فورمولا 1
14 أغسطس
الحدث التالي خلال
14 ساعات
:
32 دقيقة
:
36 ثانية
موتو جي بي
13 أغسطس
الحدث الآن . . .
فورمولا إي
آر
جائزة برلين 6
13 أغسطس
دبليو آر سي
آر
رالي فنلندا
06 أغسطس
Canceled
آر
رالي نيوزيلندا
03 سبتمبر
Canceled
غاري بافيت
United Kingdom
السائق

غاري بافيت

1981-03-24 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
32 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
غاري بافيت
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

خبر جديد غاري بافيت

الشبكة
القائمة

بافيت: "أفضل لفة على الإطلاق" كانت المفتاح للفوز بلقب "دي تي أم"

عزا غاري بافيت البطل المتوّج حديثاً لموسم 2018 من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم"، فوزه باللقب إلى "أفضل لفة قام بها على الإطلاق" خلال التصفيات الختامية في هوكنهايم.

دي تي أم: بافيت يحسم اللقب وراست يحرز الفوز بالسباق الختامي في هوكنهايم

نجح رينيه راست في إحراز الفوز بالسباق الختامي للموسم الحالي من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" لكن ذلك لم يكن كافياً لمنحه اللقب الذي أحرزه غاري بافيت سائق مرسيدس بعد إنهائه السباق بالمركز الثالث.

دي تي أم: بافيت يهيمن على تصفيات يوم الأحد في زاندفورت

هيمن غاري بافيت سائق مرسيدس على التجارب التأهيلية الثانية لجولة زاندفورت في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

دي تي أم: بافيت يحرز قطب الانطلاق الأول في زاندفورت

نجح غاري بافيت متصدر الترتيب الحالي في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" في إحراز قطب الانطلاق الأول للسباق الأول من جولة زاندفورت إذ حجزت مرسيدس المراكز الأربعة الأولى.

دي تي ام: بافيت يُهيمن على السباق الثاني في لاوسيتزرينغ

فرض غاري بافيت سيطرته على مجريات السباق الثاني لجولة لاوسيتزرينغ ضمن منافسات هذا الموسم من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام"، في الوقت الذي حافظ فيه تيمو غلوك على صدارته للبطولة بحلوله خامسًا.

دي تي ام: إنغ ينطلق أوّلًا في السباق الثاني في لاوسيتزرينغ

بعد تسجيل منصّة تتويجه الأولى في سباق الأمس، نجح فيليب إنغ في إحراز قطب الانطلاق الأوّل للسباق الثاني من جولة لاوسيتزرينغ لصالح فريقه "بي ام دبليو" ضمن منافسات هذا الموسم من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام".

دي تي أم: بافيت يصدّ هجمات آور ليحرز الفوز في هوكنهايم

نجح غاري بافيت سائق مرسيدس في ترجمة قطب الانطلاق الأول إلى فوز في السباق الأول من الجولة الافتتاحية في هوكنهايم، بينما بقي مركز لوكاس آور قيد التحقيق بسبب حادثة سابقة.

بافيت أوضح لمرسيدس اهتمامه بالمشاركة في الفورمولا إي

قال غاري بافيت نجم سباقات بطولة السيارات السياحية الألمانية دي تي أم" أنه "أوضح" لمرسيدس اهتمامه بالفورمولا إي منذ أن أعلنت العلامة الألمانية دخولها منافسات البطولة الكهربائية.

جيوفينازي سائق فيراري يُشارك في اختبار الفورمولا إي للناشئين

سيُشارك أنطونيو جيوفينازي سائق الفورمولا واحد في اختبار ناشئي الفورمولا إي في مراكش بحسب ما كشفت عنه قائمة السائقين الرسميّة.

الأنظار تتّجه نحو كوبتسا في ظلّ تبلور ملامح تشكيلة سائقي تجارب المجر

ربما تكون ملامح تشكيلة السائقين المشاركين في تجارب وسط موسم الفورمولا واحد بعد جائزة المجر الكبرى قد بدأت بالتشكّل، بيد أنّ أنظار الجميع موجّهة نحو ما تنوي رينو فعله حيال روبرت كوبتسا.

دي تي أم: بافيت يعترف بأنه محظوظ لعدم تعرضه لإصابة خطيرة في سباق نوريسرينغ

اعترف سائق فريق مرسيدس المشارك في بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" غاري بافيت بأنّه كان "محظوظًا للغاية" لعدم تعرّضه لإصابةٍ خطيرة جرّاء الحادث العنيف الذي جمعه بمايك روكينفلر في سباق يوم أمسٍ الأحد على حلبة نوريسرينغ.

