فورمولا 1
آر
جائزة العيد الـ 70 الكبرى
07 أغسطس
الحدث التالي خلال
16 ساعات
:
14 دقيقة
:
01 ثانية
موتو جي بي
آر
جائزة التشيك الكبرى
06 أغسطس
الحدث الآن . . .
فورمولا إي
آر
جائزة برلين 2
06 أغسطس
دبليو آر سي
آر
رالي كينيا
16 يوليو
Postponed
آر
رالي فنلندا
06 أغسطس
Canceled
أليكس لين
United Kingdom
السائق

أليكس لين

1993-09-17 (العمر {0, رقم})
97

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
37 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
أليكس لين
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

خبر جديد أليكس لين

الشبكة
القائمة

فورمولا إي: فريق ماهيندرا يضم لين بديلاً عن فيرلاين لبقية الموسم

وقع فريق ماهيندرا مع أليكس لين سائق "دي.أس فيرجن" وجاغوار السابق، ليقود بدلاً عن باسكال فيرلاين خلال السباقات الستة المتبقية من موسم 2019-2020 للفورمولا إي.

فورمولا إي: روزينكفيست يتصدّر التجارب ولين يتعرض لحادثَين

سجّل فيليكس روزينكفيست سائق ماهيندرا الزمن الأسرع خلال حصّتي التجارب الحرّة المضطربتَين ضمن جائزة روما الأولى للفورمولا إي.

فورمولا إي: فيرن يفوز في بونتا ديل إيستي ويُعزز صدارته للترتيب العام

حقّق جون-إريك فيرن الفوز بجائزة بونتا ديل إيستا للفورمولا إي متفوّقًا على لوكاس دي غراسي بعد معركة حامية جمعتهما منذ اللفّة الأولى من عمر السباق.

فورمولا إي: لين يحرز قطب الانطلاق الأول في نيويورك من مشاركته الأولى في البطولة

حظي أليكس لين بأفضل بداية ممكنة له في الفورمولا إي حيث تمكن من إحراز قطب الانطلاق الأول للسباق الأول من جولة نيويورك في البطولة الكهربائية.

لومان 24 ساعة: رازينوف يتلقى عقوبة كبيرة عقب حادثته مع خالد القبيسي

تلقى رومان رازينوف عقوبة كبيرة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" سيتمّ تنفيذها خلال السباق المقبل من بطولة العالم للتحمل "دبليو إي سي" في نوربورغرينغ عقب حادثته مع سيارة "بورشه جي تي" في سباق لومان 24 ساعة.

فورمولا إي: مشاركة لوبيز المصاب في سباق موناكو محلّ شكوك

ربما يتغيّب خوسيه ماريا لوبيز عن المشاركة في سباق الفورمولا إي المُقبل في موناكو، وذلك بعد اضطراره عدم المشاركة في سباق سبا-فرانكورشان 6 ساعات ضمن بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي" نهاية الأسبوع الماضي.

فورمولا إي: أليكس لين يحصل على دورٍ ضمن فريق "دي أس فيرجن"

حصل السائق الفائز بسباقات "جي بي2" أليكس لين على دورٍ كسائق تطويرٍ واحتياطيّ ضمن صفوف فريق الفورمولا إي "دي أس فيرجن ريسينغ".

جي بي 2: غاسلي يتوّج باللقب في أبوظبي ولين يفوز بالسباق

أحرز الفرنسي بيير غاسلي لقب موسم 2016 من سلسلة الجي بي 2 بالرغم من اكتفائه بالمركز التاسع في السباق الثاني القصير في أبوظبي مستفيداً من حلول منافسه المباشر أنطونيو جيوفينازي بالمركز السادس.

جي بي 2: غاسلي يتقدّم على لين وجيوفينازي في التجارب الحرّة في أبوظبي

تقدّم ناشئ ريد بُل بيير غاسلي والمنافس على لقب هذا الموسم من سلسلة "الجي بي2" على أليكس لين ومتصدّر الترتيب العام أنطونيو جيوفينازي خلال التجارب الحرّة الأخيرة من الموسم على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

دبليو إي سي: أليكس لين يخوض أولى مشاركاته ضمن صفوف مانور في فوجي

سيخوض أليكس لين سائق التطوير لدى فريق ويليامز للفورمولا واحد أولى مشاركاته ضمن بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" في جولة فوجي خلف مقود سيارة مانور عن الفئة الثانية لسيارات لومان النموذجيّة "إل إم بي2".

غاسلي يفوز بالسباق الرئيسي وينفرد بصدارة ترتيب سلسلة الجي بي 2

تمكّن بيير غاسلي ناشئ ريد بُل من تحقيق فوزه الثالث في هذا الموسم من سلسلة الجي بي 2 من بوابة السباق الرئيسي لجولة سبا-فرانكورشان لينفرد بصدارة الترتيب العام مستفيداً من حلول منافسه المباشر سيرغي سيروتكين تاسعاً.

