رينيه راست
Germany
السائق

رينيه راست

1986-10-26 (العمر {0, رقم})
33

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
29 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
رينيه راست
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد رينيه راست

الشبكة
القائمة

فورمولا إي: أودي تلقي بكامل وزنها في الموسم السابع مع وحدة طاقة جديدة بالكامل

لطالما كان فريق أودي سبورت ابت شافلر الفائز بلقب بطولة الفورمولا إي، خصماً منافساً على الصدارة بشكل متواصل، منذ إحراز الفوز في أول سباقٍ على الإطلاق والذي أقيم على حلبة بكين عام 2014. 

فورمولا إي: أودي تعيّن راست بديلاً عن أبت لبقية الموسم

سيقود رينيه راست الحائز على لقب بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" مرتين، بديلاً عن دانيال أبت ضمن صفوف أودي للسباقات الستة المتبقية من الموسم الجاري.

دي تي أم: راست يحرز الفوز بالسباق الافتتاحي في نوربورغرينغ ونتيجة مخيبة لمولر

تقلصت حظوظ نيكو مولر في المنافسة على لقب موسم 2019 في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" وذلك بعد سباق فوضوي في نوربورغرينغ أحرز فيه رينيه راست سائق أودي الفوز للمرة السادسة هذا الموسم.

دي تي أم: راست يوسّع صدارته بتحقيق قطب الانطلاق الأول في نوربورغرينغ

أحرز رينيه راست قطب الانطلاق الأول للمرة السابعة له هذا الموسم في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" في نوربورغرينغ، بينما حققت "بي أم دبليو" تحسناً مفاجئاً مع برونو سبينغلر في صف الانطلاق الأول.

دي تي ام: راست يتقدّم رباعية أودي في تصفيات ميزانو الأولى

نجح رينيه راست سائق أودي في إحراز قطب الانطلاق الأوّل للسباق الافتتاحي من جولة ميزانو ضمن منافسات هذا الموسم من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام".

دي تي أم: راست يحرز فوزاً مفاجئاً بعد عقوبة جونكاديلا في ريد بُل رينغ

أحرز رينيه راست فوزه الثالث على التوالي في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" في سباق فوضويّ على حلبة ريد بُل رينغ بعد عقوبة متأخرة تلقاها دانيال جونكاديلا بسبب خرقه قوانين إعادة الانطلاقة بعد سيارة الأمان.

دي تي أم: بافيت يهيمن على تصفيات يوم الأحد في زاندفورت

هيمن غاري بافيت سائق مرسيدس على التجارب التأهيلية الثانية لجولة زاندفورت في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

دي تي ام: سائقا أودي يشرحان حادث راست المروّع في لاوسيتزرينغ

أدلى سائقا فريق أودي المشارك في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" بدلوهما في الحادثة المروّعة التي تعرّض لها رينيه راست على حلبة لاوسيتزرينغ ودفعت بحامل اللقب نحو الحواجز ونُقل على إثرها إلى المستشفى.

دي تي ام: مورتارا يفوز وراست يتعرّض لحادث كبير في لاوسيتزرينغ

نجح إدواردو مورتارا في تسجيل فوزه الأوّل ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" على حلبة لاوسيتزرينغ، في سباقٍ شهد حادثَين كبيرَين تسبّب الأسوأ بينهما في انسحاب رينيه راست عقب انقلاب سيارته.

دي تي ام: غلوك يتفوّق على راست في التصفيات الثانية في هوكنهايم

حقّق تيمو غلوك قطب الانطلاق الأوّل لسباق هوكنهايم الثاني ضمن بطولة السيارات السياحيّة "دي تي ام" متفوّقًا بفارقٍ ضئيل عن رينيه راست سائق أودي.

ألمانيا تُحقّق فوزها الثامن بكأس الأمم في الرياض

حقّقت ألمانيا انتصارها الثامن في منافسات كأس الأمم ضمن مسابقة سباق الأبطال بعد أداءٍ كاسحٍ من السائقَين تيمو بيرنهارد ورينيه راست على استاد الملك فهد في العاصمة السعوديّة الرياض.

دي تي أم: فيتمان يحرز الفوز وراست يحسم اللقب خلال السباق الختامي

أحرز ماركو فيتمان الفوز بالسباق الختامي للموسم في هوكنهايم لصالح بي أم دبليو، بينما أنهى رينيه راست ثانياً ما كان كافياً له لحسم لقب موسم 2017 من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

دي تي أم: راست يرث الصدارة من غرين خلال السباق الثاني في سبيلبرغ

ورث رينيه راست صدارة السباق الثاني من جولة سبيلبرغ في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" من زميله جايمي غرين خلال الدقائق الأخيرة.

دي تي ام: راست يصدّ هجمات روكينفلر ليفوز بالسباق الأوّل في موسكو

خطف الألماني رينيه راست الفوز بالسباق الأوّل لجولة موسكو الخامسة ضمن موسم 2017 من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" وذلك بعد تصدّيه لضغط مايك روكينفلر طوال مسافة السباق.

