بول إسبارغارو
Spain
السائق

بول إسبارغارو

1991-06-10 (العمر {0, رقم})
44

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
33 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
بول إسبارغارو
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

كوارتارارو الأسرع بفارق مريح خلال التجارب الحرة الثالثة في ميزانو

سجل فابيو كوارتارارو دراج "بيتروناس ياماها" التوقيت الأسرع خلال التجارب الحرة الثالثة لجولة ميزانو في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

موتو جي بي: تأكيد تغيّب إسبارغارو عن جولة النمسا بعد حادث برنو

لن يشارك درّاج "كاي تي ام" بول إسبارغارو في منافسات جائزة النمسا الكبرى نهاية هذا الأسبوع على إثر الحادث الذي تعرّض لها في برنو نهاية الأسبوع الماضي وتسبّب له في كسر في عظمة الترقوة.

موتو جي بي: إسبارغارو باقٍ مع "كاي تي ام" حتى موسم 2020

أعلن فريق "كاي تي ام" تجديد عقد درّاجه بول إسبارغارو حتى نهاية موسم 2020 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

موتو جي بي: "كاي تي ام" تكشف عن كسوة درّاجتها لموسم 2018

كشف فريق "كاي تي ام" عن الكسوة اللونية الجديدة لدرّاجته "آر سي16" لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، والتي سيُشارك بها ضمن موسمه الثاني في منافسات الفئة العُليا.

إسبارغارو "محظوظ" لتفاديه الإصابة نتيجة حادثه على سرعة 250 كلم/س

يشعر بول إسبارغارو درّاج "كاي تي ام" بأنّه كان محظوظًا لتفاديه التعرّض لإصابات خطيرة نتيجة حادثه خلال اليوم الثاني من تجارب الموتو جي بي الشتويّة في سيبانغ والذي شهد ارتطامه بالجدار على سرعة تفوق 250 كلم/س.

موتو جي بي: سميث يحافظ على مقعده ضمن صفوف فريق "كاي تي أم"

أكد فريق "كاي تي أم" تشكيلة دراجيه لموسم 2018 من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" مع كل من بول إسبارغارو وبرادلي سميث.

إسبارغارو: على فريق كاي تي ام أن يكون فخوراً بموسمه الأوّل في الموتو جي بي

قال بول إسبارغارو بأنّ فريقه كاي تي ام يجب أن يكون فخوراً للغاية بما حققه إلى حدّ الآن خلال موسمه الأوّل ضمن منافسات بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

سميث: بإمكاننا التركيز على جوانب أخرى في الدرّاجة بعد تقديم المحرّك الجديد

يرى الدرّاج البريطانيّ برادلي سميث أنّ المحرّك الجديد الذي يعتمده فريق "كاي تي أم" سيُساهم في جعل العلامة النمساويّة "تركّز على الأمور المهمة" مع درّاجتها المصنعيّة الأولى في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

درّاجو "موتو جي بي" متخوفون من التسابق تحت الأمطار في قطر

تركت احتمالية التسابق تحت الأمطار في سباق جائزة قطر الكبرى الليلي العديد من درّاجي بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" قلقين حول مدى نجاح هذا المخطّط.

تحليل: ماذا علمنا من تجارب فيليب آيلاند للموتو جي بي

تجاوزت تجارب ما قبل موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" نقطة المنتصف مع انقضاء الاختبارات الشتويّة على حلبة فيليب آيلاند، إذ باتت الأمور أوضح من ذي قبل للموسم المُقبل. وإليكم ما علمناه من أيام الاختبارات الثلاثة في أستراليا.

كاي تي إم تُطلق درّاجتها لموسم 2017 من الموتو جي بي

كشف الصانع النمساوي "كاي تي إم" عن درّاجته "آر.سي16" الأولى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" ليخوض بها غمار موسمه الأوّل في 2017.

مُدرّب لورينزو يغادر ليعمل بجانب بول إسبارغارو

لن يكون مارك روفيرا، مُدرّب خورخي لورينزو للأعوام الثلاثة الماضية، بجوار الإسبانيّ عندما ينتقل إلى دوكاتي في الموسم المقبل من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"

ماركيز يُحرز قطب الانطلاق الأوّل لسباق فيليب آيلاند

لم يُرِد الدرّاج الإسباني مارك ماركيز التراخي بعد تحقيق لقبه الثالث في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" الأسبوع الماضي في اليابان، إذ ضرب بيدٍ من حديد في جولة أستراليا ليكون بذلك أوّل المُنطلقين على حلبة فيليب آيلاند.

