السائق

عبدالعزيز الكواري

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
42 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
عبدالعزيز الكواري
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

خبر جديد عبدالعزيز الكواري

الشبكة
القائمة

عبدالعزيز الكواري من بطولة الشرق الأوسط للراليات إلى الـ"كروس كاونتري"

كشف السائق القطري عبدالعزيز الكواري لموقعنا "موتورسبورت.كوم" بأنه ينوي المُشاركة في الموسم المُقبل من بطولة العالم للراليات الصحراوية "كروس كاونتري" وذلك على حساب بطولة الشرق الأوسط للراليات التي تمرّ بظروفٍ صعبة.

دبليو آر سي2: تيديماند يُحافظ على الصدارة والكواري والسويدي يتقدمان في الترتيب

تكونت مراحل اليوم الثالث من رالي البرتغال، إحدى جولات بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، من ثلاث مراحل مُكررة لمرة إضافية من بينها المرحلة الأطول في الرالي.

دبليو آر سي2: تيديماند في صدارة رالي البرتغال والكواري والسويدي خارج المراكز العشرة الأولى

بدأت اليوم الجُمعة المُنافسات الحقيقية لرالي البرتغال الدولي إحدى جولات بُطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، والتي تكونت من ثلاث مراحل مُكررة أقيمت على مسارات حصوية مُكررة.

عبدالعزيز الكواري لموقعنا: لم نصل إلى نسبة 60 أو 70 بالمئة من قدراتنا بعد مع "سكودا فابيا آر5"

تكرر السيناريو ذاته للعام الثاني على التوالي في رالي الأردن مع عبدالعزيز الكواري إذ تأخر في الترتيب ليعود ويحتل المركز الثّاني خلف ناصر العطية. افتتح "العنابي" رصيده في بطولة الشرق الأوسط للراليات من البحر الميت حيث كان اللقاء مع "موتورسبورت.كوم".

ناصر العطية بطل رالي الأردن للمرة العاشرة في مسيرته

رفض السائق القطري ناصر العطية التخلي عن الفوز في رالي الأردن منذ العام 2012، إذ تمكّن اليوم السبت من تحقيق فوزه الخامس على التوالي والعاشر ضمن مسيرته في الأردن، الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2016.

رالي الأردن: العطية يتقدّم على السائقين الأردنيين والكواري يتعرّض لحادث

بات السائق القطري ناصر العطية قاب قوسين أو أدنى من تحقيق فوزه العاشر في رالي الأردن الدولي، عقب سيطرته بشكل مُطلق على مراحل اليوم الجمعة متغلبًا على السائقين الأردنيين، في حين تعرّض مواطنه عبدالعزيز الكواري لحادثٍ في المرحلة العاشرة.

ناصر العطية الأسرع في المرحلة الاستعراضية من رالي الأردن 2016

سجّل السائق القطري ناصر العطية أسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية التي أقيمت في منطقة العبدلي، ليُؤكّد بأنه المُرشحّ الأوفر حظًا لتحقيق فوزه العاشر في رالي الأردن الدولي.

العطية يسعى لتحقيق فوزه الثالث والكواري يطمح لنقاطه الأولى في عام 2016

يشهد رالي الأردن الدولي نهاية الأسبوع الجاري نزالاً جديدًا بين القطريان ناصر العطية ومُواطنه عبدالعزيز الكواري على متن "سكودا فابيا آر5"، في حين سيُحاول القطري الثالث خالد السويدي الاستفادة من أيّ هفوة من قبلهما.

رالي الأرجنتين: فوكس يفوز بالـ"دبليو آر سي2" والكواري ثالثًا

نجح البيروفي نيكولاس فوكس من الفوز بلقب رالي الأرجنيتن في الفئة الثانية "دبليو آر سي 2" مُستغلاً الحوادث التي تعرض لها مُتصدرا هذه الفئة البريطاني إلفين إيفانز والقطري عبدالعزيز الكواري الذي سطع نجمه منذ يوم الجمعة.

الحظّ يُعاند الكواري ويدفعه لخسارة صدارة رالي الأرجنتين

بعد أداءٍ قويّ في اليوم الأوّل من مُجريات رالي الأرجنتين، خسر السائق القطري عبدالعزيز الكواري صدارته ليتراجع إلى المركز الثالث ضمن فئة "دبليو آر سي2".

الكواري ينسحب من رالي الكويت جرّاء تأخّر شحن سيارته لأسبابٍ أمنيّة

كشف السائق القطري عبدالعزيز الكواري بأنه لن يتمكّن من المُشاركة في الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات في الكويت لأسبابٍ مُتعلقة بالتأخّر في شحن سيارته في الوقت المُحدد.

الكواري يتقدّم إلى المركز الثالث في اليوم الثاني من رالي المكسيك

على الرُغم من سوء الطالع الذي لحق بالقطري عبدالعزيز الكواري، إلّا أنه تمكّن من الصعود بسيارته إلى المركز الثالث مع نهاية مُجريات اليوم الثاني من مُنافسات رالي المكسيك.

صراع القمّة يحتدم في رالي المكسيك

ستنطلق اليوم الخميس فعاليات رالي المكسيك الدولي الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، وفيه سترتفع حدة المنافسات بين فرق البطولة. إذ يتهيأ الجميع لخطف الفوز فيه، حيث تسعى فولكسفاغن للحفاظ على زخم انطلاقتها بعد فوزها بأول جولتين.

العطية الأسرع في المرحلة الاستعراضية لرالي قطر 2016

حقّق القطري ناصر العطية على متن سيارة "سكودا فابيا آر5" أسرع زمن في المرحلة الاستعراضية التي أقيمت مساء اليوم الخميس في منطقة الكورنيش في العاصمة القطريّة الدوحة ضمن مُنافسة الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط للراليات 2016.

مُراجعة لبطولة الشرق الأوسط للراليات 2015: هيمنة العطية واختراق من الفغالي والقاسمي

هيمن القطري ناصر صالح العطية على 6 جولات من أصل 8 في بطولة الشرق الأوسط للراليات للعام الحالي، حيث نجح في معادلة الرقم القياسي لعدد الانتصارات والذي يحمله الإماراتي محمد بن سليّم (60)، رافعاً عدد ألقابه الشرق أوسطية إلى 11.

رالي دبي الدولي: خالد القاسمي يقود "سيتروين" إلى العتبة الأولى على منصة التتويج

انتهى رالي دبي الدولي على وقع تحقيق السائق الإماراتي الشيخ خالد القاسمي للمركز الأول، محققاً انتصاره الثامن في بطولة الشرق الأوسط، في وقت حلّ القطريان عبدالعزيز الكواري وخالد السويدي في المركزين الثاني والثالث توالياً.

رالي دبي الدولي: لعبة "الكراسي المتحركة" بين القاسمي والكواري والمشاكل هي الحكم

بعد المرور الأول تصدر القطري عبدالعزيز الكواري اليوم الثاني من رالي دبي، ولكن في المرحلة الخامسة عادت الصدارة لصاحب الأرض الإماراتي الشيخ خالد القاسمي بعدما واجه القطري حالة انثقاب..

رالي ويلز ـ بريطانيا: أوجييه يفوز ويرفع العلم الفرنسي والكواري رابع الـ"دبليو آر سي2"

في أجواء إحتفالية حزينة وقف الفرنسي سيباستيان أوجييه على منصة التتويج بعد فوزه برالي ويلز ـ بريطانيا بدون الإحتفال، واكتفى برفع العلم الفرنسي تضامناً مع الضحايا الذين سقطوا في باريس بسبب عمليات إرهابية..

دبليو آر سي2: رالي ويلز-بريطانيا..هدية الكواري في عيد ميلاده

في لعبة الكراسي المتحركة على مركز الوصافة في الترتيب العام النهائي لبطولة الـ "دبليو آر سي2" بين عبدالعزيز الكواري، ويوري بروتاسوف مالت الدفة مع نهاية اليوم الاول لصالح الأوكراني الذي وصل ثالثاً، في وقت إحتل القطري المركز السادس.

رالي ويلز ـ بريطانيا: الكواري حامل مشعل العرب في الـ "دبليو آر سي2"

يخوض عبدالعزيز الكواري رالي ويلز-بريطانيا، الجولة الأخيرة من بطولة العالم للراليات "دبليو آر سي"، إذ يسعى وعلى الرُغم من المُنافسة القويّة لامتلاك الخبرة وتحقيق ما أمكن من النقاط.

رالي عُمان: العطية (60) + بن سليّم (60) = 120 إنتصاراً

دخل القطري ناصر صالح العطية تاريخ بطولة الشرق الأوسط للراليات من بابها الواسع بعدما نجح في معادلة الرقم القياسي للإنتصارات المسجل بإسم الإماراتي محمد بن سليّم، ليصبح رصيد "العنابي" 60 إنتصاراً إقليمياً بعدما أحرز لقب رالي عُمان الدولي.

رالي عُمان: العطية يقترب من معادلة رقم بن سليّم

يسير السائق القطري ناصر صالح العطية بخطى ثابتة نحو حفر إسمه، وبأحرف من ذهب، في سجلات بطولة الشرق الأوسط للراليات مرّة جديدة وذلك بعد تصدّره لمُنافسات اليوم الجُمعة من رالي عُمان الدولي موسعاً الفارق مع أقرب منافسيه إلى دقيقة و18 ثانية.

رالي عُمان: العطية الأسرع في الإستعراضية والقاسمي وصيفه

سجّل السائق القطري ناصر صالح العطية أسرع توقيت في المرحلة الاستعراضيّة التي بلغ طولها 2.5 كيلومترين من رالي عُمان الدولي في نسخته الـ 23، إذ انطلقت المرحلة بالقرب من مقرّ الجمعيّة العمانيّة لرياضة السيارات في مسقط مساء يوم الخميس.

الكواري: جميع الحظوظ مُتساوية بين سائقي المُقدمة في رالي عُمان

أكّد السائق القطري عبدالعزيز الكواري بأنه لا يُمكن الجزم من الآن بهويّة الفائز برالي عُمان الدولي لعام 2015، معترفًا بأنّ هدفه في نهاية المطاف هو تكرار إنجاز العام الماضي عبر عبور خطّ النهاية في المركز الأوّل.