ماهيندرا ريسينغ
India
الفريق

ماهيندرا ريسينغ

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
31 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
ماهيندرا ريسينغ
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد ماهيندرا ريسينغ

الشبكة
القائمة

فورمولا إي: ماهيندرا تتجه لخوض موسم 2021 مع أحد "أكبر التحديثات على الإطلاق"

تستهدف ماهيندرا العودة إلى سكة الانتصارات لموسم 2021 الحالي في الفورمولا إي، وذلك مع وحدة طاقتها التي شهدت "أحد أكبر التحديثات على الإطلاق".

فريق ماهيندرا ريسينغ يتسلح بخدمات لين وسيمز للموسم السابع في الفورمولا إي

يشارك فريق ماهيندرا ريسينغ في بطولة الفورمولا إي الكهربائية منذ موسمها الأول، ويمثلُ عملاقَ صناعة السيارات الهنديّ ضمن سباقات المقعد الأحادي على مسرح الساحة العالمية لرياضة السيارات.

فورمولا إي: فريق ماهيندرا يضم لين بديلاً عن فيرلاين لبقية الموسم

وقع فريق ماهيندرا مع أليكس لين سائق "دي.أس فيرجن" وجاغوار السابق، ليقود بدلاً عن باسكال فيرلاين خلال السباقات الستة المتبقية من موسم 2019-2020 للفورمولا إي.

فيرلاين: الأحوال الجوية ساهمت بانخفاض أداء "ماهيندرا" في الفورمولا إي

يعتقد باسكال فيرلاين أن الظروف الجوية الباردة قد ساهمت بانخفاض أداء فريقه ماهيندرا خلال سباق روما للفورمولا إي الذي لم يكن جيداً بالنسبة للفريق.

فورمولا إي: دي غراسي يخطف الفوز من فيرلاين في اللحظات الأخيرة في المكسيك

سجّل لوكاس دي غراسي فوزًا مثيرًا في اللحظات الأخيرة ضمن سباق المكسيك ضمن منافسات بطولة الفورمولا إي، وذلك بعد منافسة محتدمة في مواجهة باسكال فيرلاين لم تُحسم حتّى الأمتار الأخيرة.

فيرلاين: الحفاظ على الطاقة في سيارات الفورمولا إي "سهل للغاية"

يرى باسكال فيرلاين سائق فريق ماهيندرا للفورمولا إي، أن الوصول إلى نافذة الحفاظ المثالي للطاقة في سيارات البطولة الكهربائية "سهل للغاية" بالرغم أنه لم يكمل بعد سباقاً كاملاً.

دامبروسيو: على فريق ماهيندرا "عدم الاكتفاء بأقلّ من اللقب" في الفورمولا إي

يرى جيروم دامبروسيو الوافد حديثاً إلى صفوف ماهيندرا، أن على الفريق عدم الاكتفاء بأقل من اللقب في أول موسم للفورمولا إي مع سيارات الجيل الثاني الجديدة.

فورمولا إي: فريق ماهيندرا يضمّ فيرلاين ودامبروسيو للموسم الخامس

سيخوض باسكال فيرلاين سائق الفورمولا واحد السابق وجيروم دامبروسيو منافسات الموسم الخامس من بطولة الفورمولا إي الكهربائية ضمن صفوف فريق ماهيندرا.

فورمولا إي: فريق ماهيندرا ينفي خوض محادثات مع ماسا حول انتقاله إلى البطولة

قام فيليبي ماسا سائق الفورمولا واحد السابق لدى ساوبر، فيراري وويليامز بحضور جولة روما في الفورمولا إي الكهربائية مؤخراً.

فورمولا إي: روزينكفيست يتصدّر التجارب ولين يتعرض لحادثَين

سجّل فيليكس روزينكفيست سائق ماهيندرا الزمن الأسرع خلال حصّتي التجارب الحرّة المضطربتَين ضمن جائزة روما الأولى للفورمولا إي.

