فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
1 يوم
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
آر
جائزة فالنسيا الكبرى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
1 يوم
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث التالي خلال
05 ساعات
:
26 دقيقة
:
44 ثانية
فريق دوكاتي
Italy
الفريق

فريق دوكاتي

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
295 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
فريق دوكاتي
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

موتو جي بي: دوفيزيوزو يتصدر التجارب الحرة الأولى في برنو 

تصدر أندريا دوفيزيوزو دراج دوكاتي التجارب الحرة الأولى من جولة برنو في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، لكن مارك ماركيز، مافيريك فينياليس وميغيل أوليفيرا أنهوا الحصة بفارق أقل من عشر واحد من الثانية خلفه.

موتو جي بي: قبول النسخة الثانية من جنيّح هوندا المقتبس من دوكاتي

تمّ قبول النسخة الثانية من جنيّح هوندا المقتبس من دوكاتي على هامش جولة الأرجنتين من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي"، حيث اعتبره داني ألدريدج المندوب التقني للبطولة، تصميماً متناسباً مع القوانين التقنية.

خطأ دوفيزيوزو المتأخّر ساهم في تغلّبه على ماركيز في قطر

قال درّاج دوكاتي أندريا دوفيزيوزو أنّ خطأه الذي ارتكبه في مرحلة متأخّرة من سباق قطر الافتتاحي قد ساعده على تحقيق الانتصار في المعركة التي جمعته بغريمه وحامل اللقب مارك ماركيز.

موتو جي بي: رفض الاحتجاج على دوكاتي ودوفيزيوزو يحتفظ بفوزه في قطر

رفض الحكام في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" الاحتجاج الذي تمّ تقديمه ضدّ دوكاتي مع نهاية الجولة الافتتاحية للموسم في قطر، ما يعني أن دوفيزيوزو سيحتفظ بفوزه.

دوكاتي قيد التحقيق بسبب احتجاج حول جنيّح الإطار

بات فريق دوكاتي قيد التحقيق ضمن جائزة قطر الكبرى بخصوص جنيّح الإطار الخلفي الذي استخدمه الفريق خلال السباق.

دوفيزيوزو يفتتح الموسم بالفوز في قطر بعد معركة حامية مع ماركيز

تواصلت معارك الثنائي أندريا دوفيزيوزو ومارك ماركيز مع بداية هذا الموسم من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، لكنّ الإيطالي أحسن إدارة سباقه ليضمن الفوز في الجولة الافتتاحيّة في قطر.

دوفيزيوزو: كلّ درّاجة بدت قوية في تجارب قطر "الغريبة"

قال أندريا دوفيزيوزو أنّه من "المستحيل" الخروج باستنتاجات حقيقية من تجارب قطر الشتوية لموسم 2019 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، إذ يشعر الإيطالي بأنّ كلّ درّاجة بدت قوية ضمن أجواء التجارب "الغريبة".

معرض صور: مسيرة فالنتينو روسي المهنية في "موتو جي بي"

شهدت المسيرة المهنية " للدكتور" فالنتينو روسي الكثير من اللحظات التاريخية منذ انضمامه إلى بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" في 1996!

لورينزو المصاب يتجه لإجراء عملية جراحية أخرى

سيخضع خورخي لورينزو حامل لقب بطولة العالم في الدراجات النارية "موتو جي بي" مرتين إلى عملية جراحية ثانية خلال ما يقارب الشهر، وذلك يوم الاثنين المقبل بهدف علاج آلام قدمه اليمنى التي تعرضت إلى إصابة خلال حادثة سباق آراغون شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

لورينزو يهاجم دوفيزيوزو عقب تعليقاته حيال الغياب "الغريب" للإسباني

اتخذ خورخي لورينزو من وسائل التواصل الاجتماعي منبراً لمهاجمة أندريا دوفيزيوزو زميله ضمن صفوف دوكاتي، وذلك عقب تعليقات الإيطالي الأخيرة حيال انسحاب لورينزو من مجريات جائزة ماليزيا الكبرى في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

دوفيزيوزو الأسرع في التجارب الحرة الأولى ولورينزو يعاني في ماليزيا

سجل أندريا دوفيزيوزو دراج دوكاتي أسرع الأزمنة خلال التجارب الحرة الأولى لجولة ماليزيا من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" وبفارق أقل من عشر ثانية أمام فالنتينو روسي.

