دبليو آر سي
03 أكتوبر
-
06 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
597 مقالاً
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

رالي ألمانيا: تاناك يحافظ على صدارته أمام نوفيل مع انتهاء مراحل السبت الصباحية

واصل أوت تاناك تصدّره لمجريات رالي ألمانيا لصالح فريقه تويوتا مع انقضاء الفترة الصباحية لليوم الثاني، في الوقت الذي تراجع فيه سائق هيونداي تييري نوفيل بعض الشيء إثر خطأ صغير في المرحلة الثانية من الفترة.

رالي ألمانيا: تاناك يُنهي اليوم الأوّل في الصدارة

حافظ أوت تاناك على صدارته مع نهاية الأوّل من منافسات رالي ألمانيا، في ظلّ اقتراب تييري نوفيل منه بشكل كبير.

رالي ألمانيا: تاناك في الصدارة بعد مراحل الجمعة الصباحية

اكتسب أوت تاناك لنفسه صدارة مبكّرة لرالي ألمانيا أمام تييري نوفيل، إذ ابتعد الثنائي عن منافسيهما في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" بعد انقضاء مراحل الجمعة الصباحية.

رالي ألمانيا: تاناك في الصدارة أمام سوردو بعد المرحلة الأولى

نجح متصدّر ترتيب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" أوت تاناك في التقدّم على منافسيه على اللقب في المرحلة الأولى من منافسات رالي ألمانيا، ليتواجد في الصدارة أمام داني سوردو.

رالي فنلندا: تاناك يفوز ويعزز صدارته للبطولة

عزّز سائق تويوتا أوت تاناك صدارته لبطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" إلى 22 نقطة أمام سيباستيان أوجييه بعد تحقيقه الفوز الثاني له على التوالي برالي فنلندا.

رالي فنلندا: تاناك يقترب من تحقيق الفوز ونوفيل يتقدّم في الترتيب

بات سائق تويوتا أوت تاناك على بُعد مرحلة واحدة من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في فنلندا، في حين تقدّم منافسه على لقب بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" تييري نوفيل مركزًا وحيدًا عقب اعتماد هيونداي لأوامر الفريق.

رالي فنلندا: لاتفالا في الصدارة و2.6 ثانية تفصل الأربعة الأوائل رالي فنلندا
الفيديو بالداخل

رالي فنلندا: لاتفالا في الصدارة و2.6 ثانية تفصل الأربعة الأوائل

تقدم ياري-ماتي لاتفالا سائق تويوتا إلى صدارة رالي فنلندا وذلك بعد مراحل بعد ظهر يوم الجمعة التي انتهت مع 2.6 ثانية تفصل بين الأربعة الأوائل.

دبليو آر سي: أوجييه يؤكد اعتزال المشاركة في البطولة بعد موسم 2020

أكد سيباستيان أوجييه أنه سيعتزل منافسات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع انتهاء مجريات الموسم المقبل.

بوتاس يختبر سيارة تويوتا في "دبليو آر سي"

زاد الفنلندي فالتيري بوتاس من التكهّنات بشأن مشاركته في أحد الراليات مُجدّدًا في المستقبل القريب بعد اختباره لسيارة تويوتا ياريس "دبليو آر سي" أمسٍ الجمعة.

رالي إيطاليا: سوردو يخطف فوزًا مُحققًا من تاناك في الأمتار الأخيرة

انتزع سائق هيونداي داني سوردو فوزًا مثيرًا ومفاجئًا مستفيدًا من خطأ سائق تويوتا أوت تاناك في المرحلة الأخيرة من رالي إيطاليا ضمن منافسات بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

رالي إيطاليا: تاناك يقترب من فوزه الثالث على التوالي

تفصل مرحلتان فقط سائق تويوتا أوت تاناك عن ثالث فوز له على التوالي في هذا الموسم من بطولة العالم للراليّات "دبليو آرسي" مع تصدّره لمنافسات رالي إيطاليا بفارق 28.7 ثانية أمام داني سوردو.

رالي إيطاليا: تاناك يتصدّر جميع مراحل السبت متقدمًا للصدارة

وسّع سائق تويوتا الإستوني أوت تاناك من صدارته لرالي سردينيا، الجولة الثامنة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لموسم 2019، ليتقدّم بفارق 25.9 ثانية على سائق هيونداي داني سوردو مع تبقي 4 مراحل على نهاية الرالي يوم غدٍ الأحد.

