فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
فريق أودي سبورت أبت
Germany
الفريق

فريق أودي سبورت أبت

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
29 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
فريق أودي سبورت أبت
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

فورمولا إي: أودي تحافظ على خدمات آبت بجوار دي غراسي للموسم المقبل

ستواصل أودي الاستعانة بخدمات تشكيلة سائقيها الحالية المتألفة من دانيال آبت ولوكاس دي غراسي خلال حقبة الجيل الثاني من سيارات الفورمولا إي الكهربائية والتي ستبدأ من موسم 2018/2019.

فورمولا إي: دي غراسي يُحرز قطب الانطلاق الأوّل لكنّه تحت التحقيق

حقّق لوكاس دي غراسي قطب الانطلاق الأوّل لجائزة بونتا ديل إيستي للفورمولا إي ليتقدّم على أليكس لين وميتش إيفانز في ظلّ غياب أبرز المتنافسين على اللقب، لكنّ البرازيلي لا يزال تحت التحقيق لاصطدامه بعلامة حدود المسار.

فورمولا إي: دي غراسي يتصدّر تجارب بونتا بزمنٍ قياسي جديد

سجّل لوكاس غير دراسي زمنًا قياسيًا جديدًا لبطولة الفورمولا إي ضمن جائزة بونتا ديل إيستي ليتصدّر التجارب الحرّة الثانية لصالح فريقه أودي.

فورمولا إي: دانيال آبت يحقق فوزه الأوّل في سباق المكسيك

حقّق السائق الألماني دانيال آبت انتصاره الأوّل في سباقات الفورمولا إي الكهربائية خلال السباق الذي أقيم في شوارع المكسيك، فيما تلقت آمال فيليكس روزينكفيست بالمنافسة على اللّقب صفعةً عقب انسحابه خالي الوفاض.

فورمولا إي: دي غراسي سيخوض جولة المكسيك من دون حلّ لمشاكل الموثوقيّة

تعتقد أودي أنّها قد تعرّفت على سبب مشاكل الموثوقيّة المتلاحقة التي عانى منها سائقها وحامل لقب الفورمولا إي لوكاس دي غراسي، لكنّها لا تستطيع تقديم الحلّ بحلول الجولة المُقبلة في المكسيك.

أودي حائرة حيال مشاكل موثوقيّة سيارة دي غراسي

عبّرت أودي عن حيرتها حيال سلسلة مشاكل الموثوقيّة التي أصابت سيارة حامل لقب الموسم الماضي من بطولة الفورمولا إي لوكاس دي غراسي واصفة إيّاها "بالتي لا يُمكن تصديقها".

مولر سائق أودي يُسجّل زمنًا قياسيًا في مراكش ضمن تجارب ناشئي الفورمولا إي

سجّل نيكو مولر سائق أودي زمنًا قياسيًا جديدًا لسيارة فورمولا إي على حلبة مراكش المغربيّة ليتصدّر تجارب الناشئين بفارقٍ قارب الثانية عن أقرب ملاحقيه.

فورمولا إي: آبت في صدارة التجارب الحرّة الثانية في مراكش

تمكّن الألماني دانيال آبت من تسجيل الزمن الأسرع على الإطلاق لسيارة فورمولا إي على حلبة مراكش المغربيّة ليتصدّر التجارب الحرّة الثانية بالرغم من الأجواء الضبابيّة التي طغت عليها.

فورمولا إي: أودي تتراجع عن استئناف عقوبة آبت في هونغ كونغ

قرّر فريق أودي المشارك في بطولة الفورمولا إي عدم الاستئناف على قرار شطب نتيجة سائقه دانيال آبت وتجريده من الفوز الذي أحرزه في السباق الثاني ضمن جولة هونغ كونغ الافتتاحية.

فورمولا إي: أودي تشرح الخطأ وراء شطب نتيجة آبت في هونغ كونغ

أصرّ فريق أودي المشارك في بطولة الفورمولا إي على أنّ شطب نتيجة سائقه دانيال آبت جاء عبر "خطأ إداري" عوضًا عن أمرٍ تمّ القيام به من أجل كسب أفضليّة في الأداء.

فورمولا إي: شطب نتيجة آبت وروزينكفيست يرث الفوز في هونغ كونغ

تمّ شطب نتيجة دانيال آبت من السباق الثاني لجولة هونغ كونغ الافتتاحية في الفورمولا إي، ما يمنح الفوز لفليكس روزنينكفيست.

فورمولا إي: دي غراسي يوقع عقداً مع أودي حتى 2020

وقع لوكاس دي غراسي حامل اللقب الحالي في الفورمولا إي عقداً جديداً مع فريق أودي يبقى بموجبه ضمن صفوف المصنّع الألماني خلال المواسم الثلاثة القادمة من البطولة الكهربائية.

