اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

هاميلتون البطل يكرّم ذكرى جدّه الراحل أثناء احتفاله بلقبه الخامس

فاضت المشاعر على لويس هاميلتون خلال احتفاله بحسم لقبه الخامس في الفورمولا واحد عندما أثنى على جدّه الراحل الذي وافته المنية قُبيل نهاية أسبوع جائزة المكسيك الكبرى.

لويس هاميلتون، مرسيدس

لويس هاميلتون، مرسيدس

سيمون غالوي/ صور لات

حسم هاميلتون لقبه الثاني على التوالي والرابع خلال خمسة مواسم في الفورمولا واحد مع مرسيدس يوم أمسٍ الأحد في المكسيك، إذ كشف البريطاني عقب السباق أنّ جدّه لأبيه، دايفيدسون أوغوستين هاميلتون، قد وافته المنية يوم الخميس الماضي.

"لقد كانت نهاية أسبوع صعبة للغاية بالنسبة لي" قال هامليتون، مُضيفًا: "عادة، وعندما تفقد أحدهم، يقرّب ذلك العائلة سويًا، لكنّه كان عرّاب عائلتنا".

وعبر مقطع فيديو نشرته مرسيدس والتقط مشاعر هامليتون عقب الفوز باللقب، تابع البريطاني قائلًا: "اليوم غريبٌ للغاية، إذ أنظر إلى الأعلى وأفكّر في جدّي. أرغب فقط في جعله فخورًا بي هو وأبي، كون ذلك وقت عصيب على العائلة بأكملها".

وأكمل: "اتّصلت لتوّي بوالدي وأعلم أنّه فخور بما حققته، كما أعلم بأنّه فخور بي كذلك، وهذا لطالما كان هدفي في الحياة - أعلم كذلك أنّ جدّي سيكون فخورًا بي أيضاً".

يُشار إلى أنّ الروابط  العائلية القوية التي تجمع أفراد عائلة هاميلتون لطالما كانت جليّة منذ انضمامه إلى الفورمولا واحد مع والده أنثوتي الذي لعب دور مديره.

وقد أثتى هاميلتون على والده كذلك، والذي لطالما كان صاحب الفضل لمجهوداته التي بذلها في مسيرة بطل العالم المبكّرة، إذ قال سائق مرسيدس أنّ وفاة جدّه "قد جعلت أفراد العائلة بطبيعة الحال أقرب بعض الشيء من بعضهم البعض".

"سأتذكر دومًا الأمور التي قام بها كي أصل إلى ما وصلت إليه اليوم، ولتصل عائلتي إلى ما هي فيه كذلك" قال هاميلتون.

وأردف: "أتطلّع دومًا لأكون مثله، بنفس قوّته كإنسان وكأب وما قام به في الأوقات العصيبة التي مرّ بها والتي أوصلتنا إلى ما نحن فيه اليوم".

واختتم: "أعتقد بأنّ جدّي كذلك سيكون فخورًا به وبكلّ ما بذله لأجلنا، وفخورًا بنا وممتنًا كون اسم هاميلتون بات مسجلًا في التاريخ بهذه الإنجازات - الأمر الذي يبدو جنونيًا بالنسبة لي".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق ريد بُل تحظى بدفعة من الوقود في 2019 بالتزامن مع استعمال محركات هوندا
المقال التالي هاميلتون يُخطّط للحديث إلى تود بخصوص المخاوف حول السائقين الشبان

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط