

دبليو إي سي: سيروتكين بديلاً عن إسحاقيان ضمن صفوف فريق "أس أم بي"

سيشارك سيرغي سيروتكين سائق الفورمولا واحد السابق ضمن ما تبقى من موسم السوبر الحالي في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" ضمن صفوف فريق "أس أم بي ريسينغ"، وفق ما أعلنه الفريق.

دبليو إي سي: باتون سيتغيّب عن جولتَي سيبرينغ وسبا

أكد فريق "أس.أم.بي ريسينغ" المشارك ضمن منافسات الفئة الأولى النموذجية "إل إم بي1" في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" أن جنسن باتون سيتغيّب عن جولتَي العام المقبل في سيبرينغ وسبا.

باتون: تويوتا سوف تفوز في سيلفرستون بفارق أربع لفات

يتوقع جنسن باتون أنّ تويوتا ستفوز في جولة سيلفرستون من بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بفارق أربع لفات أمام أقرب ملاحقيها.

باتون يتحسّر على مشاكل موثوقيّة فريق "اس ام بي" ضمن مشاركته الأولى في لومان

يأمل جنسن باتون سائق الفورمولا واحد السابق بأن يتعلّم فريقه "اس ام بي ريسينغ" من أخطائه بعد فشله في إيصال أيٍ من سيارتَيه إلى خطّ النهاية في سباق لومان 24 ساعة ضمن فئة "ال.ام.بي1".

تويوتا: فريقا "ريبيليون" و"أس.أم.بي" منافسان خطران للغاية

ترى تويوتا أنّ فريقَي "ريبيليون" و"أس.أم.بي" منافسان "خطران للغاية" وذلك عقب الأداء الذي قدماه خلال يوم التجارب الرسميّ قبيل انطلاق سباق لومان 24 ساعة.

دبليو إي سي: باتون يُكمل اختباره الأوّل على متن سيارة فريق "اس ام بي ريسينغ"

أبدى سائق الفورمولا واحد السابق جنسن باتون سعادة كبيرة عقب إكمال اختباره الأوّل على متن سيارة "بي آر1" لفريق "اس ام بي ريسينغ" المشارك في الفئة الأولى لبطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" حول حلبة ماني-كور يوم أمس الأربعاء.

بالفيديو: حادث إسحاقيان المروّع في جولة سبا الافتتاحية في "دبليو إي سي"

انتشر على منصّة يوتيوب مقطع فيديو يُظهر الحادث المروّع الذي تعرّض له ماتيفوس إسحاقيان خلال السباق الافتتاحي لهذا الموسم من بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" في سبا نهاية الأسبوع الماضي.

دبليو إي سي: باتون ينضمّ إلى فريق "أس.أم.بي" لموسم 2018/2019

سيقود جنسن باتون سائق الفورمولا واحد السابق إلى فريق "أس.أم.بي ريسينغ" ضمن الفئة الأولى "إل إم بي1" لخوض منافسات موسم السوبر "2018/2019" في بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" بدءاً من سباق لومان 24 ساعة.

"اس ام بي" تكشف عن سيارتها لفئة "ال ام بي1" في بطولة العالم للتحمّل

تمّ الكشف عن سيارة "اس ام بي ريسينغ" الجديدة المصنّعة من قبل دالارا لفئة "ال.ام.بي1" والمكنّاة "بي.آر1" عشيّة انطلاق السباق الختاميّ من موسم 2017 ضمن بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" في البحرين.

دبليو إي سي: كوبتسا سيختبر سيارة فريق "إس إم بي"من فئة "إل إم بي2" في مونزا

سيختبر روبرت كوبتسا سائق الفورمولا واحد السابق سيارة فريق "إس إم بي ريسينغ" المشارك ضمن الفئة الثانية لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي2" كجزء من تحضيرات الفريق الروسي لسباق لومان 24 ساعة.

"بي آر إنجينيرينغ" و"دالارا" يعملان على بناء سيارة جديدة تنافس ضمن فئة "إل إم بي1"

ستتقدم "بي آر إنجينيرينغ" الشركة الروسية للدخول ضمن منافسات الفئة الأولى لسيارات لومان النموذجية "إل إم بي1" من بطولة العالم في سباقات التحمل "دبليو إي سي" لموسم 2018 بالتعاون مع "دالارا" في تصميم الهيكل وبإدارة فريق "إس إم بي ريسينغ".

خيريز فورمولا 3.5: إسحاقيان يفوز مع تعرّض المتنافسَين على اللقب ديلمان وديليتراز لحادث

حقّق ماتيفوس إسحاقيان فوزه الأوّل في سلسلة فورمولا 3.5 في8 اليوم السبت في خيريز في سباقٍ دراماتيكيّ، حيث تصدّر العناوين اصطدام المتنافسان على اللقب توم ديلمان ولويس ديليتراز ببعضهما البعض.

لومان 24 ساعة: سبع سيارات ستنطلق من مؤخرة الترتيب

أعلن منظمو سباق لومان 24 ساعة أن سبع سيارات ستنطلق من مؤخرة الترتيب وذلك لعدم امتثالها للقوانين المتعلقة بإكمال الحد الأدنى من اللفات في التجارب التأهيلية واللفات الليلية.

فورمولا 3.5: فاكسيفيار يحقق لقب سباق بلجيكا الثاني في أجواء فوضويّة ماطرة

حقق ماثيو فاكسيفيار سائق فريق أس أم بي ريسينغ الفوز بالسباق الثاني للجولة الثالثة من بطولة فورمولا في8 3.5 على حلبة سبا-فرانكورشان البلجيكيّة خلال أجواء ممطرة.

فورمولا 3.5: فاكسيفيار يحرز قطب الانطلاق الأول في سبا-فرانكورشان

ماثيو فاكسيفيار صاحب مركز الوصافة الموسم الماضي، تمكن من إحراز قطب الانطلاق الأول في الجولة الأولى من موسم 2016 للفورمولا 3.5 في سبا-فرانكورشان.

إساكيان بديلاً عن أتويف مع فريق أس أم بي للفورمولا 3.5

أعلن فريق أس أم بي ريسينغ عن تعاقده مع الروسي ماتيفوس إساكيان كسائق أساسي في موسم 2016 من سلسلة فورمولا في8 3.5 بديلاً عن مواطنه المصاب فلاديمير أتويف.

بتروف: سيارة "بي.آر.01" لم تصل إلى "قدرتها الكاملة" بعد

يرى القادم الجديد إلى صفوف "إس إم بي ريسينغ" فيتالي بتروف أن الفريق لم يكشف بعد القدرة الكاملة لسيارته "بي.آر.01".

"أيه سي أو" يكشف عن قائمة الفرق المدعوّة لسباق 24 ساعة في لومان

وُجهت الدعوة لـ 15 فريقًا من أجل المُشاركة في نُسخة 2016 من سباق 24 ساعة في لومان، وذلك بحسب ما أعلن عنه مُنظمو السباق.

فاكسيفيار وأتويف ينضمان إلى "سبيريت أوف ريس" القادم الجديد إلى فورمولا 3.5

سيقود كل من ماثيو فاكسيفيار وفلاديمير أتويف لصالح فريق "سبيريت أوف ريس"ضمن منافسات الموسم المقبل من فورمولا 3.5.