فورمولا إي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث انتهى
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث انتهى
فورمولا 1
12 مارس
-
15 مارس
التجارب الحرة الأولى خلال
12 يوماً
آر
جائزة البحرين الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
18 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة قطر الكبرى
05 مارس
-
08 مارس
الحدث التالي خلال
4 يوماً
آر
جائزة تايلاند الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
18 يوماً
دبليو آر سي
12 فبراير
-
16 فبراير
الحدث انتهى
آر
رالي المكسيك
12 مارس
-
15 مارس
الحدث التالي خلال
11 يوماً
بول دي ريستا
United Kingdom
السائق

بول دي ريستا

1986-04-16 (العمر {0, رقم})
22

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
32 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
بول دي ريستا
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

معرض صور: جميع سيارات فورس إنديا في الفورمولا واحد منذ 2008

سيختفي اسم فورس إنديا من لائحة الفرق المشاركة في موسم 2019 للفورمولا واحد، لكنها باتت قوة لا يستهان بها منذ تأسيس الفريق على يد فيجاي ماليا الذي استحوذ على فريق سبايكر/ميدلاند/جوردان السابق في 2008. تابعوا معنا جميع صور سياراتها!

دي تي أم: بافيت يحرز قطب الانطلاق الأول في زاندفورت

نجح غاري بافيت متصدر الترتيب الحالي في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" في إحراز قطب الانطلاق الأول للسباق الأول من جولة زاندفورت إذ حجزت مرسيدس المراكز الأربعة الأولى.

دي تي ام: دي ريستا يُحرز قطب الانطلاق الأوّل في هنغارورينغ

تصدّر بول دي ريستا حصّة التجارب التأهيليّة اليوم السبت ضمن جولة هنغارورينغ من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" في الوقت الذي تبخّرت فيه محاولة زميله في مرسيدس لوكاس آور نتيجة خطأ قيادي.

مونتويا ضمن إطار المشاركة في سباق لومان 24 ساعة مع فريق "يونايتد أوتوسبورتس"

دخل خوان بابلو مونتويا ضمن إطار المشاركة في سباق لومان 24 ساعة لصالح فريق "يونايتد أوتوسبورتس" ضمن الفئة الثانية "إل إم بي2" – لكنّ ريتشارد دين مدير الفريق أصرّ على عدم التوصل لأيّ عقد بعد مع الكولومبي.

ألونسو "خارج منطقة راحته" ضمن سباق دايتونا 24 ساعة

قال فرناندو ألونسو نجم سباقات بطولة العالم للفورمولا واحد أنّه سيشارك في لفّاته الأولى على حلبة دايتونا هذا الأسبوع ضمن استعداداته لسباق روليكس 24 ساعة في وقتٍ لاحقٍ من هذا الشهر.

ماسا: كوبتسا "سيواجه مشاكل" في حال شارك خلال موسم 2018

شكّك السائق البرازيليّ فيليبي ماسا في قدرة كلٍّ من روبرت كوبتسا وبول دي ريستا على أن يكونا مرشّحَين محتملَين لشغل مقعد ويليامز في موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

دي ريستا يكمل يوم تجارب الفورمولا واحد مع فريق ويليامز في المجر

أكمل بول دي ريستا يوم الأربعاء للتجارب مع فريق ويليامز للفورمولا واحد على متن سيارة 2014 في المجر حيث يواصل الفريق تقييم خياراته لتشكيلة سائقيه لموسم 2018.

ماسا: لن يكون بوسع ويليامز تقييم كوبتسا ودي ريستا لموسم 2018 داخل سيارة قديمة

صرّح فيليبي ماسا أنّ اختبار روبرت كوبتسا وبول دي ريستا داخل سيارات 2014 لن يمنح ويليامز معلوماتٍ كافية من أجل تقييم إمكانيّة مشاركتهما في موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

ويليامز تجهّز يومَي تجارب لتقييم كلّ من كوبتسا ودي ريستا

ستقوم ويليامز بتقييم إمكانية منح روبرت كوبتسا مقعداً ضمن صفوفها لموسم 2018 خلال يومين للتجارب مع سيارة فورمولا واحد بمواصفات 2014، إضافة إلى بول دي ريستا الذي سيقود السيارة كذلك.

ثلاثة سائقين يتنافسون على المقعد الثاني في ويليامز لموسم 2018

قلّص فريق ويليامز خياراته إلى ثلاثة سائقين لتحديد زميل لانس سترول خلال موسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد وهم روبرت كوبتسا، وفيليبي ماسا وبول دي ريستا بحسب ما علمه موقعنا "موتورسبورت.كوم".