فورمولا إي: دي غراسي يحرز قطب الانطلاق الأول وبويمي يتعرض إلى عقوبة في كندا

سينطلق لوكاس دي غراسي من قطب الانطلاق الأول لجولة مونتريال في الفورمولا إي بعد العقوبة التي تعرض إليها بويمي حيث سينطلق من المركز الـ 12.

فورمولا إي: أودي تكمل عملية الاستحواذ على فريق "أبت"

أكملت أودي عملية الاستحواذ على فريق "أبت" المشارك في الفورمولا إي لتضمن بذلك مكانتها ضمن البطولة الكهربائية، حيث سيخوض الفريق منافسات الموسم المقبل تحت اسم "أودي سبورت أبت شافلر".

فورمولا إي: دي غراسي يتصدر حصة التجارب الحرة الثانية في باريس

نجح لوكاس دي غراسي الفائز بسباق الموسم الماضي من بطولة الفورمولا إي في باريس بتصدّر حصة التجارب الحرة الثانية متفوقاً بعُشري ثانية أمام أقرب ملاحقيه.

دي غراسي: مستوى الالتزام المتزايد للفورمولا إي سيجعل من الصعب الجمع بينها وبين "دبليو إي سي"

يرى لوكاس دي غراسي أنّه سيتعيّن على السائقين في المستقبل أن يختاروا بين المُشاركة بشكلٍ كاملٍ في الفورمولا إي أو بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، إذ سيُصبح من الصعب للغاية المنافسة في كلتا السلسلتين معًا في المستقبل.

فورمولا إي: أبت في صدارة الأزمنة خلال يوم التجارب الأخير

تمكن دانيال أبت من إنهاء يوم التجارب الأخير للفورمولا إي في صدارة أسرع الأزمنة حيث هيمنت فيها الأمطار لبعض الوقت.

فورمولا إي: دي غراسي يصف فيرن "بالأحمق" بعد الحادث بينهما في لندن

عبّر متصدر الترتيب العام لوكاس دي غراسي عن غضبه الشديد تجاه الحادثة التي جمعته مع جون إيريك فيرن خلال السباق الأوّل لجولة لندن.

دي تي أم: مورتارا يحرز الفوز في نوريسرينغ

أصبح إدواردو مورتارا أول سائق يفوز مرة ثانية في موسم 2016، حيث تمكن اختطاف الصدارة والفوز بالسباق الأول في نوريسرينغ إثر الاحتكاك الذي حصل بين متصدّري السباق حينها.

دي غراسي: جولة ماليزيا أصعب سباق فورمولا إي لغاية الآن

قال الفائز في جولة بوتراجايا لبطولة الفورمولا إي الكهربائية لوكاس دي غراسي بأن السباق الثاني لهذا الموسم هو أصعب سباق خاضه لغاية الآن في هذه الفئة.

إكستروم: نظام نقاط "دي تي أم" يحتاج للتغيير

قال ماتياس إكستروم حامل لقب بُطولة ألمانيا لسباقات السيارات السياحية "دي تي أم" مرتين، بأن هنالك حاجة لتغيير نظام النقاط الحالي للبُطولة، مُشيرًا إلى أن منح النقاط لأول عشرة سائقين يُنهون السباق أمرٌ يُؤذي التسابق.

أبت يخسر المركز التاسع وفرينز يدخل مراكز النقاط

خسر السائق دانيال أبت المركز التاسع الذي أحرزه في نهاية سباق جائزة بكين للسيارات الكهربائية نتيجةً لتعرضه لعُقوبة إضافة المزيد الوقت إلى نتيجته، مما أدى لحُلول روبن فرينز في المركز العاشر وتسجيله للنقاط في سباقه الأول في فورمولا إي.

رينو إي.دامس تعود لصدارة جدول الأزمنة في اليوم الختامي لاختبارات فورمولا إي

انتهت تجارب ما قبل الموسم الجديد لسلسلة فورمولا إي بعودة فريق رينو إي.دامس إلى صدارة جدول الأزمنة عبر سائقه نيكولاس بروست.

سام بيرد يتصدّر اليوم الأوّل من التجارب الختاميّة لسلسلة فورمولا إي

قبل يوم من انتهاء تجارب ما قبل الموسم وتوجّه السيارات نحو جائزة بيكين، تمكنّ سام بيرد سائق فريق «دي.اس فيرجين» من تسجيل الزمن الأسرع على حلبة دونينغتون اليوم الإثنين.