رالي داكار
05 يناير
-
17 يناير
الحدث انتهى
فورمولا إي
17 يناير
-
18 يناير
الحدث انتهى
آر
جائزة مكسيكو سيتي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث التالي خلال
25 يوماً
إلفين إيفانز
United Kingdom
السائق

إلفين إيفانز

1988-12-28 (العمر {0, رقم})
33

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
17 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
إلفين إيفانز
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دبليو آر سي: تويوتا تكشف عن تشكيلتها الجديدة التي تضم أوجييه

كشفت تويوتا عن تشكيلتها الجديدة من السائقين التي ستخوض بها غمار الموسم المقبل من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، مع سيباستيان أوجييه، إلفين إيفانز وكالي روفانبيرا على متن سيارة ياريس المصنعية.

دبليو آر سي: أوجييه يُجدّد عقده مع "أم-سبورت" لموسم 2018

سيُدافع السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه عن لقبه في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" للموسم المقبل مع فريقه الحالي "أم-سبورت" بعد تجديد التعاون بين الطرفَين لعام 2018.

رالي ويلز: إيفانز يقترب من حلم تحقيق فوزه الأوّل في الـ"دبليو آر سي"

اقترب السائق البريطاني إلفين إيفانز من تحقيق فوزه الأوّل في بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" بعد محافظته على صدارته خلال مراحل يوم السبت الصعبة والطويلة من منافسات رالي ويلز، إذ خرج من سيارته الفورد فييستا وفي جعبته أفضلية تبلغ 53.1 ثانية.

رالي ويلز: إلفين إيفانز يُنهي مراحل الجمعة في الصدارة

نجح إلفين إيفانز في تصدّر مراحل اليوم الجمعة من رالي ويلز في بريطانيا، الجولة الـ12 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" 2017 إذ تقدّم بفارق 24.6 ثانية عن أقرب ملاحقيه الإستوني أوت تاناك.

رالي البرتغال: أوجييه يتفوّق على نوفيل محققًا فوزه الثاني في موسم 2017

لم يُخيّب سيباستيان أوجييه آمال فريقه "أم-سبورت" إذ أوصل سيارته فورد فييستا إلى نهاية مراحل رالي البرتغال في المركز الأوّل، متقدمًا على ثنائي هيونداي تييري نوفيل وداني سوردو.

إيفانز و"ديماك" يتوقعان استمرار تأديتهما التنافسيّة في رالي البرتغال

يعتقد إلفين إيفانز بأنّ فريقه "ديماك" بإمكانه الحفاظ على وتيرته التنافسيّة التي منحته المركز الثاني بفارق 0.7 ثانية عن الصدارة خلال مراحل رالي الأرجنتين عندما ينتقل قطار البطولة إلى الجولة المقبلة في البرتغال.

رالي الأرجنتين: نوفيل يقترب ويهدد صدار إيفانز

حافظ السائق الويلزي إلفين إيفانز على صدارته في اليوم الثاني لرالي الأرجنتين، الجولة الخامسة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، متقدمًا بفارق 11.5 ثانية عن تييري نوفيل من فريق هيونداي أقرب ملاحقيه.

رالي الأرجنتين: إيفانز يحتلّ الصدارة مع نهاية مراحل اليوم الأوّل

نجح إلفين إيفانز من تصدّر منافسات اليوم الأوّل من رالي الأرجنتين، الجولة الخامسة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لموسم 2017.

تأكيد انضمام إيفانز إلى فريق ديماك في موسم 2017

أعلن فريق ديماك المشارك في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" رسمياً ضمّه لإلفين إيفانز للدفاع عن ألوانه طوال موسم 2017 ليقود سيارة إم-سبورت فورد فييستا الثالثة.

صراع القمّة يحتدم في رالي المكسيك

ستنطلق اليوم الخميس فعاليات رالي المكسيك الدولي الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، وفيه سترتفع حدة المنافسات بين فرق البطولة. إذ يتهيأ الجميع لخطف الفوز فيه، حيث تسعى فولكسفاغن للحفاظ على زخم انطلاقتها بعد فوزها بأول جولتين.

فريق إم-سبورت يكشف عن سيارته لموسم 2016 في «دبليو آر سي»

كشف فريق إم-سبورت العالمي للراليّات النقاب بشكلٍ رسميٍ عن سيارته «فورد فييستا آر إس» التي سيخوض بها غمار بطولة العالم للراليات «دبليو آر سي» خلال موسم 2016.

إيفانز يلتزم ببرنامج «دبليو آر سي 2» مع "إم – سبورت"

سيعود السائق إلفين إيفانز إلى مُنافسات الفئة الثانية من بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي 2" بعد خوضه موسمين من المُنافسات في الفئة الرئيسية من البُطولة، كما سيستمر في التعاون مع "إم – سبورت" للموسم الرابع على التوالي.

ميك يسعى لضمان المركز الثاني لفريقه سيتروين في رالي بريطانيا

قال كريس ميك بأنه يهدف لضمان تحقيق سيتروين مركز الوصافة في ترتيب الصانعين ضمن منافسات بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" خلال رالي بريطانيا الذي سيُقام نهاية الأسبوع الجاري.

لاتفالا يفوز في رالي كورسيكا أمام إيفانز وميكيلسن

حقّق السائق الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا انتصاره الثالث هذا الموسم بعد تتويجه بالغار بفوزه برالي كورسيكا الفرنسي متقدمًا على إلفين إيفانز وأندرياس ميكيلسن.

لاتفالا يستلم دفّة الصدارة في اليوم الثاني من رالي كورسيكا

أنهى السائق الفنلندي ياري-ماتي لاتفالا مُنافسات اليوم الثاني من رالي كورسيكا الفرنسي في صدارة الترتيب بعدما استطاع تسجيل أسرع زمن في المرحلة الخاصة الخامسة.

إلفين إيفانز يُحقّق المُفاجأة ويتصدّر اليوم الأوّل من رالي كورسيكا

نجح البريطاني إلفين إيفانز سائق فريق أم-سبورت في تسجيل مُفاجأة بتصدّره لليوم الأوّل "العاصف" من مُنافسات رالي كورسيكا بعدما فقد سائق فولكسفاغن سيباستيان أوجييه أفضليته جرّاء انثقاب إطار سيارته في المرحلة الخاصة الثالثة.

أوجييه يُحرز لقب رالي سردينيا

تمكن سيباستيان أوجييه من توسيع صدارته لبطولة العالم للراليات (دبليو آر سي) بفوزه برالي سردينيا على متن سيارته فولكسفاغن بولو بفارق ثلاث دقائق.