تياغو مونتيرو
Portugal
السائق

تياغو مونتيرو

1976-07-24 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
17 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
تياغو مونتيرو
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد تياغو مونتيرو

الشبكة
القائمة

دبليو تي سي سي: مونتيرو يتفوق على شيلتون ليحرز الفوز بالسباق الافتتاحي في المجر

أصبح تياغو مونتيرو أول سائق يكرّر فوزه في أحد سباقات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي تي سي" هذا الموسم حين صدّ هجمات توم شيلتون خلال السباق الافتتاحي في هنغارورينغ.

دبليو تي سي سي: مونتيرو يفوز بالسباق الرئيسي في المغرب

نجح تياغو مونتيرو من تحقيق فوزه الثاني في بطولة "دبليو تي سي سي" للسيارات السياحية في مراكش متقدماً على زميله بالفريق نوربرت ميشيلز.

دبليو تي سي سي: مونتيرو يحرز قطب الانطلاق الأول في المغرب

نجح تياغو مونتيرو سائق هوندا في إحراز قطب الانطلاق الأول للجولة الأولى من موسم 2017 في بطولة العالم لسباقات السيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في المغرب.

ميشيلز: ثلاثيّة هوندا أهم ممّن حقق الانتصار

صرّح نوربرت ميشيلز بأن تحقيق هوندا لأول ثلاثيّة لها في بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" في المغرب كان أهم من منافسته على الفوز بالسباق الثاني.

المجر: ميشيلز يتصدّر أسرع الأزمنة في التجارب الحرة

تصدّر نوربرت ميشيلز سائق هوندا أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة ضمن جولة المجر من بطولة العالم للسيارات السياحية والتي هيمنت فيها هوندا على المراتب الثلاث الأولى.

مونتيرو يتوقع جولة مختلفة تماماً لهوندا بسبب الوزن الإضافي

يرى تياغو مونتيرو سائق هوندا متصدّر بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" بأن مجريات الجولة المقبلة في المجر ستكون مختلفة تماماً عن جولة سلوفاكيا بسبب إعادة توزيع الوزن الإضافي.

سلوفاكيا: لوبيز يقتنص الفوز في اللفة الأخيرة من السباق الثاني

تمكن خوسيه ماريا لوبيز من الفوز في اللفة الأخيرة من السباق الثاني ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في سلوفاكيا، حيث تجاوز نيكي كاتسبورغ سائق لادا الذي كان يتوقع تسجيل فوزه الأول في البطولة.

سلوفاكيا: مونتيرو يتصدر الترتيب العام عقب فوزه بالسباق الافتتاحي

حصد تياغو مونتيرو الفوز بالسباق الافتتاحي في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في سلوفاكيا بعد نزال طويل مع مهدي بناني، الذي أنهى ثانياً لصالح سيباتسيان لوب ريسينغ سي-إليزيه بينما احتل روب هاف المركز الثالث.

ثلاث سيارات هوندا "خبر رائع" للـ «دبليو تي سي سي»

أشاد رئيس بطولة العالم للسيارات السياحيّة «دبليو تي سي سي» فرانسوا ريبيرو بقرار هوندا استخدام سيارة ثالثة في موسم 2016، واصفًا إيّاه "بالخبر الرائع" للبطولة.

هوندا تستأنف قرار تجريد مونتيرو من فوزه في تايلاند ولا عُقوبات إضافية على الآخرين

قررت هوندا استئناف قرار إقصاء سائقها البُرتغالي تياغو مونتيرو وتجريده من الفوز الثالث له هذا الموسم الذي حققه في السباق الثاني لجولة تايلاند على حلبة تشانغ الدولية.

جولة تايلاند: لوب يرِث الفوز بعد إقصاء مونتيرو

شُطبت النتيجة التي حققها البُرتغالي تياغو مونتيرو من نتائج السباق الثاني لجولة تايلاند في بُطولة العالم لسباقات السيارات السياحية "دبليو تي سي" التي استضافتها حلبة بوريرام، مما أدى لمنح الفوز الذي حققه إلى سيباستيان لوب.

مونتيرو يفوز بالسباق الثاني في تايلاند بعد رفع الأعلام الحمراء

حقّق سائق هوندا تياغو مونتيرو الفوز في السباق الثاني من جولة تايلاند ضمن بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي"، بعدما رُفعت الأعلام الحمراء آذنةً بانتهاء السباق نتيجة ضعف الرؤية على المسار.

هوندا بصدد الكشف عن خطط الموسم المقبل في بطولة دبليو تي سي سي

تشارف شركة هوندا على الإعلان عن بقائها في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي"، مع إقتراب الصانع الياباني من الكشف عن تفاصيل برنامجه لموسم 2016.

تياغو مونتيرو يفوز في موتيجي للمرة الثانية هذا الموسم

تمكن تياغو مونتيرو سائق كاسترول هوندا من تحقيق الفوز للمرة الثانية له لهذا الموسم والثالثة لهوندا، بينما فشل كل من إيفان مولر وخوسيه ماريا لوبيز متصدر الترتيب في إنهاء السباق.

لوبيز يتهرب من المسؤولية في حادثه مع مونتيرو في بول ريكار

صرح خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين بأنه لا يشعر بأي ذنب "حتى ولو واحد بالمئة" لحادثه مع تياغو مونتيرو سائق هوندا خلال السباق الثاني لبطولة العالم للسيارات السياحية (دبليو تي سي سي) على حلبة بول ريكار.

لوبيز يفوز بسباق بول ريكار الثاني بشكل مثير للجدل

حقق خوسيه ماريا لوبيز سائق فريق سيتروين فوزه الخامس في بطولة العالم للسيارات السياحية (دبليو تي سي سي) لهذا الموسم، ولكنه سيخضع للتحقيق مع حكام السباق بعد حادثه مع تياغو مونتيرو سائق فريق هوندا الذي أدى إلى خروج سائق الفورمولا 1 السابق من المنافسة.

ما كينغ هوا الأسرع في التجارب الثانية في فرنسا

تصدر ما كينغ هوا سائق سيتروين أوقات التجارب الحرة الثانية والأخيرة اليوم السبت على حلبة بول ريكار في بطولة العالم للسيارات السياحية (دبليو تي سي سي)، متقدماً على ثلاثة سائقي من شيفروليه.