فورمولا إي
14 فبراير
-
15 فبراير
الحدث انتهى
آر
جائزة مراكش
27 فبراير
-
29 فبراير
الحدث التالي خلال
1 يوم
فورمولا 1
12 مارس
-
15 مارس
التجارب الحرة الأولى خلال
16 يوماً
آر
جائزة البحرين الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
22 يوماً
موتو جي بي
آر
جائزة قطر الكبرى
05 مارس
-
08 مارس
الحدث التالي خلال
8 يوماً
آر
جائزة تايلاند الكبرى
19 مارس
-
22 مارس
الحدث التالي خلال
22 يوماً
دبليو آر سي
12 فبراير
-
16 فبراير
الحدث انتهى
آر
رالي المكسيك
12 مارس
-
15 مارس
الحدث التالي خلال
15 يوماً
جيمي غرين
United Kingdom
السائق

جيمي غرين

1982-06-14 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
26 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
جيمي غرين
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

دي تي أم: غرين يتقدم ثنائية أودي خلال السباق الافتتاحي في هوكنهايم

أنهت أودي السباق الافتتاحي من جولة هوكنهايم في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" بثنائية، مع جيمي غرين في الصدارة أمام مايك روكنفيلر الذي احتلّ المركز الثاني بتجاوز حبس الأنفاس في اللفة الأخيرة.

دي تي أم: غرين يتفوق على راست ليحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني في سبيلبرغ

نجح جيمي غرين سائق أودي في التفوق على زميله رينيه راست ليحرز قطب الانطلاق الأول للسباق الثاني من جولة سبيلبرغ ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

دي تي أم: غرين يتقدم ثلاثية أودي خلال التجارب التأهيلية في سبيلبرغ

نجح جيمي غرين سائق أودي في التفوق على زميليه نيكو مولر وماتياس إكستروم خلال الثانية الأخيرة من عمر التجارب التأهيلية لجولة سبيلبرغ من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" مسجلاً دقيقة و21.973 ثانية.

دي تي أم: غرين يتجاوز ويكنز ليحرز الفوز بالسباق الثاني في لاوسيتزرينغ

خرج جيمي غرين من السباق الثاني لجولة لاوسيتزرينغ في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" منتصراً بعد أن نجح في تجاوز روبرت ويكنز إلى المركز الأول.

دي تي أم: غرين يمنح الفوز لأودي في السباق الثاني في هوكنهايم

أحرز البريطاني جيمي غرين الفوز في السباق الثاني لجولة هوكنهايم الافتتاحية من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم"، وذلك ضمن منافسة تحت الأجواء الرطبة.

دي تي أم: غلوك يحرز قطب الانطلاق الأول للتجارب التأهيلية الثانية في هوكنهايم

نجح تيمو غلوك سائق الفورمولا واحد السابق في انتزاع قطب الانطلاق الأول للتجارب التأهيلية الثانية من جولة هوكنهايم في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

دي تي أم: أودي تعلن تشكيلة سائقيها لموسم 2017

أعلنت أودي عن تشكيلة سائقيها لموسم 2017 من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" مؤكدة بقاء جميع فرقها ضمن البطولة.

دي تي أم: دوفال وراست ينضمّان إلى صفوف أودي لموسم 2017

انتقل كلٌّ من لويك دوفال ورينيه راست إلى تشكيلة فريق أودي المُشارك ضمن بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" على حساب ميغيل مولينا وأدريان تامباي.

زاندفورت دي تي أم: غرين يسيطر على سباق يوم الأحد

أحرز سائق أودي جيمي غرين فوزه الأوّل في 2016 حيث طغى على أسلوب قيادته الهدوء بعد انطلاقه من قطب الانطلاق الأوّل لسباق اليوم الأحد في زاندفورت.

دي تي أم: غرين يحرز قطب الانطلاق الأول في زاندفورت لكنّ نتيجته ما تزال قيد التحقيق

أحرز جيمي غرين سائق أودي قطب الانطلاق الأول في زاندفورت ضمن منافسات بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" لكنّ تلك النتيجة قد تتغيّر نظراً لكونها ما تزال قيد التحقيق.

دي تي أم: فيتوريس يهزم ثنائي أودي ليحقق قطب الانطلاق الأول في نوريسرينغ

تمكن كريستيان فيتوريس سائق مرسيدس من التفوّق على ثنائي أودي ماتياس إكستروم وجيمي غرين ليحرز قطب الانطلاق الأول في نوريسرينغ.

