دانيلو بيتروشي
Italy
السائق

دانيلو بيتروشي

1990-10-24 (العمر 30)
الفريق تيك 3
9

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
30 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
دانيلو بيتروشي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد دانيلو بيتروشي

الشبكة
القائمة

بيتروشي: انجرافي وراء طموح مركز الوصافة سبب تراجعي في 2019

اعترف دانيلو بيتروشي درّاج دوكاتي أنّ طموحه بحصد مركز الوصافة في موسم 2019 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" كان السبب وراء تراجع أدائه في النصف الثاني من الموسم المنصرم.

بيتروشي يُحقّق فوزه الأوّل بعد معركة جنونيّة مع ماركيز ودوفيزيوزو في موجيللو

حقّق دانيلو بيتروشي فوزه الأوّل ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" من بوابة جائزة إيطاليا الكبرى بعد أن تفوّق بـ 0.043 ثانية عن مارك ماركيز على إثر معركة حامية شهدت تقلّبًا متواصلًا للمراكز طوال مسافة السباق.

موتو جي بي: بيتروشي يتصدر التجارب الحرة الثالثة في موجيللو

تصدر دانيلو بيتروشي دراج دوكاتي أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الثالثة في موجيللو من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، مع لفة هي الأسرع على الإطلاق على الحلبة.

يانوني يتصدّر التجارب الثالثة في ساكسنرينغ

سجّل أندريا يانوني الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الثالثة ضمن جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي في الوقت الذي سيتعيّن فيه على أندريا دوفيزيوزو ويوهان زاركو المشاركة في القسم الأوّل من التصفيات.

بيتروشي: اختيار دوكاتي بيني وبين ميلر

يعتقد دانيلو بيتروشي بأنّ دوكاتي ستختار بينه وبين زميله جاك ميلر في صفوف فريق براماك دوكاتي لتحديد الدرّاج الثاني في تشكيلة الفريق المصنعيّ للموسم المقبل من بطولة الموتو جي بي.

ماركيز: حادث التجارب ساعدني على إنقاذ سباقي

قال مارك ماركيز متصدّر ترتيب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بأنّ حادث سقوطه خلال التجارب الحرّة من جائزة فرنسا الكبرى قد سمح له بمنع تكرار سقوطه مجدّدًا عند المنعطف ذاته في طريقه لتحقيق الفوز بالسباق.

ماركيز يفوز في لومان بعد سقوط زاركو ودوفيزيوزو

حقّق مارك ماركيز الفوز بسباق جائزة فرنسا الكبرى خامس جولات موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" متفوّقًا على دانيلو بيتروشي وفالنتينو روسي في ظلّ سقوط كلٍ من يوهان زاركو وأندريا دوفيزيوزو.

ماركيز يفوز وحادثٌ قويٌ بين دوفيزيوزو ولورينزو وبيدروسا في خيريز

حقّق الإسباني مارك ماركيز الفوز على أرضه وأمام جماهيره ضمن جائزة إسبانيا الكبرى رابع جولات موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، في الوقت الذي جمع فيه حادثٌ قوي كلًا من داني بيدروسا، وخورخي لورينزو وأندريا دوفيزيوزو.

موتو جي بي: دوفيزيوزو يحافظ على صدارته بعد التجارب الحرّة الثانية في قطر

أكمل درّاج دوكاتي أندريا دوفيزيوزو اليوم الأوّل من الجولة الافتتاحية لموسم 2018 في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" في الصدارة، متفوّقًا بفارقِ ضئيل على دانيلو بيتروشي خلال التجارب الحرّة الثانية.

موتو جي بي: الكشف عن كسوة درّاجة "براماك دوكاتي" لموسم 2018

كشف الفريق الزبون لدوكاتي "براماك ريسينغ" رسميًا في مدينة بولونيا الإيطالية عن كسوة درّاجته لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، والتي سيقودها ثنائي الفريق دانيلو بيتروشي وجاك ميلر.

