انطلاقة ماطرة لسباق توتال سبا 24 ساعة
برايم

انطلاقة ماطرة لسباق توتال سبا 24 ساعة

من قبل:
, محرر

سلسلة بلانبان للتحمّل – سباق توتال سبا 24 ساعة – أحداث السباق بعد مرور ساعة على انطلاقه

# 59 فون رايان ريسينغ مكلارين 650إس جي تي3: برونو سينا، ألفارو بارينتي، أدريان كايفو-هوبز
# 59 فون رايان ريسينغ مكلارين 650إس جي تي3: برونو سينا، ألفارو بارينتي، أدريان كايفو-هوبز
# 59 فون رايان ريسينغ مكلارين 650إس جي تي3: برونو سينا، ألفارو بارينتي، أدريان كايفو-هوبز
# 2 فريق نادي أودي البلجيكي دبليو آر تي أودي آر8 إل إم إس ألترا: فرانك ستيبلر، ستيفان أورتيلي، نيكو
# 15 بوستون جينيون ريسينغ بي إم دبليو زد4: كريم أوجيه، أوليفيه غروتز

رحّبت زخات المطر الغزيرة بالسائقين المتنافسين ضمن فعاليات سباق توتال سبا 24 ساعة في نسخته 67. وقد تمكّن كلّ من كيفن إيستر (على متن السيارة رقم 58 لفريق فون رايان) وآالفارو (على متن السيارة رقم 59 لفريق فورن رايان) من التقدّم إلى الأمام من دون خسارة أيّ وقتٍ بل وحتى تجاوز فرانك ستيبلر (على متن السيارة رقم 2 لفريق آودي سبورت دبليو آر تي).

بالمقابل، عانى كثيرٌ من السائقين الآخرين في محاولة التأقلم مع الظروف الجوية: حيث تعرّض فريدريك فيرفيش إلى دورانٍ لسيارته في المنعطف السابع (على متن السيارة رقم 75 لفريق آي إس آر آودي) بينما تعرّض توني فيلاندر (على متن السيارة رقم 52 لفريق إيه إف كورس فيراري) لنفس المشكلة في المنعطف الثامن، لم يتضرّر أيّ من السائقين، إلا أن الفنلنديّ خسر خمس لفاتٍ أثناء محاولته إخراج سيارته من المنطقة المملوءة بالحصى؛ كما وقد حصلت حادثتان لاحقاً في منطقة ليه كومب: ضمّت الأولى جيل دوكين (على متن السيارة رقم 90 لفريق دوكين إنجينيرينغ فيراري)، وتسبّبت في خروج سيارة الأمان للمرة الأولى، بينما ضمّت الحادثة الثانية كاريم أوجيه (على متن السيارة رقم 15 لفريق بوتسن جينيون بي إم دبليو) حيث ارتطم بالحاجز في نهاية منطقة كيميل المستقيمة، الأمر الذي أدى إلى تضرّر سيارته، وخروج سيارة الأمان للمرة الثانية.

المشاركات
التعليقات

الحارثي يعود للمنافسة من خلال مشاركة أولى في بطولة "جي تي المفتوحة" في سبا

سيسجّل أحمد الحارثي سائق "عُمان ريسينغ" عودة بعد غياب إلى منافسات السباقات نهاية هذا الأسبوع على حلبة سبا-فرانكورشان الأسطورية عندما يخوض مشاركته الأولى غير المتوقّعة في بطولة "جي تي الدولية المفتوحة".

الحارثي يكشف عن خطط العودة للسباقات مع عُمان ريسينغ في 2021

أكّد أحمد الحارثي سائق فريق "عُمان ريسينغ" اليوم الأربعاء أنّه سيعود بعد فترة غياب طويلة إلى السباقات ضمن سلسلة لومان الآسيوية رفيعة المستوى عندما تنطلق البطولة المكثفة والمعاد جدولتها في بداية العام 2021.

بلانبان للتحمّل: سيارة بورشه تحرز أوّل فوز لها بسباق سبا 24 ساعة منذ 2010

نجحت بورشه في تسجيل أوّل فوز لها بسباق سبا 24 ساعة ضمن منافسات كأس بلانبان للتحمّل منذ العام 2010 مع فريق "جي بي اكس ريسينغ" ضمن سباق ممطر شهد العديد من التوقّفات.

بلانبان للتحمّل: الحارثي يسعى لرفع علم بلاده عاليًا في سباق سبا 24 ساعة

قال السائق العُماني أحمد الحارثي أنّه مستعد أكثر من أيّ وقت مضى قُبيل انطلاق السباق الأكبر ضمن منافسات كأس بلانبان للتحمّل، سبا 24 ساعة، نهاية الأسبوع الجاري. إذ يهدف إلى مواصلة صعوده إلى منصّة التتويج على غرار تأدياته في هذا الموسم.

بلانبان للتحمّل: الحارثي يُبدي استعدادًا كبيرًا بعد تجارب تحضيرية قوية في سبا

استقبلت حلبة سبا-فرانكورشان البلجيكية - التي ستستضيف النسخة الـ 71 من سباق الـ 24 ساعة هذا الشهر - فريق عُمان ريسينغ ومنافسيه من الفرق الأخرى في التجارب السنوية التحضيرية للحدث العريق ضمن منافسات كأس بلانبان للتحمّل، حيث أكّد الفريق العُماني على أوراق اعتماد نجومه عبر تأديات قوية.

بلانبان للتحمل: الحارثي وفريقه في الصدارة بعد منصّة التتويج الثالثة في بول ريكار

نجح السائق المشارك في كأس بلانبان للتحمّل أحمد الحارثي رفقة فريقه "عُمان ريسينغ" في تحقيق منصّة التتويج الثالثة على التوالي في موسم 2019 على حلبة بول ريكار الفرنسية ضمن فئة المحترفين-الهواة.

بلانبان: فيراري تحرز أول فوز لها منذ ستّ سنوات في سيلفرستون

أحرزت فيراري أول فوز لها في كأس بلانبان جي تي للتحمل منذ ست سنوات في سيلفرستون، مع فريق "أس.أم.بي ريسينغ".

بلانبان للتحمل: الحارثي وفريقه يعاندان الحظ العاثر بتحقيق منصّة التتويج في مونزا

حقّق فريق "عُمان ريسينغ" بداية ناجحة لموسم 2019 من كأس بلانبان للتحمل عبر إحراز منصّة التتويج ضمن فئة المحترفين-الهواة في سباق مونزا الافتتاحي الصعب وغير المتوقّع والذي شهد أجواءً ماطرة.

فريق "مارك في دي إس" في مركز انطلاق جيد قُبيل سباق سبا 24 ساعة

المقال السابق

فريق "مارك في دي إس" في مركز انطلاق جيد قُبيل سباق سبا 24 ساعة

المقال التالي

الاستراتيجيات المختلفة تخلط الأوراق وتغير من ترتيب سائقي السباق

الاستراتيجيات المختلفة تخلط الأوراق وتغير من ترتيب سائقي السباق
تحميل التعليقات