دي تي أم: فيتمان يحرز قطب الانطلاق الأول في موسكو

نجح ماركو فيتمان سائق بي أم دبليو في إحراز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي من جولة موسكو في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

دي تي أم: مارتن يتغلّب على راست ليحرز قطب الانطلاق الأول بفارق 0.005 ثانية في نوريسرينغ

تمكن ماكسيم مارتن من اقتناص قطب الانطلاق الأول لصالح "بي أم دبليو" لسباق جولة نوريسرينغ الأول من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

دي تي أم: راست يحرز فوزه الأوّل في البطولة وينتزع صدارة الترتيب

احتفل رينيه راست بانتصاره الأوّل في بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" من بوابة السباق الثاني لجولة هنغارورينغ وانتزاعه صدارة الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن أقرب ملاحقيه.

دي تي ام: راست يتفوّق على فيتمان لينطلق أوّلًا في السباق الثاني في هنغارورينغ

حقّق ناشئ أودي رينيه راست قطب الانطلاق الأوّل مرّة أخرى لسباق الأحد ضمن جولة هنغارورينغ ثالث جولات موسم 2017 من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام".

دي تي أم: راست الأسرع في التجارب التأهيلية الأولى في بودابست

أحرز سائق أودي رينيه راست أسرع زمن خلال التجارب التأهيلية المخصصة للسباق الأوّل من الجولة الثالثة من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" المقامة هذا الأسبوع في العاصمة المجرية بودابست.

دي تي أم: غلوك يحرز قطب الانطلاق الأول للتجارب التأهيلية الثانية في هوكنهايم

نجح تيمو غلوك سائق الفورمولا واحد السابق في انتزاع قطب الانطلاق الأول للتجارب التأهيلية الثانية من جولة هوكنهايم في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

دي تي أم: أودي تعلن تشكيلة سائقيها لموسم 2017

أعلنت أودي عن تشكيلة سائقيها لموسم 2017 من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" مؤكدة بقاء جميع فرقها ضمن البطولة.

دي تي أم: دوفال وراست ينضمّان إلى صفوف أودي لموسم 2017

انتقل كلٌّ من لويك دوفال ورينيه راست إلى تشكيلة فريق أودي المُشارك ضمن بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" على حساب ميغيل مولينا وأدريان تامباي.

دبليو إي سي: بورشه تبقى في الصدارة خلال التجارب الحرة الثانية في البحرين

نجحت سيارة بورشه #2 في الحفاظ على صدارتها مع نهاية اليوم الأوّل من التجارب الحرّة على حلبة البحرين الدوليّة ضمن مُنافسات الجولة الأخيرة من بطولة العالم لسباقات التحمّل.

دبليو إي سي: ستيفنز بديلاً عن راست ضمن صفوف فريق "جي – درايف" في فوجي

سيعود ويل ستيفنز إلى المشاركة في منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" الشهر المقبل في فوجي، حيث سيقود كبديل عن رينيه راست مع فريق "جي – درايف ريسينغ".

سبا 24 ساعة: "بي إم دبليو" تنجح في اختطاف الفوز بعد معركة محمومة حتى النهاية

أحرزت سيارة "بي إم دبليو" رقم 99 بقيادة أليكس سيمز، فيليب إيغ وماكسيم مارتين الفوز ضمن منافسات جولة سبا-فرانكورشان 24 ساعة.

دبليو إي سي: أودي تتفوّق على بورشه وتحتلّ صف الانطلاق الأول لسباق نوربورغرينغ 6 ساعات

على خلاف ما ظهر خلال التجارب الحرة، استطاعت أودي قلب الطاولة على غريمتها التقليدية بورشه محتكرةً صفّ الانطلاق الأول لسباق نوربورغرينغ 6 ساعات مع سيارتها رقم 7.

فورمولا إي: راست ينضم إلى صفوف فريق "أغوري" في جولة برلين

سينضم رينيه راست سائق أودي المصنعيّ إلى طاقم فريق "أغوري" المشارك ضمن منافسات الفورمولا إي الكهربائية إلى جانب ما كينغ هوا في جولة برلين هذا الأسبوع.

فريق أغوري يفشل في إكمال التعاقد مع كارول لجولة برلين في الفورمولا إي

يبحث فريق أغوري عن بديل ليحلّ مكان أنطونيو فيليكس دا كوستا في برلين الأسبوع المقبل وذلك بعد الفشل في إكمال التعاقد مع آدم كارول.

الاستراتيجيات المختلفة تخلط الأوراق وتغير من ترتيب سائقي السباق

يبدو أن الفترة الطويلة لسيارة الأمان على الحلبة التي بدأت بالجفاف بدورها، قد غيّرا تماماً من ترتيب السائقين في السباق مع انتهاء الساعة الثانية من سبا 24 ساعة.