شبكة موتورسبورت تُعيد إنتاج سلسلة "بلوبرنتس" لفريق ماهيندار عبر فيديوغرافيكس

كشفت شبكة موتورسبورت اليوم عن تولّيها من قِبَل "ماهنيدرا ريسينغ" مهمة تحويل سلسلة الرسوم البيانية "بلوبرنتس" التي يُنتجها الفريق إلى أفلام فيديوغرافيكس، إذ يأتي ذلك الإعلان قُبيل مشاركة العلامة الهندية في جائزة الأوروغواي في بطولة الفورمولا إي.

فورمولا إي: روزينكفيست يسعى إلى "نسيان" سباق المكسيك عقب انسحابه بسبب البطارية

صرّح المنافس على لقب الفورمولا إي هذا الموسم فيليكس روزينكفيست بأنّه يسعى إلى "نسيان" جائزة المكسيك عقب مشكلة في بطارية سيارته تسبّبت في انسحابه من السباق الذي كان في صدارته بأريحية منطلقًا من المركز الأوّل.

روزينكفيست: نجاحي في الفورمولا إي أفضل فرصة لي لبلوغ الفورمولا 1

يعتقد فيليكس روزينكفيست المنافس على لقب الفورمولا إي أنّ نجاحه في بطولة السيارات الكهربائيّة يُمثّل أفضل فرصة له لشقّ طريقه إلى بطولة العالم للفورمولا واحد.

روزينكفيست: كانت السيارة بالكاد جاهزة قبل توجّهي للفوز في مراكش

كشف متصدّر ترتيب بطولة الفورمولا إي فيلكس روزينكفيست بأنّ فريقه ماهيندرا قام بإدخال تغييراتٍ على سيارته الثانية في اللحظات الأخيرة قُبيل استخدامه لها من أجل إكمال سباقه في مراكش نحو الفوز.

بويمي: مشكلة في تفعيل نظام "الفان بوست" ساهمت في خسارتي لسباق مراكش

يرى سيباستيان بويمي أنّه كان ليتغلّب على فيلكس روزينكفيست في حال لم تمنعه مشكلة عقب انطلاقة سباق مراكش في الفورمولا إي من تفعيل نظام دفعة المعجبين "فان بوست".

روزينكفيست: إحراز فوزي الأوّل في الفورمولا إي بات "هدفًا واقعيًا" الآن

يرى سائق فريق ماهيندرا فيليكس روزينكفيست أنّ بإمكانه تحقيق الفوز بأحد السباقات خلال موسمه الأوّل في بطولة الفورمولا إي الكهربائيّة وذلك بعد إحرازه قطب الانطلاق الأوّل ضمن الجولة الأخيرة في المغرب.

روزينكفيست ينتقل للتركيز على الفورمولا إي بعد خسارته فرصة المشاركة في "دي تي أم"

يتّجه فيليكس روزينكفيست لإعطاء الأولويّة إلى التزاماته في بطولة الفورمولا إي الكهربائيّة ضمن صفوف فريق "ماهيندرا" لموسم 2017، وذلك بعد خسارته فرصة المُشاركة ضمن تشكيلة مرسيدس في بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم".

فورمولا إي: فريق ماهيندرا يبدأ توسيع هيكل إدارته بضمّ جيم رايت

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ فريق ماهيندرا للفورمولا إي يعتزم الإعلان عن انضمام المدير السابق للقسم التجاري لفريق فينتوري جيم رايت إلى الحظيرة الهنديّة.

روزينكفيست: لا نزال نفتقد لبعض الأداء خلال السباق

قال السويدي فيليكس روزينكفيست أنّ سيارة فريقه ماهيندرا لا تزال تفتقد لبعض الوتيرة الإضافيّة على مدار مسافة السباق بعد تراجعه للمركز الثالث مع نهاية سباق جائزة مراكش للفورمولا إي بالرغم من احتلاله الصدارة معظم الوقت.

فورمولا إي: روزنكفيست سيقود إلى جانب هايدفيلد ضمن صفوف فريق ماهيندرا

سينضمّ فيليكس روزنكفيست إلى جانب نيك هايدفيلد ليقود ضمن صفوف فريق ماهيندرا للموسم الثالث من بطولة الفورمولا إي والذي سينطلق في هونغ كونغ يوم التاسع من شهر أكتوبر/تشرين الأول.

