فورمولا 1
21 مايو
-
24 مايو
الحدث التالي خلال
47 يوماً
04 يونيو
-
07 يونيو
الحدث التالي خلال
61 يوماً
موتو جي بي
14 مايو
-
17 مايو
الحدث التالي خلال
40 يوماً
آر
جائزة إيطاليا الكبرى
28 مايو
-
31 مايو
الحدث التالي خلال
54 يوماً
فورمولا إي
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث انتهى
05 يونيو
-
06 يونيو
الحدث التالي خلال
62 يوماً
دبليو آر سي
12 مارس
-
15 مارس
الحدث انتهى
آر
رالي البرتغال
21 مايو
-
24 مايو
الحدث التالي خلال
47 يوماً

ما كينغ هوا الأسرع في التجارب الثانية في فرنسا

المشاركات
التعليقات
ما كينغ هوا الأسرع في التجارب الثانية في فرنسا
27-06-2015

تصدر ما كينغ هوا سائق سيتروين أوقات التجارب الحرة الثانية والأخيرة اليوم السبت على حلبة بول ريكار في بطولة العالم للسيارات السياحية (دبليو تي سي سي)، متقدماً على ثلاثة سائقي من شيفروليه.

الانطلاق: ما كينغ هوا، فريق سيتروين سي-إليزيه دبليو تي سي سي، فريق السيارات السياحية العالمي في الصد
سيباستيان لوب، فريق سيتروين سي-إليزيه دبليو تي سي سي، فريق السيارات السياحية العالمي أمام إيفان مولر
مهدي بناني، سيتروين سي-إليزي دبليو.تي.سي.سي، سيباستيان لوب ريسينغ

جاء غريغوار ديموستيه سائق فريق كرافت-بامبو ريسينغ ثانياً خلف هوا متقدماً على توم كورونيل سائق فريق آر أو إيه أل تورسبورت وهوغو فالونت سائق فريق كامبوس ريسينغ.

وفي التجارب التي بدى بها بأن العديد من السائقين كانوا يحاولون إخفاء خططهم قبل إنطلاق التجارب التأهيلية، قدمت سيارات هوندا أداءً قوياً في البداية، حيث تصدر نوربرت ميشيلز التوقيت بزمن بلغ 1:31.910 دقيقة، وهو أفضل توقيت سجله السائق حتى نهاية التجارب، ولكنه لم يكن كافياً لسائق زينغو موتورسبورت حيث حل في المركز الـ 14 في مجمل الترتيب.

وتصدر بعدها غابرييلي تاركويني الترتيب على متن هوندا سيفيك بزمن بلغ 1:31.826 دقيقة قبل أن يتخطى سيباستيان لوب هذا الزمن بعد 10 دقائق لسيتروين.

وقدم الصيني ما كينغ هوا أفضل لفة خلال التجارب مع إنتصافها، حيث سجل سائق سيتروين أفضل زمن منذ بدء الجولة للآن بتوقيت بلغ 1:30.029 دقيقة، بينما تقدمت جميع سيارات شيفروليه الخاصة في الترتيب، حيث إستخدم ديموستيه سائق فريق كرافت-بامبو ريسينغ معرفته الجيدة بالحلبة مسجلاً أفضل مركز في تجارب هذا الموسم بحلوله ثانياً بالرغم من خطأه في المقطع الأخير للحلبة.

وجاء توم كورونيل ثالثاً على متن سيارته آر أو إيه أل موتورسبوت شيفروليه متقدماً على فالونت، بينما حل المغربي مهدي بناني خامساً على متن سيارته سيتروين سي-إليسي دبليو تي سي سي التابعة لفريق سيباستيان لوب ريسينغ.

وأنهى تياغو مونتيرو التجارب كأفضل مركز لهوندا بحلوله تاسعاً، بينما عانى فريق لادا حيث لم تكن السيارات الروسية مستقرة بسبب صابورة ثقل الموازنة التي تزن 20 كغم طوال نهاية الأسبوع.

وكان ياب فان لاخين الأفضل بين سيارات فيستاس الثلاث بحلوله في المركز 16، حيث أكمل روب هاف ونيك كاتسبيرغ المراكز الثالثة الأخيرة.

وتحصل سائقان فقط على تحذيرات بسبب تجاوز حدود السرعة عند المنعطف الخامس في هذه التجارب، وهما ميشيلز سائق فريق زينغو موتورسبورت وستيفانو داستي سائق فريق مونيخ موتورسبورت، ولكن لم يتم شطب أوقاتهما.

المقال التالي
مولر يتصدر أول تجارب بول ريكار

المقال السابق

مولر يتصدر أول تجارب بول ريكار

المقال التالي

لوب يحقق مركز الإنطلاق على أرضه في بول ريكار

لوب يحقق مركز الإنطلاق على أرضه في بول ريكار
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل دبليو تي سي سي
قائمة السائقين مهدي بناني , سيباستيان لوب , تياغو مونتيرو