فورمولا 1
02 يوليو
-
05 يوليو
الحدث التالي خلال
37 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة ألمانيا الكبرى
18 يونيو
-
21 يونيو
Canceled
آر
جائزة هولندا الكبرى
25 يونيو
-
28 يونيو
Canceled
فورمولا إي
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث التالي خلال
10 يوماً
آر
جائزة برلين
20 يونيو
-
21 يونيو
الحدث التالي خلال
25 يوماً
دبليو آر سي
آر
رالي إيطاليا
04 يونيو
-
07 يونيو
الحدث التالي خلال
9 يوماً
آر
رالي كينيا
16 يوليو
-
19 يوليو
Postponed
ماتياس إكستروم
Sweden
السائق

ماتياس إكستروم

1978-07-14 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
42 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
ماتياس إكستروم
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دي تي أم: ريد بُل تتجه نحو إنهاء رعايتها في البطولة

لن تقدم ريد بُل الرعاية لأية سيارة في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" لهذا الموسم، وفق ما صرّح به متحدث باسم عملاق مشروبات الطاقة.

دي تي ام: إكستروم يُغادر تشكيلة أودي وفرينز يأخذ مكانه

سيتوقّف ماتياس إكستروم حامل لقب بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" مرّتين عن التسابق في السلسلة الألمانيّة للتركيز على بطولة العالم للرالي كروس في 2018، على أن يأخذ روبن فرينز مكانه في تشكيلة أودي.

دي تي أم: إكستروم يقتنص الفوز بالسباق الأول في سبيلبرغ

تمكن ماتياس إكستروم سائق أودي من التفوق على زميله صاحب قطب الانطلاق الأول جيمي غرين ليقتنص الصدارة قبل أربع دقائق من نهاية السباق الأول من جولة سبيلبرغ ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

دي تي أم: غرين يتجاوز ويكنز ليحرز الفوز بالسباق الثاني في لاوسيتزرينغ

خرج جيمي غرين من السباق الثاني لجولة لاوسيتزرينغ في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" منتصراً بعد أن نجح في تجاوز روبرت ويكنز إلى المركز الأول.

هوكنهايم رالي كروس: إكستروم يحرز فوزه الثالث على التوالي

نجح متصدّر الترتيب العام ماتياس إكستروم مرة أخرى في إكمال أسبوع منافسات رالي كروس مع العلامة الكاملة، محرزاً فوزه الثالث على التوالي في 2017 حتى الآن.

رالي كروس: إكستروم يُحقّق فوزه الثاني وينتصر في جولة البرتغال

حقّق ماتياس إكستروم فوزه الثاني على التوالي في سباقات الرالي كروس لموسم 2017 إذ تفوّق على منافسيه في جولة مونتاليغري البرتغالية.

رالي كروس: إكستروم يحرز الفوز بالجولة الافتتاحية لموسم 2017 في برشلونة

بدأ ماتياس إكستروم حملة الدفاع عن لقبه بنجاح حين تمكن من إحراز الفوز بجولة برشلونة الافتتاحية بعد أن نجح في تصدّر المرحلة النهائية منذ شارة البداية وحتى اجتياز العلم المرقّط.

إكستروم: لا يمكن تحديد ترتيب المنافسة في رالي كروس قبل الجولة الثالثة

صرّح حامل اللقب ماتياس إكستروم أنّه بغضّ النظر عمّن سيكون الأسرع خلال الجولة الأولى من بطولة العالم للرالي كروس نهاية الأسبوع الجاري في برشلونة، فترتيب المنافسة لن يتمّ تحديده بشكلٍ فعليّ حتّى بعد الجولة الثالثة من البطولة في ألمانيا.

دي تي أم: أودي تعلن تشكيلة سائقيها لموسم 2017

أعلنت أودي عن تشكيلة سائقيها لموسم 2017 من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" مؤكدة بقاء جميع فرقها ضمن البطولة.

دي تي أم: دوفال وراست ينضمّان إلى صفوف أودي لموسم 2017

انتقل كلٌّ من لويك دوفال ورينيه راست إلى تشكيلة فريق أودي المُشارك ضمن بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" على حساب ميغيل مولينا وأدريان تامباي.

فيرشتابن يحصل على جائزتين في حفلة "فيا" لختام الموسم

فاز الهولندي ماكس فيرشتابن بجائزتين من قبل الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" خلال الحفلة التي أُقيمت مساء أمسٍ الجمعة في فيينا لأدائه خلال موسم 2016 من بطولة العالم للفورمولا واحد إلى جانب أبطال الفئات المختلفة من عالم رياضة السيارات.