الشكوك تحوم حول مستقبل سينا في الفورمولا إي

قد تصل مسيرة برونو سينا في منافسات الفورمولا إي الكهربائية إلى نهايتها بعد اعترافه أنه يركّز جهوده على منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" والتزامه مع مكلارين جي تي 3 خلال موسم 2017.

هايدفيلد قريب من تجديد عقده مع فريق ماهيندرا

صرّح نيك هايدفيلد لموقعنا "موتورسبورت.كوم" أنه اقترب من تجديد عقده مع فريق ماهيندرا لموسم آخر من منافسات بطولة فورمولا إي الكهربائية.

ماهيندرا تُجري تجربة استعراضية لمقاتلاتها في "فورمولا – إي" و "موتو 3" على حلبة بوذا

قدم فريق "ماهيندرا ريسينغ" استعراضًا لمقاتلاته على حلبة بوذا الدولية، مع جلوس نيك هايدفيلد خلف مقود سيارة "أم 2 إلكترو" وداني ويب على متن دراجة "أم جي بي 30".

قرار مشاركة هيدفيلد في الفورمولا إي يعتمد على التجارب

سيتخذ نيك هيدفيلد قراره حول إمكانية عودته إلى صفوف فريق "ماهيندرا" لخوض منافسات بطولة الفورمولا إي الكهربائية وذلك بعد المرحلة التحضيرية في بوينس أيريس يوم الجمعة.

سينا يشيد بجهود ماهيندرا في الموسم الثاني من بطولة الفورمولا-إي

أشاد البرازيلي برونو سينا بفريقه ماهيندرا ريسينغ حيال التعديلات التي تم إجراؤها بعد نهاية الموسم الأوّل حيث ساهمت في تسجيل الفريق نتائج جيّدة في وقت مبكّرٍ من الموسم الثاني من بطولة الفورمولا-إي للسيارات الكهربائيّة.

رولاند بديلاً عن هايدفيلد في سباق الأوروغواي

سيحِّل أوليفر رولاند بديلاً عن نيك هايدفيلد في فريق ماهيندرا للفورمولا – إي من أجل خوض جائزة بونتا ديل إيستي لسباقات السيارات الكهربائية التي ستُقام في وقتٍ لاحق هذا الشهر.

هايدفيلد: "ماهيندرا" سيُقدّم المزيد

يرى السائق الألماني نيك هايدفيلد الذي قدَّم لفريق "ماهيندرا" أول صعودٍ إلى منصة التتويج في بُطولة فورمولا إي الكهربائية بأن هذا النجاح سيكون حافزًا للمزيد من التطور الذي سينطلق منه الفريق الهندي وذلك إثر البداية الناجحة في موسمه الثاني.

سينا: من الصعب معرفة أي من الفرق هي الأسرع

أكمل كل من نيك هايدفيلد وبرونو سينا، يومين ناجحين من تجارب ما قبل الموسم، لصالح فريق "ماهيندرا ريسينغ" على حلبة دونينغتون بارك هذا الأسبوع.

دي غراسي يحطّم الزمن القياسي الذي سجّله زميله أبت يوم أمس

تمكّن البرازيلي لوكاس دي غراسي من تحطيم الزمن القياسي لسيّارة فورمولا إي على حلبة دونينغتون بارك خلال تجارب ما قبل الموسم لسلسلة سباقات فورمولا إي.

هل يسير فريق ماهيندرا في الاتجاه الصحيح؟

صادم، محبِط، مخيب للآمال – هناك العديد من الكلمات التي تصف موسم فريق ماهيندرا ريسينغ ضمن منافسات سلسلة سباقات فورمولا إي، وفقاً لكلام بيتر سانتاماريا-وودز.

هايدفيلد يجاور سينا في فريق ماهيندرا

أعلن فريق ماهيندرا ريسينغ المشارك في سلسلة فورمولا إي الكهربائيّة عن ضمّ الألماني المخضرم نيك هايدفيلد إلى صفوفه ليجاور برونو سينا خلال الموسم الثاني من البطولة.