فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
تيمو غلوك
Germany
السائق

تيمو غلوك

1982-03-18 (العمر {0, رقم})
16

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
21 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تيمو غلوك
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دي تي ام: غلوك يفوز بالسباق الثاني المثير في هوكنهايم

شهد السباق الثاني ضمن الجولة الافتتاحية لهذا الموسم من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي ام" معركة محتدمة بيت تيمو غلوك وغاري بافيت كانت كلمة الحسم فيها لسائق "بي ام دبليو".

دي تي ام: غلوك يتفوّق على راست في التصفيات الثانية في هوكنهايم

حقّق تيمو غلوك قطب الانطلاق الأوّل لسباق هوكنهايم الثاني ضمن بطولة السيارات السياحيّة "دي تي ام" متفوّقًا بفارقٍ ضئيل عن رينيه راست سائق أودي.

غلوك: سيارات الفورمولا واحد لم تعد جميلة المظهر بوجود الطوق "المُريع"

حثّ تيمو غلوك سائق الفورمولا واحد السابق، مسؤولي البطولة على البحث عن حلّ أفضل لحماية رأس السائق بديلٍ عن الطوق، نظراً لشكله القبيح وتأثيره على البطولة ككلّ.

دي تي أم: غرين يتقدم ثنائية أودي خلال السباق الافتتاحي في هوكنهايم

أنهت أودي السباق الافتتاحي من جولة هوكنهايم في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" بثنائية، مع جيمي غرين في الصدارة أمام مايك روكنفيلر الذي احتلّ المركز الثاني بتجاوز حبس الأنفاس في اللفة الأخيرة.

دي تي أم: غلوك يحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الافتتاحي في هوكنهايم

نجح تيمو غلوك سائق بي أم دبليو في إحراز قطب الانطلاق الأول لجولة هوكنهايم الختامية لموسم 2017 في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" وبفارق 0.037 ثانية أمام زميله ماكسيم مارتن.

دي تي أم: غلوك يحرز الفوز بالسباق الأول في زاندفورت

نجح تيمو غلوك سائق بي أم دبليو في ترجمة قطب الانطلاق الأول إلى فوز صريح في أول سباقي جولة زاندفورت من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" إذ لم يواجه أيّ تهديد جديّ طوال السباق.

دي تي أم: غلوك يتقدم رباعية بي أم دبليو خلال التجارب التأهيلية الأولى في زاندفورت

نجح تيمو غلوك في إحراز قطب الانطلاق الأول متقدماً رباعية بي أم دبليو خلال التجارب التأهيلية الأولى في زاندفورت والتي شهدت هطول الأمطار.

دي تي أم: غلوك يحرز قطب الانطلاق الأول للتجارب التأهيلية الثانية في هوكنهايم

نجح تيمو غلوك سائق الفورمولا واحد السابق في انتزاع قطب الانطلاق الأول للتجارب التأهيلية الثانية من جولة هوكنهايم في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

دي تي أم: "بي أم دبليو" تُعلن عن تشكيلة سائقيها لموسم 2017

كشفت "بي أم دبليو" رسميًا عن التشكيلة المُخفّضة لسائقي سياراتها الستّ في موسم 2017 المقبل من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم".

لاوسيتز دي تي أم: أور يحرز قطب الانطلاق الأول للمرة الثانية في مسيرته المهنية

أحرز لوكاس أور سائق مرسيدس قطب الانطلاق الأول للمرة الثانية في مسيرته المهنية ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" في لاوسيتز.

سبيلبرغ دي تي إم: غلوك يُسيطر على السباق الثاني ومرسيدس تخرج خالية الوفاض

تجاوز تيمو غلوك سائق بي إم دبليو منافسيه أنطونيو فيليكس دا كوستا وجيمي غرين خلال اللفّتين الافتتاحيّتين ليُحرز فوزاً سهلاً في السباق الثاني من جولة سبيلبرغ من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي إم".

سبيلبرغ دي تي إم: غرين يتغلّب على فيليكس دا كوستا بـ 0.002 ثانية ليخطف قطب الانطلاق الأوّل

حرم جيمي غرين سائق أودي منافسه أنطونيو فيليكس دا كوستا سائق بي إم دبليو من إحراز قطب الانطلاق الأوّل للسباق الثاني لجولة سبيلبرغ من موسم 2016 من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي إم".

تجريد غلوك من نتيجته في سباق هوكنهايم الثاني

تمّ تجريد تيمو غلوك سائق فريق بي أم دبليو من مركز الوصافة في السباق الثاني للجولة الافتتاحيّة من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" على حلبة هوكنهايم.

غلوك يندد بسلوك مرسيدس "لخداعها المعجبين"

أدلى سائق فريق بي إم دبليو تيمو غلوك بكلام قاسٍ بحق مرسيدس وذلك نظراً لاستعمالها أوامر الفريق خلال سباق "دي تي أم" يوم الأحد في نوربورغرينغ، متهماً الصانع الألماني "بخداع المعجبين".

"بي أم دبليو" تُسيطر على المراكز الأربعة الأولى في السباق الأوّل في أوشيرسليبن

نجح السائق الألماني تيمو غلوك في الفوز بالسباق الأوّل من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" الذي أقيم في أوشيرسليبن وسط سيطرة تامة لـ"بي أم دبليو" التي هيمنت على المراكز الأربعة الأولى.

غلوك أول المنطلقين في سباق أوشيرسليبن الأول

حقق تيمو غلوك مركز الإنطلاق الأول للمرة الأولى في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" بعد تصدره التجارب التأهيلية للسباق الأول ضمن منافسات الجولة السابعة على حلبة أوشيرسليبن.

بافيت: كل الاحتمالات ممكنة في الصراع على لقب دي تي أم لموسم 2015

يرى غاري بافيت، بطل سباقات السيارات السياحية الألمانية السابق، أن الصراع على لقب موسم 2015 ما زال مفتوحاً، وأنه قد يملك فرصة الصعود إلى الصدارة مجدداً.

غلوك يتهجم على إكستروم ويصفه بـ "الغبي" عبر تويتر

إستخدم تيمو غلوك سائق بي أم دبليو كلمات قاسية جداً لوصف ماتياس إكستروم سائق آودي الذي تسبب بإخراجه من السباق عند محاولة تجاوزه خلال السباق الأول على حلبة موسكو ريسويه ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

دا كوستا يحقق مركز الإنطلاق الأول في بطولة دي تي أم

حقق أنتونيو فيليكس دا كوستا أول مركز إنطلاق له في بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) بلحظات قاتلة في اللفة الأخيرة لينطلق أولاً في سباق حلبة زاندفورت الثاني.

دا كوستا يحقق فوزه الأول في مسيرته في بطولة دي تي أم

تمكن أنتونيو فيليكس دا كوستا من تحويل مركز إنطلاقه الأول في مسيرته في بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) إلى إنتصاره الأول أيضاً في البطولة على حلبة زاندفورت الهولندية، وسط سيطرة بي أم دبليو مجدداً.

ويكنز يهيمن على سباق نوريسرينغ الثاني بعد خطأ بتوقف فيتوريس

حقق روبرت ويكنز أول فوز له هذا الموسم في بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) بعد أن إنتهت آمال كريستيان فيتوريس بالفوز بسبب توقف صيانة خاطىء على حلبة شوارع نوريسرينغ.