Australia
السائق

أوسكار بياستري

2001-04-06 (العمر 21)

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
9 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
أوسكار بياستري
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد أوسكار بياستري

الشبكة
القائمة

براون: زافناور ظهر "سخيفاً بعض الشيء" بعد تعليقاته حيال عقد بياستري في الفورمولا واحد

يرى زاك براون المدير التنفيذي لدى مكلارين أنه كان محقاً بالاحتفاظ بصمته حيال "الفضيحة" التي أحاطت بعقد أوسكار بياستري في الفورمولا واحد، مشيراً إلى أن أوتمار زافناور مدير فريق ألبين يبدو الآن "سخيفاً بعض الشيء".

زافناور: بياستري "ابتسم متشكراً" حين علمَ بترقيته مع ألبين في الفورمولا واحد

قال أوتمار زافناور مدير فريق ألبين أن الناشئ أوسكار بياستري "ابتسم متشكراً" لترقيته إلى الفورمولا واحد مع العلامة الفرنسية لموسم 2023 المقبل، قبل أن ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي أنه لن يبقى مع الفريق.

مكلارين تتجه لإنهاء عقد ريكاردو لموسم 2023

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أن فريق فريق مكلارين للفورمولا واحد أخبر رسمياً سائقه الحالي دانيال ريكاردو نيته استبداله بالسائق الأسترالي الناشئ أوسكار بياستري للموسم المقبل.

ألبين مصرة على صحة تعاقدها مع بياستري لموسم 2023

شددت ألبين على صحة تعاقدها مع أوسكار بياستري لموسم 2023 المقبل في الفورمولا واحد، بالرغم من تصريح الأسترالي بأنه لن يقود مع العلامة الفرنسية.

زافناور: لا مشكلة بإعادة ضمّ ريكاردو إلى صفوف ألبين

لم ينفِ أوتمار زافناور مدير فريق ألبين في الفورمولا واحد إمكانية إعادة دانيال ريكاردو إلى صفوف العلامة الفرنسية، في حال عدم إمكانية الاحتفاظ بخدمات ناشئها أوسكار بياستري.

بياستري: 2022 لن يكون "موسماً مهدوراً" كسائق ألبين الاحتياطي

لا يرى أوسكار بياستري بطل الفورمولا 2 أن موسم 2022 سيكون مجرد عامٍ مهدورٍ، حيث سيمضيه خارج الحلبة كسائق احتياطي لفريق ألبين في الفورمولا واحد.

بياستري يشارك في تجارب الناشئين على حلبة أبوظبي مع ألبين

بات أوسكار بياستري أحدث السائقين الذين يتم تأكيد مشاركتهم في تجارب أبوظبي للناشئين والتي ستقام بعد السباق الختامي لموسم 2021 في الفورمولا واحد.

أوكون: "مسألة وقت" قبل أن يشارك بياستري في سباقات الفورمولا واحد

قال إستيبان أوكون سائق ألبين أنها مسألة وقت قبل يحصل أوسكار بياستري السائق الاحتياطي للفريق على مقعدٍ تسابقي في الفورمولا واحد، بالرغم من عدم قدرته على ذلك لموسم 2022 المقبل.

بياستري ينضم إلى فريق ألبين للفورمولا واحد كسائق احتياطي بدءاً من 2022

أكد فريق ألبين للفورمولا واحد ضم أوسكار بياستري متصدر ترتيب بطولة الفورمولا 2، كسائق احتياطيّ بدءاً من موسم 2022 المقبل.