لاوسيتز دي تي إم: مولينا يحقق الفوز في السباق الأول

أصبح ميغيل مولينا خامس سائق يفوز خلال خمسة سباقات في هذا الموسم من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي إم" حيث تفوق على جيمي غرين ليحتل المركز الأول.

لاوسيتز دي تي إم: مولينا يقود ثنائيّة أودي خلال التجارب التأهيليّة لسباق السبت

أحرز ميغيل مولينا قطب الانطلاق الأوّل السادس في مسيرته في بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي إم" بعد أن سجّل أسرع الأزمنة خلال التجارب التأهيليّة لسباق السبت على حلبة لاوسيتزرينغ.

سبيلبرغ دي تي إم: غلوك يُسيطر على السباق الثاني ومرسيدس تخرج خالية الوفاض

تجاوز تيمو غلوك سائق بي إم دبليو منافسيه أنطونيو فيليكس دا كوستا وجيمي غرين خلال اللفّتين الافتتاحيّتين ليُحرز فوزاً سهلاً في السباق الثاني من جولة سبيلبرغ من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي إم".

سبيلبرغ دي تي إم: غرين يتغلّب على فيليكس دا كوستا بـ 0.002 ثانية ليخطف قطب الانطلاق الأوّل

حرم جيمي غرين سائق أودي منافسه أنطونيو فيليكس دا كوستا سائق بي إم دبليو من إحراز قطب الانطلاق الأوّل للسباق الثاني لجولة سبيلبرغ من موسم 2016 من بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي إم".

غرين يطالب بسيارات أكثر متانة لتحسين سباقات دي تي أم

طالب جايمي غرين منظمي السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" بتعديل نهائي لقوانين الانسيابيّة لجعل السيارات أكثر متانة عند الاحتكاكات بهدف تحسين السباقات.

غرين ينضمّ إلى الأصوات المطالبة بزيادة معدل اهتراء الإطارات

انضمّ سائق أودي جايمي غرين إلى الأصوات المطالبة برفع معدل اهتراء الإطارات خلال المواسم المقبلة من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

هوكنهايم "دي تي أم": غرين يفوز بالسباق الأخير لموسم 2015

صعد جيمي غرين إلى مركز الوصافة في بطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي أم" بعد تحقيقه لفوزه الرابع له هذا الموسم في السباق الأخير الذي شهد سيطرة أودي على منصّة التّتويج.

هوكنهايم: بافيت يتجاوز عقبة أودي ليحقق قطب الانطلاق الأول

تمكن غاري بافيت من تحقيق آخر قطب انطلاق لموسم 2015 في بطولة السيارات السياحية الألمانية على حلبة هوكنهايم، ليقلل من الفارق مع سائقي أودي جايمي غرين وماتياس إكستروم.

بافيت: كل الاحتمالات ممكنة في الصراع على لقب دي تي أم لموسم 2015

يرى غاري بافيت، بطل سباقات السيارات السياحية الألمانية السابق، أن الصراع على لقب موسم 2015 ما زال مفتوحاً، وأنه قد يملك فرصة الصعود إلى الصدارة مجدداً.

مورتارا يفوز بسباق ريد بُل الأول وسط خسارة جديدة لغرين

 حقق إدواردو مورتارا سائق آودي فوزه الثالث في مسيرته في بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) بتتويجه بلقب السابق الأول على حلبة ريد بول ريسينغ في سيلبيرغ، ولكن الخبر الأهم فقدان جيمي غرين لصدارة البطولة بعد خروجه من السباق.

مورتارا ينتزع مركز إنطلاق سباق ريد بُل رينغ الأول

حقق إدواردو مورتارا سائق آودي مركز إنطلاق السباق الأول لجولة حلبة ريد بُل رينغ في بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم)، متقدماً على زميله جيمي غرين.

دا كوستا يحقق مركز الإنطلاق الأول في بطولة دي تي أم

حقق أنتونيو فيليكس دا كوستا أول مركز إنطلاق له في بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) بلحظات قاتلة في اللفة الأخيرة لينطلق أولاً في سباق حلبة زاندفورت الثاني.

ويكنز يهيمن على سباق نوريسرينغ الثاني بعد خطأ بتوقف فيتوريس

حقق روبرت ويكنز أول فوز له هذا الموسم في بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) بعد أن إنتهت آمال كريستيان فيتوريس بالفوز بسبب توقف صيانة خاطىء على حلبة شوارع نوريسرينغ.