رسميًا: دي ريستا يأخذ مكان ماسا المريض في بقيّة مجريات جولة المجر

أعلن فريق ويليامز أنّ سائقه الاحتياطي بول دي ريستا سيأخذ مكان فيليبي ماسا المريض بدءًا من التجارب التأهيليّة لجائزة المجر الكبرى.

ماسا يجري فحوصات في المشفى عقب وعكة صحية

دخل فيليبي ماسا الليلة الماضية إلى المشفى في بودابست من أجل إجراء فحوصات وقائية عقب الاشتباه بإصابته بأحد الفيروسات، إذ لم يكن يشعر على ما يرام عقب اليوم الافتتاحي لمنافسات جائزة المجر الكبرى.

دي تي ام: دي ريستا يستفيد من سيارة الأمان ليفوز بالسباق الأوّل في هنغارورينغ

استفاد بول دي ريستا سائق مرسيدس من استراتيجيّة محكمة اجتمعت مع دخول سيارة الأمان في موعدٍ مناسب ليُحقّق الفوز في السباق الأوّل ضمن جولة هنغارورينغ متقدّمًا 13 مركزًا.

فريق ويليامز يبقي على دي ريستا كسائق احتياطي

كشف فريق ويليامز أنّه سيواصل التعويل على خدمات البريطاني بول دي ريستا للعب دور السائق الاحتياطي في صفوفه في موسم 2017 من بطولة العالم للفورمولا واحد.

دي تي أم: مرسيدس تؤكّد تشكيلة سائقيها لموسم 2017

أكّدت مرسيدس تشكيلة سائقيها الستّة المُشاركة في الموسم القادم من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم"، والذي يشهد انضمام مارو إنغل للصانع الألمانيّ ضمن مُشاركته الأولى في السلسلة منذ ستّة أعوام.

دي تي أم: مورتارا يفوز بالسباق النهائي لكنّ فيتمان يحسم اللقب في هوكنهايم

أداء مذهل من إدواردو مورتارا في محاولة للفوز بلقب البطولة أمام غريمه ماركو فيمان، لكنّه لم يكن كافياً لتحقيق مراده حيث حسم فيتمان اللقب لصالحه.

دي تي أم: ويكنز يتفوق على بافيت ويفوز بالسباق الأول في موسكو

استطاع روبرت ويكنز سائق فريق مرسيدس الفوز بالسباق الأول من جولة موسكو في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" بعد أن تجاوز غاري بافيت صاحب قطب الانطلاق الأول.

دي تي أم: بافيت يحرز قطب الانطلاق الأول في موسكو

تمكنت مرسيدس من حجز أول صفين على شبكة الانطلاق لسباق يوم السبت من منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" في موسكو، حيث نجح غاري بافيت في إحراز قطب الانطلاق الأول.

دي تي أم: إكستروم الأسرع ولكن بلومكفيست سيكون أوّل المنطلقين

سجّل ماتياس إكستروم أسرع زمن في التجارب التأهيليّة لسباق اليوم الأحد على حلبة نوريسرينغ، ولكنه لن يتمكّن من الانطلاق من المركز الأوّل جرّاء العقوبة التي حصل عليها، ما سيضع سائق "بي أم دبليو" توم بلومكفيست في الصدارة.

دي تي أم هوكنهايم: دي ريستا يتصدّر البطولة عقب فوزه بالسباق الثاني

حقّق سائق الفورمولا واحد السابق بول دي ريستا الفوز في السباق الثاني على حلبة هوكنهايم ضمن بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم"، مُحققًا انتصاره الأوّل منذ عودته للمُنافسات في العام 2014.

دي تي أم هوكنهايم: دي ريستا أوّل المنطلقين في السباق الثاني

سينطلق سائق فريق مرسيدس بول دي ريستا من قطب الانطلاق الأوّل للسباق الثاني من الجولة الأولى من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" المُقامة على حلبة هوكنهايم.

تعيين دي ريستا كسائق احتياطي مع فريق ويليامز

سيعود بول دي ريستا إلى معترك منافسات الفورمولا واحد كسائق احتياطي لصالح ويليامز موسم 2016 وفق ما أعلن عنه الفريق اليوم الاثنين.

دي ريستا في طريقه للعودة إلى الفورمولا واحد

يتّجه الإسكتلندي بول دي ريستا للعودة إلى بطولة العالم للفورمولا واحد من بوابة فريق ويليامز للعب دور السائق الاحتياطي.

تحليل: لماذا يُعتبر فورس إنديا أفضل فريق في الفورمولا واحد من ناحية القيمة مُقابل المال

حقق فريق فورس إنديا هذا الموسم أفضل نتيجةٍ له في بُطولة الصانعين. دارشان شوخاني يبحث في الطريقة التي تمكن من خلالها الفريق المُتمركز في سيلفرستون من تحقيق أفضل قيمة مُقابل المال في الفورمولا واحد.