فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
4 يوماً
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
سكوت ريدينغ
United Kingdom
السائق

سكوت ريدينغ

1993-01-04 (العمر {0, رقم})

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
31 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
سكوت ريدينغ
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

موتو جي بي: أبريليا تكشف عن الكسوة اللونية لدراجتها لموسم 2018

كشفت أبريليا عن الكسوة اللونية لدراجتها للموسم المقبل من بطولة العالم في الدراجات النارية "موتو جي بي"، حيث ستنافس بتشيكلتها المكونة من أليكس أسبارغارو وسكوت ريدينغ.

نجوم الموتو جي بي يدعمون التدريبات "الخطيرة" بالرغم من إصابات روسي

أصرّ أبرز درّاجي بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" على أنّ التدريبات "الخطيرة" على الدرّاجات بين السباقات تُعدّ ضروريّة، وذلك على إثر الحادث الذي وضع حدًا لمنافسة فالنتينو روسي على لقب موسم 2017.

أبريليا تؤكّد تعاقدها مع ريدينغ مكان لويز في 2018

أكّد فريق أبريليا المشارك في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّ سكوت ريدينغ سينضمّ إليه بدءًا من موسم 2018 مكان سام لويز.

ريدينغ ينفي توقيع صفقة انتقاله إلى "أبريليا" في 2018

نفى سكوت ريدينغ ما تمّ تداوله بشأن توقيعه صفقة انتقالٍ إلى صفوف "أبريليا" بديلًا عن سام لويس في موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، حيث قال بأنّه ما يزال يقيّم الخيارات المتاحة أمامه.

موتو جي بي: ريدينغ يتّجه للانضمام إلى "أبريليا" بديلًا عن لويس في 2018

يتّجه الدرّاج البريطانيّ سكوت ريدينغ للانضمام إلى صفوف فريق أبريليا بديلًا عن مواطنه سام لويس في موسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

ريدينغ يعترف بأنّ مستقبله في الـ"الموتو جي بي" بات خارج سيطرته

اعترف درّاج "براماك دوكاتي" سكوت ريدينغ أنّ مستقبله في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" لم يعد بيديه الآن، كما أقرّ بأنّه ربما يضطرّ للانتقال بمسيرته إلى بطولة العالم للسوبربايك في موسم 2018.

موتو جي بي: ميلر يتّجه للانضمام إلى براماك دوكاتي لموسم 2018

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ جاك ميلر يتّجه للانتقال إلى صفوف فريق براماك دوكاتي لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، ليحلّ مكان سكوت ريدينغ.

ريدينغ يتقدّم على روسي في حصّة التجارب الحرّة الثالثة الممطرة في أسين

تصدّر سكوت ريدينغ حصّة التجارب الحرّة الثالثة الممطرة ضمن جائزة هولندا الكبرى متفوّقًا على الإيطالي فالنتينو روسي درّاج ياماها.

ريدينغ في صدارة التجارب الحرّة الثالثة في لومان

تمكّن البريطاني سكوت ريدينغ من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الثالثة لجائزة فرنسا الكبرى التي عرفت ظروفًا جويّة متقلّبة مرّة أخرى، بينما غاب درّاجا دوكاتي عن المراكز العشرة الأولى.

ريدينغ: الأزمنة المسجلة لا تعكس سرعتنا الحقيقية

اعترف سكوت ريدينغ دراج فريق براماك دوكاتي بأنّه لم يتمكن من إظهار سرعته الحقيقية خلال التجارب الشتوية التي أقيمت على حلبة سيبانغ بسبب الاهتزازات التي عانى منها على متن دراجته.

ريدينغ يتصدّر حصّة التحمية الممطرة في التشيك ولورينزو يُعاني

تمكّن البريطاني سكوت ريدينغ من تقديم لفّة طائرة في اللحظات الأخيرة من حصّة التحمية لجائزة التشيك الكبرى الجولة الـ 11 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" متقدّماً بأكثر من ثانية عن أقرب ملاحقيه أندريا يانوني.

دوفيزيوزو يتقدّم على يانوني ويتصدّر التجارب الحرة الثانية في النمسا

سجّل الدرّاج الإيطالي أندريا دوفيزيوزو أسرع زمن في التجارب الحرة الثانية لسباق جائزة النمسا الكُبرى على حلبة ريد بُل رينغ، الذي يُشكّل الجولة العاشرة من بطولة العالم للدراجات الناريّة "موتو جي بي".