دي تي أم: إكستروم في انتظار صفقة من أودي لموسم 2017 المقبل

عبّر ماتياس إكستروم عن أمله بأن يكون من بين المنافسين في بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" الموسم المقبل، لكنّه أوضح كذلك أنّه لا يزال بانتظار عقد من أودي ليُشارك ضمن صفوفها.

رالي كروس: إكستروم يتوّج بطلاً لموسم 2016 في ألمانيا

تمّ تتويج ماتياس إكستروم بطلاً لموسم 2016 في رالي كروس مع انتهاء مجريات الجولة ما قبل الختامية في ألمانيا، بعد أن أنهى خامساً بينما أحرز كيفن إريكسون فوزه الأول في البطولة.

دي تي إم: إكستروم يفوز بالسباق الثاني في هنغارورينغ

أحرز ماتياس إكستروم الفوز في ما سيكون سباقه الأخير في هذا الموسم ضمن بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي إم" على حلبة هنغارورينغ المجريّة في وقتٍ تصادم فيه المتنافسان على اللقب إدواردو مورتارا وماركو فيتمان عند الانطلاقة.

دي تي أم: إكستروم الأسرع ولكن بلومكفيست سيكون أوّل المنطلقين

سجّل ماتياس إكستروم أسرع زمن في التجارب التأهيليّة لسباق اليوم الأحد على حلبة نوريسرينغ، ولكنه لن يتمكّن من الانطلاق من المركز الأوّل جرّاء العقوبة التي حصل عليها، ما سيضع سائق "بي أم دبليو" توم بلومكفيست في الصدارة.

لاوسيتز دي تي أم: أور يفرض هيمنته على السباق الثاني محرزاً فوزه الأول

نجح لوكاس أور سائق مرسيدس في ترجمة قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني إلى أول فوز له في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

سبيلبرغ دي تي إم: غلوك يُسيطر على السباق الثاني ومرسيدس تخرج خالية الوفاض

تجاوز تيمو غلوك سائق بي إم دبليو منافسيه أنطونيو فيليكس دا كوستا وجيمي غرين خلال اللفّتين الافتتاحيّتين ليُحرز فوزاً سهلاً في السباق الثاني من جولة سبيلبرغ من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي إم".

بلومكفيست الأسرع في اليوم الثاني من اختبارات هوكنهايم

تصدر توم بلومكفيست سائق بي أم دبليو اليوم الثاني من الاختبارات التحضيرية لموسم 2016 من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" على حلبة هوكنهايم بفارق ضئيل عن ماتياس إكستروم سائق آودي.

هيكينن زميلاً لإكستروم في بطولة العالم للرالي كروس

سيحظى ماتياس إكستروم بزميل جديد في فريق إي كيه أس وورلد رالي كروس لموسم 2016 وهو توماس "توبي" هيكينن.

إكستروم: نظام نقاط "دي تي أم" يحتاج للتغيير

قال ماتياس إكستروم حامل لقب بُطولة ألمانيا لسباقات السيارات السياحية "دي تي أم" مرتين، بأن هنالك حاجة لتغيير نظام النقاط الحالي للبُطولة، مُشيرًا إلى أن منح النقاط لأول عشرة سائقين يُنهون السباق أمرٌ يُؤذي التسابق.

إكستروم يعرض تقديم دروس لفيرلاين حول كيفيّة القيام بـ "الدونات"

بعد فشله في جعل السيارة تلتفّ حول نفسها ما يعرف بالـ "دونات" أمام الجماهير في هوكنهايم، عرض الفائز بلقبين في بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" ماتياس إكستروم تقديم دروس لباسكال فيرلاين المتوّج باللقب حول الطريقة المثاليّة للقيام بذلك.

هوكنهايم "دي تي أم": غرين يفوز بالسباق الأخير لموسم 2015

صعد جيمي غرين إلى مركز الوصافة في بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" بعد تحقيقه لفوزه الرابع له هذا الموسم في السباق الأخير الذي شهد سيطرة أودي على منصّة التّتويج.

فيرلاين يصبح أصغر سائق في التاريخ يحقق لقب بطولة السيارات السياحية الألمانية

باسكال فيرلاين يصبح أصغر سائق في التاريخ يحقق لقب بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" وذلك على حلبة هوكنهايم يوم السبت، حيث تمكن من اقتناص اللقب مع بقاء سباق واحد على انتهاء الموسم.

مارتن يحصل على قطب الإنطلاق الأوّل في هوكنهايم وسط معاناة المتنافسين على اللقب

خطف ماكسيم مارتن قطب الانطلاق الأوّل للسباق الأوّل للجولة الختاميةّ من بطولة السيارات السياحية الألمانيّة "دي تي ام" في هوكنهايم وذلك وسط معاناة المتانفسين على اللقب لتقديم وتيرة سريعة.