موتو جي بي: بيتروشي يخوض موسمه الأخير مع براماك دوكاتي في 2018

صرّح درّاج فريق براماك في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" دانيلو بيتروشي بأنّ موسم 2018 سيكون الأخير له ضمن صفوف الفريق الزبون لدوكاتي.

دوفيزيوزو يخرج منتصرًا من معركة موتيغي الملتهبة مع ماركيز

حقّق الإيطالي أندريا دوفيزيوزو درّاج دوكاتي فوزًا مثيرًا خلال جائزة اليابان الكبرى بعد معركة حامية جمعته بغريمه على لقب هذا الموسم من بطولة الموتو جي بي مارك ماركيز تحت الأمطار على حلبة موتيغي.

ماركيز يطيح ببيتروشي في اللفّة الأخيرة ليفوز بسباق ميزانو الممطر

سجّل الإسباني مارك ماركيز الفوز في سباق جائزة سان مارينو الكبرى ضمن بطولة الموتو جي بي بعد معركة ثنائيّة جمعته بصاحب الأرض والجمهور دانيلو بيتروشي خلال سباق ميزانو الممطر الذي شهد سقوط أكثر من 8 درّاجين.

بيتروشي الأسرع في التجارب الثانية في ميزانو وماركيز يتعرّض لحادث

سجّل البطل المحلّي دانيلو بيتروشي الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثانية لجائزة سان مارينو الكبرى متقدّمًا بفارقٍ ضئيلٍ عن مافيريك فينياليس درّاج ياماها، بينما تعرّض الإسباني مارك ماركيز لحادث في الدقائق الأخيرة.

بيتروشي يجدد عقده مع براماك دوكاتي

تمّ الإعلان عن بقاء الإيطالي دانيلو بيتروشي في صفوف فريق براماك دوكاتي خلال موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

ماركيز يحرز قطب الانطلاق الأوّل للعام الثامن على التوالي في ساكسنرينغ

حقّق الإسباني مارك ماركيز قطب الانطلاق الأوّل لسباق جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي خلال تجارب تأهيليّة ممطرة، وذلك بعد تفوّقه في معركة محتدمة جمعته بدانيلو بيتروشي درّاج براماك دوكاتي.

بيتروشي "غاضبٌ" من تسبّب الدرّاجات المتأخرة في خسارته فرصة الفوز في أسين

ألقى درّاج براماك دوكاتي دانيلو بيتروشي باللوم على عدم رفع الأعلام الزرقاء في نهاية سباق جائزة هولندا الكبرى في أسين ضمن بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، ما كلّفه فرصة الفوز ليُنهي السباق ثانيًا خلف فالنتينو روسي بفارق 0.063 ثانية فقط.

دوفيزيوزو يتفوّق على الإسبان ليفوز في عقر دارهم

حقّق الإيطالي أندريا دوفيزيوزو فوزه الثاني على التوالي خلال موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد تغلّبه على صاحبي الأرض والجمهور مارك ماركيز وداني بيدروسا على حلبة كتالونيا.

موتو جي بي: فينياليس يفوز أمام روسي في سباق الأرجنتين المليء بالحوادث

واصل الإسباني مافيريك فينياليس حصد العلامة الكاملة مع بداية موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" من خلال تحقيقه الفوز في جائزة الأرجنتين الكبرى متقدّمًا على زميله فالنتينو روسي في سباق شهد الكثير من الضحايا أبرزهم مارك ماركيز.

موتو جي بي: ماركيز يطير تحت الأمطار لينطلق أوّلًا في الأرجنتين

حقّق الإسباني مارك ماركيز قطب الانطلاق الأوّل لجائزة الأرجنتين الكبرى ثاني جولات موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بعد أن قدّم أداءً خياليًا على حلبة تيرماس دي ريو هوندو التي كانت في طور الجفاف.