دبليو آر سي: مشاركة سيارات هجينة في موسم 2022

أكد المجلس العالمي للسيارات مشاركة سيارات هجينة خلال موسم 2022 من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" مع تصاعد إمكانية عودة الفئة "سي" كذلك، إضافة إلى عودة قانون الالتزام بمصنّع محدد للإطارات بدءاً من موسم 2021.

رالي إيطاليا: تاناك ينتزع الصدارة من سوردو مع انقضاء مراحل السبت الصباحية

نجح سائق تويوتا أوت تاناك في التقدّم متجاوزًا سائق هيونداي داني سوردو خلال مجريات السبت الصباحية، في ظلّ احتدام المنافسة بين الثنائي ضمن منافسات رالي إيطاليا في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي".

تويوتا تنفي الشائعات "القويّة" بشأن انضمام ألونسو إلى "دبليو آر سي"

نفت تويوتا الشائعات التي انتشرت بخصوص تسجيل فرناندو ألونسو سائق الفورمولا واحد السابق لمشاركته الأولى ضمن بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" ضمن رالي إسبانيا في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام.

نوفيل يدافع عن استراتيجية هيونداي في رالي البرتغال

دافع تييري نوفيل سائق هيونداي عن استراتيجية فريقه التي اتبعها خلال مجريات رالي البرتغال.

دبليو آر سي: تاناك يُحرز فوزه الثاني على التوالي من بوابة رالي البرتغال

سجّل سائق تويوتا أوت تاناك انتصاره الثاني على التوالي في هذا الموسم من بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" عبر تحقيقه الفوز برالي البرتغال أمام سائق هيونداي تييري نوفيل، في الوقت الذي انسحب فيه زميله كريس ميك في المرحلة الأخيرة.

رالي البرتغال: تاناك يُحافظ على صدارته الضئيلة في اليوم الثاني

حافظ السائق الإستوني أوت تاناك على صدارته خلال اليوم الثاني من مجريات رالي البرتغال 2019، الجولة السابعة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" إذ يتقدّم على زميله في تويوتا كريس ميك بفارق 4.3 ثانية.

رالي البرتغال: تاناك يتقدّم ثلاثية تويوتا مع نهاية اليوم الأوّل

أنهى السائق الإستوني أوت تاناك مراحل اليوم الجمعة من رالي البرتغال، الجولة السابعة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" في الصدارة إذ تقدّم على زميلَيه في فريق تويوتا.

نوفيل: "دبليو آر سي" بحاجة لدور يُعادل مدير السباقات في الفورمولا واحد

دعا سائق هيونداي تييري نوفيل الاتّحاد الدولي للسيارات "فيا" إلى تعيين موظف دائم في بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" يقوم بذات المهام على غرار مدير السباقات في بطولة العالم للفورمولا واحد.

دبليو آر سي: لوب يحلّ مكان ميكيلسن مع هيونداي في البرتغال

سيأخذ سيباستيان لوب مكان أندرياس ميكيلسن ضمن صفوف هيونداي في منافسات رالي البرتغال الأسبوع المُقبل.

رالي تشيلي: أوت تاناك يُحقّق فوزه الثاني في موسم 2019

حقّق سائق تويوتا أوت تاناك الفوز في الجولة السادسة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لموسم 2019 ضمن منافسات رالي تشيلي، في الوقت الذي استطاع فيه سيباستيان أوجييه الدفاع عن وصافته من مواطنه سيباسيتان لوب.

رالي تشيلي: تاناك يُحافظ على صدارته وسط تقدّم لوب خلال اليوم الثاني

أكمل السائق الإستوني أوت تاناك إحكام قبضته على مراحل رالي تشيلي، سادس جولات بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي" لموسم 2019، وسط تقدٍم لافت للسائق الفرنسي سيباستيان لوب.

نوفيل يتعرّض لحادث كبير وينسحب من رالي تشيلي

عانى متصدّر ترتيب بطولة العالم للراليّات "دبليو آر سي" تييري نوفيل من حادث درامي خلال المرحلة الثامنة من منافسات رالي تشيلي، ما أجبر سائق هيونداي على الانسحاب.