دي تي أم: روكينفلر وبافيت في المستشفى بعد حادثهما الخطير في نوريسرينغ

تمّ نقل السائقَين المشاركَين في بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" مايك روكينفلر وغاري بافيت إلى المستشفى عقب الحادث الذي جمعهما في سباق يوم الأحد على حلبة نوريسرينغ.

دي تي أم: مرسيدس تؤكّد تشكيلة سائقيها لموسم 2017

أكّدت مرسيدس تشكيلة سائقيها الستّة المُشاركة في الموسم القادم من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم"، والذي يشهد انضمام مارو إنغل للصانع الألمانيّ ضمن مُشاركته الأولى في السلسلة منذ ستّة أعوام.

هوكنهايم دي تي أم: دا كوستا يحرز قطب الانطلاق الأول مع تأهل المتنافسَين على اللقب في الصف الثالث

أكمل أنطونيو فيليكس دا كوستا التجارب التأهيلية للسباق الأخير في هذا الموسم من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" بالمركز الأول مع تأهل متصدّر الترتيب العام ماركو فيتمان أمام إدواردو مورتارا.

دي تي أم: ويكنز يتفوق على بافيت ويفوز بالسباق الأول في موسكو

استطاع روبرت ويكنز سائق فريق مرسيدس الفوز بالسباق الأول من جولة موسكو في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" بعد أن تجاوز غاري بافيت صاحب قطب الانطلاق الأول.

دي تي أم: بافيت يحرز قطب الانطلاق الأول في موسكو

تمكنت مرسيدس من حجز أول صفين على شبكة الانطلاق لسباق يوم السبت من منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" في موسكو، حيث نجح غاري بافيت في إحراز قطب الانطلاق الأول.

سبا 24 ساعة: "بي إم دبليو" تنجح في اختطاف الفوز بعد معركة محمومة حتى النهاية

أحرزت سيارة "بي إم دبليو" رقم 99 بقيادة أليكس سيمز، فيليب إيغ وماكسيم مارتين الفوز ضمن منافسات جولة سبا-فرانكورشان 24 ساعة.

زاندفورت دي تي أم: غرين يسيطر على سباق يوم الأحد

أحرز سائق أودي جيمي غرين فوزه الأوّل في 2016 حيث طغى على أسلوب قيادته الهدوء بعد انطلاقه من قطب الانطلاق الأوّل لسباق اليوم الأحد في زاندفورت.

دي تي أم: غرين يحرز قطب الانطلاق الأول في زاندفورت لكنّ نتيجته ما تزال قيد التحقيق

أحرز جيمي غرين سائق أودي قطب الانطلاق الأول في زاندفورت ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" لكنّ تلك النتيجة قد تتغيّر نظراً لكونها ما تزال قيد التحقيق.

غاري بافيت ينضمّ إلى فريق ويليامز للعمل على جهاز المُحاكاة

أعلن فريق ويليامز عن ضمّ البريطاني غاري بافيت كسائق للعمل على جهاز المُحاكاة لعام 2016 نظرًا للخبرة الواسعة التي يتمتّع بها كسائق تجارب.

بافيت: "بي أم دبليو" فازت بلقب المُصنعين مع "أسوأ سيارة"

يرى البريطاني غاري بافيت سائق فريق مرسيدس بأن "بي أم دبليو" فازت بلقب بُطولة المُصنعين على الرغم من أنها تُشارك بـ "أسوأ سيارة" بين العلامات التجارية الثلاث المُشاركة في بُطولة السيارات السياحية الألمانيّة "دي تي أم".

بافيت: كل الاحتمالات ممكنة في الصراع على لقب دي تي أم لموسم 2015

يرى غاري بافيت، بطل سباقات السيارات السياحية الألمانية السابق، أن الصراع على لقب موسم 2015 ما زال مفتوحاً، وأنه قد يملك فرصة الصعود إلى الصدارة مجدداً.

مرسيدس تكشف الستار عن أولى صور سيارتها المقبلة في بطولة دي تي أم

كشفت مرسيدس الستار عن أولى الصور لسيارتها المقبلة في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم"، كما قدمت في نفس الوقت رؤيتها حول مستقبل السلسلة الألمانية.

إكستروم يهزم عدوه السابق بافيت ليحقق لقب سباق ريد بُل رينغ الثاني

 تمكن ماتياس إكستروم من هزيمة غاري بافيت والظروف الجوية الصعبة ليحقق إنتصاره رقم 21 في مسيرته بتتويجه بسباق الجولة العاشرة من بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) على حلبة ريد بُل رينغ في النمسا.