لادا سبورت
Russian Federation
الفريق

لادا سبورت

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
14 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
لادا سبورت
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد لادا سبورت

الشبكة
القائمة

لادا تنسحب من بطولة العالم للسيارات السياحيّة مع نهاية موسم 2016

تعتزم لادا إنهاء مسيرتها ضمن برنامج بطولة العالم للسيارات السياحيّة "دبليو تي سي سي" بعد خوضها غمار منافساتها لخمس سنوات، إذ أفادت تقاريرٌ بأنّ المُصنّع الروسي سيُغادر البطولة في نهاية موسم 2016.

دبليو تي سي سي: مونتيرو يحرز قطب الانطلاق الأول في سباق موطنه

أحرز تياغو مونتيرو قطب الانطلاق الأول له هذا الموسم لسباق موطنه البرتغال في فيلا ريـال ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي"، بعد حصة تجارب تأهيلية عالية الإثارة ارتكب فيها منافسوه الأخطاء ما سمح له بتصدر أسرع الأزمنة.

دبليو تي سي سي المجر: تيد بيورك يتصدّر التجارب الحرّة الثانية

تمكّن تيد بيورك سائق فريق بولستار من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الثانية والأخيرة لجولة المجر على حلبة هنغارورينغ متقدّماً غابيرييلي تاركويني سائق لادا وفريدريك إكبلوم زميله في فولفو.

المجر: تاركويني يحطم الزمن القياسي على الحلبة خلال التجارب الحرة الأولى

تمكّن غابرييلي تاركويني سائق لادا من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرة الأولى في هنغارورينغ، وهو السائق الوحيد الذي دخل ضمن مجال دقيقة و47 ثانية، محطماً توقيت إيفان مولر الأسرع الموسم الماضي الذي بلغ دقيقة و48.727 ثانية.

سلوفاكيا: إكبلوم يتصدر التجارب الحرة الافتتاحية لصالح فولفو

تمكّن فريدريك إكبلوم من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرة الافتتاحية لجولة سلوفاكيا من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" أمام زميله في فورد ثيد بجورك، بينما حلّ نيكي كاتسبورغ لصالح لادا في المركز الثالث.

تاركويني: لم أفكر أبدًا في الاعتزال بالرغم من استغناء هوندا عني

قال غابرييلي تاركويني أنه لم يملك "أيّ شكٍ" حول رغبته بالاستمرار في التسابق بعد قيام فريق هوندا بالاستغناء عن خدماته في بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" بسبب تقدمه في السن.

فالانتي: التوترات مع تاركويني أصبحت من "الماضي"

أكد السائق الجديد لفريق لادا في بُطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" هوغو فالانتي أن علاقته مع زميله القادم غابرييلي تاركويني لن تتأثر على خلفية المشاكل التي حصلت بينهما الموسم الماضي.

تأكيد انضمام تاركويني وفالانتي إلى جانب كاتسبرغ مع فريق لادا

أكد فريق "لادا سبورت" بأن غابرييلي تاركويني وهوغو فالانتي سينضمان إلى نيكي كاتسبرغ للقيادة مع الحظيرة الروسية في موسم 2016 من بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي".

تاركويني يقترب من الاستمرار في "دبليو تي سي سي" مع لادا

من المنتظر أن يحصل غابرييلي تاركويني على فرصة للاستمرار في بُطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" في 2016  مع فريق لادا الأساسي، حيث سينضم إلى هوغو فالونت ونيكي كاتسبيرغ.

هاف ينتقل إلى هوندا في خطوة مفاجئة

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أن روب هاف الذي يشارك ضمن منافسات بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي" سيغادر فريق لادا لينضمّ إلى صفوف هوندا الموسم المقبل.

لوبيز يواصل سيطرته ويتصدّر التجارب الحرّة الثالثة في قطر

تمكّن الأرجنتيني خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين من تسجيل الزمن الأسرع خلال حصّة التجارب الحرّة الثالثة على التوالي تحت الأضواء الكاشفة على حلبة لوسيل القطريّة آخر جولات بطولة العالم للسيارات السياحيّة مسجّلاً دقيقتين و1.859 ثانية.

لوبيز يتصدّر حصّة التجارب الأولى لجولة «دبليو تي سي سي» في قطر

تمكّن خوسيه ماريا لوبيز سائق سيتروين ريسينغ من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الأولى للجولة الختاميّة من بطولة العالم للسيارات السياحيّة «دبليو تي سي سي» على حلبة لوسيل القطريّة متقدّماً على نوربرت ميشيلز ومهدي بناني.

شنغهاي: تاركويني يتصدر تجارب الجمعة لصالح هوندا

تمكن سائق هوندا غابرييلي تاركويني من تسجيل التوقيت الأسرع خلال حصة تجارب يوم الجمعة في شنغهاي، أمام نوربرت ميشيلز.

لابيير يأخذ مقعد فان لاخين مع فريق لادا

سيحل نيكولاس لابيير بديلاً عن الهولندي ياب فان لاخين في فريق لادا سبورت في آخر أربع جولات من موسم بطولة العالم للسيارات السياحية "دبليو تي سي سي"، ليصبح سادس سائق يشارك مع الفريق الروسي هذا الموسم.