ريدينغ محبط من اختيار إطارات الإنترميديت التي كلّفته غالياً

أعرب سكوت ريدينغ عن احباطه من قرار فريقه براماك دوكاتي استخدام إطارات الإنترميديت على دراجته الثانية، معتبراً أنّ الأمر كلفه المركز الثاني في سباق جائزة ألمانيا الكبرى للموتو جي بي.

موتو جي بي كتالونيا: لورينزو يتقدّم على فينياليس في التجارب الحرة الثانية

بعد هزيمته في التجارب الحُرّة الأولى على يدّ مُواطنه مافيريك فينياليس، عاد درّاج ياماها خورخي لورينزو إلى تسجيل أسرع زمن في التجارب الحُرّة الثانية ليتصدّر لائحة الأزمنة بفارق عشرين من الثانية عن أقرب منافسيه على حلبة كتالونيا في برشلونة.

ميشلان تستخدم بنية أكثر متانة لإطاراتها في أوستن

ضمن حرصها على عدم تكرار ما حدث خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي في الأرجنتين،جلبت ميشلان إطارين خلفيين ذوي بنية أكثر متانة لعطلة نهاية الأسبوع الجاري في أوستن.

روسي يطالب دوكاتي بحلّ مشاكل إطارها الخلفي

يعتقد الإيطالي فالنتينو روسي أنّ مشاكل صانع الإطارات الفرنسي ميشلان في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» مرتبطة بدوكاتي بالإضافة إلى الدرّاجين الأطول والأثقل وزناً.

ميشلان تقرر سحب الإطارات الخلفيّة المقررة لسباق الأرجنتين

قررت شركة ميشلان سحب تركيبتيّ الإطارات الخلفية التي تم استخدامها خلال التجارب الحرة والتأهيليّة في الأرجنتين، على أن تُقدم تركيبة جديدة في السباق اليوم الأحد.

ريدينغ: ما كان يجب أن أكون ساذجاً

اعترف سكوت ريدينغ سائق فريق براماك دوكاتي أنه كان "ساذجاً" حيال مسألة استهلاك الوقود خلال السباق الافتتاحي من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في قطر.

ريدينغ يتطلع للتفوق على ثنائي تيك 3 في جولة الأرجنتين

كشف سكوت ريدينغ أنّ هدفه خلال الجولة الثانية من بُطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» على حلبة الأرجنتين سيكون التغلب على دراجَي فريق تيك 3 ياماها.

يانوني: ريدينغ عرقل طريقي نحو تحقيق مركز الانطلاق الأول

كشف أندريا يانوني درّاج دوكاتي بأن سكوت ريدينغ أعاقه عن تحقيق مركز الانطلاق الأول خلال التجارب التأهيليّة لسباق الجولة الافتتاحيّة من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" على حلبة لوسيل في قطر.

لورينزو يسيطر على مجريات اليوم الأخير من تجارب قطر للـ«موتو جي بي»

وضع خورخي لورينزو الفائز بلقب الموسم الماضي حجر الأساس لبدء حملة الدفاع عن لقبه من خلال سيطرته على مجريات اليوم الأخير من التجارب الشتويّة لبطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» في قطر.

فينياليس يتصدّر اليوم الثاني من تجارب قطر وسقوط ماركيز

قدّم مافيريك فينياليس درّاج سوزوكي تأدية قويّة مرّة أخرى ليخطف المركز الأوّل في اليوم الثاني من تجارب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» على حلبة لوسيل القطريّة.

ريدينغ: أشعر بتقدير أفضل مع دوكاتي

قال سكوت ريدينغ دراج فريق براماك دوكاتي بأنه بات يشعر بتقديرٍ أكبر داخل الحظيرة الإيطاليّة بعد موسم مضطرب في 2015 في صفوف فريق "مارك في دي إس هوندا".

براماك دوكاتي تكشف عن دراجتها لموسم 2016

كشف فريق براماك دوكاتي رسميًا النّقاب عن دراجته الجديدة "ديسموسيديتشي جي بي 15" التي سيدخل بها منافسات موسم 2016 من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة موتو جي بي.