موتو جي بي: فينياليس يُغرّد في الصدارة خلال التجارب الثانية في الأرجنتين

حافظ الإسباني مافيريك فينياليس على صدارته للتجارب الحرّة الثانية لجائزة الأرجنتين الكبرى ثاني جولات موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" ليتقدّم بثلاثة أعشارٍ من الثانية عن أقرب ملاحقيه مارك ماركيز درّاج هوندا.

موتو جي بي: فينياليس في صدارة التجارب الحرّة الأولى في الأرجنتين

بدأ الإسباني مافيريك فينياليس جائزة الأرجنتين الكبرى من حيث أكمل سباق قطر الافتتاحي ليتصدّر التجارب الحرّة الأولى على حلبة تيرماس دي ريو هوندو في حصّة شهدت معاناة معظم كبار الدرّاجين في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

بيتروشي: درّاجا دوكاتي يتّجهان للسيطرة على سباق النمسا

توقّع الإيطالي دانيلو بيتروشي درّاج فريق براماك دوكاتي أن يسيطر درّاجا الصانع الإيطالي الأساسيان أندريا دوفيزيوزو وأندريا يانوني على جائزة النمسا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري.

ماركيز يتغلّب على الأجواء المتقلّبة في ساكسنرينغ ليفوز بالسباق

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من إدارة سباق جائزة ألمانيا الكبرى بشكلٍ رائعٍ عبر تغيير درّاجته في الموعد المناسب مع جفاف حلبة ساكسنرينغ ليُحرز فوزه الرابع على التوالي على الأراضي الألمانيّة.

ماركيز يغرّد وحيداً في ساكسنرينغ ويخطف قطب الانطلاق الأوّل

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من خطف قطب الانطلاق الأوّل لسباق جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي متقدّماً على هيكتور باربيرا الذي استفاد بشكلٍ كبيرٍ من عامل السحب خلف الإسباني ليضمن المركز الثاني، بينما تواصلت معاناة خورخي لورينزو بتعرّضه لحادثين.

بيتروشي يتصدّر اليوم الأوّل تحت الأمطار في فيليب آيلاند

تمكّن الإيطالي دانيلو بيتروشي من تصدّر جدول أزمنة اليوم الأوّل من التجارب الرسميّة الثانية لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» على حلبة فيليب آيلاند في ظروفٍ جويّة ماطرة.

بيتروشي يتصدر اليوم الثاني من تجارب الـ"موتو جي بي" في ماليزيا

تصدّر درّاج فريق براماك دوكاتي دانيلو بيتروشي اليوم الثاني من التجارب الشتوية الأولى لبطولة العالم للدراجات الناريّة "موتو جي بي" المُقامة على حلبة سيبانغ الماليزيّة، والتي توقفت جزئيًّا بعد انفجار مُخيف لإطار دراجة لوريس باز على سُرعة عالية.

لورينزو يسيطر على اليوم الافتتاحي لاختبارات سيبانغ للموتو جي بي

سيطر خورخي لورينزو بطل العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» على أوّل يومٍ من اختبارات سيبانغ الرسميّة متقدّماً بأكثر من ثانية كاملة على زميله في فريق ياماها فالنتينو روسي.

براماك دوكاتي تكشف عن دراجتها لموسم 2016

كشف فريق براماك دوكاتي رسميًا النّقاب عن دراجته الجديدة "ديسموسيديتشي جي بي 15" التي سيدخل بها منافسات موسم 2016 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة موتو جي بي.

روسي يضرب بقوّة ويستعيد صدارة البطولة إثر الفوز في سيلفرستون

تمكّن الإيطالي فالنتينو روسي من الإنفراد بصدارة البطولة مجدّداً إثر فوزه بسباق متقلّب على حلبة سيلفرستون البريطانيّة فيما اكتفى زميله خورخي لورينزو بالمركز الرابع.