فورمولا إي: جاغوار توقّع مع كارول وتختبر عدة سائقين مرشّحين للمقعد الثاني

سيختبر فريق جاغوار للفورمولا إي كلاً من أليكس لين، ميتش إيفانز وهاري تينكنيل كمرشّحين محتملين لنيل المقعد الثاني مع الفريق إلى جانب آدم كارول قبيل خوض منافسات الموسم الثالث من البطولة الكهربائية.

جي بي 2 هوكنهايم: لين يُحكم سيطرته على السباق الثاني وسيروتكين ينتزع صدارة البطولة

تمكّن البريطاني أليكس لين سائق التطوير في فريق ويليامز للفورمولا واحد من الفوز في السباق الثاني القصير لجولة هوكنهايم من سلسلة الجي بي 2، بينما تمكّن سيرغي سيروتكين من خطف صدارة الترتيب العام بحلوله ثانياً.

هوكنهايم جي بي 2: غاسلي في صدارة التجارب الحرّة وسط منافسة متقاربة

تمكّن الفرنسي بيير غاسلي من تصدّر التجارب الحرّة لجولة هوكنهايم ضمن جولة هوكنهايم لسلسلة الجي بي 2 متقدّماً بأقلّ من عُشرٍ من الثانية على صاحب المركز الثاني أرتيم ماركيلوف.

تشكيلة السائقين المشاركين في اختبارات سيلفرستون للفورمولا واحد

يعود قطار الفورمولا واحد للدوران مجدّداً يوم غدٍ الثلاثاء خلال التجارب الثانية والأخيرة أثناء موسم 2016 على حلبة سيلفرستون إثر جائزة بريطانيا الكبرى.

سبيلبرغ جي بي 2: كينغ يسيطر على مجريات السباق الثاني ليُحقّق فوزه الأوّل

تمكّن جوردان كينغ سائق فريق ريسينغ إنجينيرينغ من تحقيق الفوز في السباق الثاني لجولة سبيلبرغ من سلسلة الجي بي 2 بعد سيطرة محكمة منه خلال الأجواء الرطبة ليتصدّر جميع لفّات السباق.

جي بي 2 موناكو: سيروتكين يتصدّر التجارب الحرّة المليئة بالحوادث

سجّل الروسي سيرغي سيروتكين سائق فريق آرت غران بري الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة على حلبة موناكو في حصّة شهدت تعرّض ثلاثة سائقين لحادثٍ عند المنعطف الأوّل.

فريق ويليامز مصمّم على اتخاذ قراره "الخاصّ" لتشكيلة سائقيه

أكد فريق ويليامز تصميمه على اتخاذ قرار تشكيلة سائقيه لموسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد بنفسه من دون ضغوطات انتظار السائقين المتاحين مع نهاية الموسم الحالي.

فريق ويليامز يختبر تصميماً جذريّاً لجناح سيارته الخلفي

قام فريق ويليامز باختبار تصميم جذري جديد لجناح سيارته الخلفي خلال اليوم الأوّل من التجارب على حلبة برشلونة اليوم الثلاثاء.

روزبرغ يعود خلف مقود سيارة مرسيدس مع انطلاق تجارب برشلونة

تنطلق التجارب خلال الموسم اليوم الثلاثاء من حلبة برشلونة الإسبانية إذ سيتواجد الألماني نيكو روزبرغ خلف مقود سيارة مرسيدس بعد الحادث الذي جمعه بزميله لويس هاميلتون في اللّفة الأولى نهاية الأسبوع الماضي.

جي بي 2 برشلونة: لين يفوز بالسباق الثاني وجيوفينازي يتعرّض لحادث كبير

تمكّن البريطاني أليكس لين سائق التطوير في فريق ويليامز للفورمولا واحد من تحقيق الفوز في السباق الثاني لجولة برشلونة من سلسلة الجي بي 2 متفوّقاً على بيير غاسلي الذي تقدّم خمسة مراكز وكان قريباً من منافسته على الصدارة لولا دخول سيارة الأمان.

جي بي 2 برشلونة: غاسلي يبسط سيطرته على التجارب التأهيليّة وينطلق أوّلاً

تمكّن ناشئ ريد بُل بيير غاسلي من خطف قطب الانطلاق الأوّل لباكورة سباقات موسم 2016 من سلسلة الجي بي 2 بعد تسجيله زمناً قياسياً على حلبة برشلونة الإسبانيّة.

جي بي 2 برشلونة: غاسلي يتقدّم على لين خلال التجارب الحرّة

تصدّر بيير غاسلي ناشئ ريد بُل حصّة التجارب الحرّة للجولة الافتتاحيّة من موسم 2016 من سلسلة الجي بي 2 على حلبة كتالونيا متقدّماً على زميله السابق أليكس لين.

لين لا يسعى لمعادلة إنجازات فاندورن الاستثنائية الموسم الماضي

اعترف أليكس لين المشارك في سلسلة سباقات جي بي 2 بأنه لا يتوقع مطابقة الأرقام القياسيّة التي حققها ستوفيل فاندورن في طريقه للتتويج بلقب بطولة العام الماضي، وأنه يتطلع فقط للمنافسة على لقب البطولة هذا العام.