فيرجن ريسينغ
United Kingdom
الفريق

فيرجن ريسينغ

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
18 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
فيرجن ريسينغ
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد فيرجن ريسينغ

الشبكة
القائمة

فورمولا إي: فريق إنفيجن فيرجين يسعى لمواصلة الأداء القوي في موسم 2021

يشارك فريق "إنفيجن فيرجين ريسينغ" في منافسات الفورمولا إي الكهربائية منذ أول موسم لها في 2014، وهو أحد فريقَين بريطانيين، إلى جانب جاغوار ريسينغ.

جولة الدرعية للفورمولا إي: بيرد يحرز الفوز ومنصة تتويج لبورشه ومرسيدس

أحرز سام بيرد سائق فيرجن الفوز في سباق الدرعية الافتتاحي لموسم الفورمولا إي في المملكة العربية السعودية، وذلك متقدماً على أندريه لوتيرر سائق بورشه وستوفيل فاندورن سائق مرسيدس اللذين أحرزا منصة التتويج الأولى للمصنّعين الجديدين في البطولة.

جولة الدرعية في الفورمولا إي: بيرد يتقدم على دا كوستا في التجارب الحرة

سجل سام بيرد سائق "فيرجن ريسينغ" أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة لجولة الدرعية الافتتاحية للموسم الحالي في الفورمولا إي، بينما عانى السائقون مع سطح الحلبة الجديد قليل التماسك.

فورمولا إي: فرينز نادم لعدم مهاجمة دامبروسيو الفائز في سباق مراكش

أعرب روبن فرينز عن ندمه على عدم مهاجمة جيروم دامبروسيو الفائز بسباق مراكش في الفورمولا إي خلال اللفة الأخيرة، لكنه أوضح أنّ تسجيل نقاط مضمونة أمر أكثر أهمية لصالح فريقه "فيرجن ريسينغ".

فورمولا إي: بيرد في صدارة التجارب الحرة الثانية في بوينس آيرس

أحرز السائق البريطاني سام بيرد أسرع زمن في التجارب الحرة الثانية لجائزة بوينس آيرس ضمن بطولة الفورمولا إي للسيارات الكهربائيّة مُتقدمًا على فيليكس رونينكفيست.

فورمولا إي: لوبيز يتصدّر التجارب الحرّة الأولى في بوينس آيرس

سجّل البطل المحلي خوسيه ماريا لوبيز أسرع زمن في التجارب الحرّة الأولى في جائزة بوينس آيرس، الجولة الثالثة من بطولة سباقات الفورمولا إي للسيارات الكهربائيّة.

فورمولا إي: أليكس لين يحصل على دورٍ ضمن فريق "دي أس فيرجن"

حصل السائق الفائز بسباقات "جي بي2" أليكس لين على دورٍ كسائق تطويرٍ واحتياطيّ ضمن صفوف فريق الفورمولا إي "دي أس فيرجن ريسينغ".

فورمولا إي: فريق "دي.إس فيرجن" يؤكد اعتماد محرّك أحادي لسيارة الموسم الثالث

أكّد فريق "دي.إس فيرجن" اعتماد محرّك أحاديّ للموسم الثالث من منافسات بطولة الفورمولا إي الكهربائية كتغيير جذريّ للإعدادات التي كان يستعملها الموسم السابق.

فورمولا إي: دي غراسي يصف فيرن "بالأحمق" بعد الحادث بينهما في لندن

عبّر متصدر الترتيب العام لوكاس دي غراسي عن غضبه الشديد تجاه الحادثة التي جمعته مع جون إيريك فيرن خلال السباق الأوّل لجولة لندن.

بيرد ينتقد زميله فيرن صاحب الـ"الحاجز المتنقل" في سباق باريس

صرح جون إريك فيرن وسام بيرد ثنائي فريق دي.أس فيرجن عن احباطهما من بعضهما البعض بعد المنافسة الشديدة التي وقعت بينهما خلال جائزة باريس للفورمولا إي.

فريق فيرجن يسعى لتسجيل النقاط في سباق لونغ بيتش

يتجه فريق دي.أس فيرجن ريسينغ لدخول القسم الثاني من بطولة الفورمولا إي مركزاً على سباق لونغ بيتش إذ يتطلع لتقديم أداء جيد مع سائقيه سام بيرد وجون إريك فيرن. 

فريق "دي إس فيرجن" يتعهد بالحفاظ على "واقعيته" بالرغم من تحقيقه الفوز

قال أليكس تاي مدير فريق "دي إس فيرجن ريسينغ" بأن على الحظيرة الفرنسيّة التمسك بأهدافٍ واقعية لما تبقى من موسم الفورمولا-إي، وذلك بعد فوز سام بيرد بجائزة بوينس آيرس للسيارات الكهربائية.

بيرد: فوزي في بوينس آيرس هو الأصعب حتى الآن

أشار سام بيرد الفائز في جولة بوينس آيرس من بطولة فورمولا إي الكهربائية إلى أن فوزه هذا كان الأصعب حتى الآن.

بوينس آيريس: بيرد اﻷسرع خلال التجارب اﻷولى

تمكن سام بيرد سائق فريق "دي إس فيرجن" من تسجيل التوقيت اﻷسرع خلال حصة التجارب الحرة اﻷولى لجولة بوينس آيريس في الفورمولا إي الكهربائية و التي امتدت على مدار 45 دقيقة.

فيرن يحترم قرار هاس للفورمولا واحد رغم عدم الاستعانة بخدماته

قال جون–إريك فيرن بأنه يحترم قرار فريق هاس للفورمولا واحد بعدم الاستعانة بخدماته في الموسم الأول للحظيرة الأمريكيّة في عالم سباقات الجائزة الكُبرى.

سام بيرد يتصدّر اليوم الأوّل من التجارب الختاميّة لسلسلة فورمولا إي

قبل يوم من انتهاء تجارب ما قبل الموسم وتوجّه السيارات نحو جائزة بيكين، تمكنّ سام بيرد سائق فريق «دي.اس فيرجين» من تسجيل الزمن الأسرع على حلبة دونينغتون اليوم الإثنين.

دي.أس فيرجن يكشف عن سيارته للموسم الجديد

كشف فريق دي.أس فيرجن ريسينغ عن سيارته الجديدة إستعداداً للموسم الثاني لبطولة فورمولا إي الكهربائية.

بيكيه يحرز اللقب وبيرد يفوز بالسباق

نجح البريطاني سام بيرد في تحقيق فوز مثير في سباق لندن الثاني بعدما تمت معاقبة الفائز على المسار ستيفان سارازين لاستخدامه الكثير من طاقة البطاريات، فيما توّج نيلسون بيكيه الإبن بطلا للسلسلة بعد سباق حماسي في باترسي بارك.