بيدروسا الأسرع في التجارب الثانية في أراغون وسط سيطرة هوندا

سجّل داني بيدروسا الزمن الأسرع في التجارب الحرّة الثانية لجائزة أراغون الكبرى للموتو جي بي، وسط سيطرة درّاجات هوندا على المراكز الثلاثة الأولى.

بول إسبارغارو يتصدّر التجارب الحرّة الثانية في ميزانو

تصدّر درّاج تيك 3 ياماها بول إسبارغارو التجارب الحرّة الثانية لسباق جائزة سان مارينو الكُبرى، إذ تقدّم على مواطنه درّاج هوندا داني بيدروسا.

روسي يبدأ جولة ميزانو بتصدّر التجارب الحرّة الأولى وماركيز يسقط

زاد الإيطالي فالنيتنو روسي حماس جماهيره الحاضرة على حلبة ميزانو من خلال تسجيله الزمن الأسرع في التجارب الحرّة الأولى لجائزة سان مارينو الكبرى بينما تعرّض مارك ماركيز متصدّر ترتيب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" لحادث سقوط.

إسبارغارو وباز سالمين بعد الحادث المروّع

غادر بول إسبارغارو درّاج تيك 3 ياماها ولوريس باز درّاج أفينتيا دوكاتي المركز الطبي من دون إصابات خطيرة بعد اصطدامهما خلال اللفّة الافتتاحيّة لسباق جائزة بريطانيا الكبرى للموتو جي بي على حلبة سيلفرستون.

كاي تي إم تطلق رسمياً درّاجتها لموسم 2017

كشف الصانع النمساوي كاي تي إم رسمياً عن مقاتلته التي سيخوض بها غمار أوّل مواسمه في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" العام المقبل، حيث قدّم درّاجة "آر.سي16" بكسوتها الكاملة خلال مؤتمرٍ صحفي على حلبة ريد بُل رينغ.

موتو جي بي كتالونيا: فينياليس يخطف صدارة التجارب الحرّة الأولى من براثن لورينزو

تمكّن الإسباني مافيريك فينياليس من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الأولى لجائزة كتالونيا الكبرى متقدّماً على مواطنه خورخي لورينزو والذي سيأخذ مكانه في صفوف ياماها العام المقبل حيث لم يتجاوز الفارق بينهما عُشراً واحداً من الثانية.

بول إسبارغارو يُكمل تشكيلة فريق كاي تي إم للموتو جي بي لموسم 2017

سينتقل بول إسبارغارو إلى الصانع النمساوي كاي تي إم الذي سينضمّ إلى بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" بدءاً من الموسم المقبل.

ياماها تؤكّد انفصالها عن بول إسبارغارو

أكّدت ياماها بشكلٍ رسمي فكّ ارتباطها ببول إسبارغارو بدءاً من موسم 2017 فاتحة المجال أمام الإسباني "كاي تي إم".

بول إسبارغارو بصدد الانتقال إلى صفوف فريق "كيه تي أم" لموسم 2017

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" بأن بول إسبارغارو أصبح على مشارف الانضمام لفريق "كيه تي أم" المصنعي الجديد في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" لموسم 2017.

فريق أفينتيا يستهدف التعاقد مع إسبارغارو لموسم 2017

قد يكون بول إسبارغارو درّاج تيك 3 ياماها في طريقه للتحول إلى دوكاتي، إذا ما تمكن فريق أفينتيا من إقناعه بالانتقال إلى صفوفه استعداداً لموسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

لورينزو يخطف قطب الانطلاق الأوّل بتوقيت قياسي على حلبة لومان

تمكّن خورخي لورينزو حامل لقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" من تسجيل زمنٍ قياسي على حلبة لومان في طريقه لخطف قطب الانطلاق الأوّل لجائزة فرنسا الكبرى متفوّقاً بفارقٍ كبيرٍ عن أقرب ملاحقيه مارك ماركيز.