لورينزو يشرح أسباب عودته للمشاركة في جولة سيبانغ

شرح خورخي لورينزو أسباب عودته للمشاركة في منافسات جولة سيبانغ من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة في ماليزيا، بدلاً من الانتظار حتى الجولة الختامية في فالنسيا.

وضع التفاصيل النهائية حول مشاركة لورينزو مع هوندا

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أن دوكاتي توصلت إلى اتفاقية مع هوندا حول شروط بدء عمل خورخي لورينزو مع فريقه الجديد خلال موسم 2019 خلال التجارب الشتوية في فالنسيا.

دوفيزيوزو "فخور" لأنه كان التهديد الأساسي لماركيز

أوضح أندريا دوفيزيوزو أنه "فخور" لأنه كان التهديد الأساسي لبطل العالم خمس مرات المتوج حديثاً في "موتو جي بي" مارك ماركيز، طوال الموسمَين الماضيين.

دوفيزيوزو: ماركيز قام بعمل "متميز للغاية" في سباق موتيغي

اعترف أندريا دوفيزيوزو بأن بطل الموسم الجاري في "موتو جي بي" مارك ماركيز قد قام "بعمل متميز" للغاية خلال مجريات جائزة اليابان الكبرى، كما أثنى على موسم الإسبانيّ ككلّ.

باوتيستا سيقود بديلاً عن لورينزو في فيليب آيلاند

تمّ التأكيد بأنّ ألفارو باوتيستا سيقود بديلاً عن خورخي لورينزو لدى فريق دوكاتي المصنعيّ خلال مجريات جولة فيليب آيلاند المقبلة من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

باوتيستا الأوفر حظاً للقيادة بديلاً عن لورينزو في فيليب آيلاند

ظهر ألفارو باوتيستا كمرشح أساسي للقيادة بديلاً عن خورخي لورينزو في جائزة أستراليا الكبرى الذي يبدو أنه يتجه للتغيب عن سباق آخر.

لورينزو سيتغيب عن سباق تايلاند والشكوك تحيط بمشاركته في اليابان

قرر خورخي لورنيزو التغيب عن المشاركة في سباق تايلاند من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" كما أنه قد يتغيب أيضاً عن سباق اليابان نظراً للإصابات التي عانى منها عقب حادثته العنيفة.

الشكوك تحيط بمشاركة لورينزو في تايلاند عقب زيارة الطبيب

تحوم الشكوك حول قدرة خورخي لورينزو على المشاركة في جولة تايلاند المقبل من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" وذلك عقب حادثته العنيفة التي تعرض لها خلال اللفة الافتتاحية من سباق أراغون.

دوفيزيوزو: المركز الثاني في أراغون "أكثر أهمية" من الفوز في ميزانو

يرى أندريا دوفيزيوزو دراج دوكاتي أنّ المنافسة على الفوز في أراغون كانت "أكثر أهمية" من فوزه في جولة ميزانو السابقة.

دوكاتي: لورينزو سوف "يخسر" مع هوندا

يرى دايفيد تاردوزي المدير الإداري لفريق دوكاتي أنّ خورخي لورينزو "سوف يخسر" عند انضمامه إلى صفوف هوندا المصنّع المنافس الموسم المقبل في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

دوفيزيوزو: "الضغط أكثر من اللازم" سبب حادثتي في برشلونة

أرجع درّاج دوكاتي أندريا دوفيزيوزو سقوطه في سباق جائزة كتالونيا الكبرى إلى "ضغطه أكثر من اللازم" من أجل البقاء ضمن ركب المنافسة على الفوز.

لورينزو يُحقّق فوزه الثاني على التوالي من بوابة سباق كتالونيا

سجّل خورخي لورينزو فوزه الثاني على التوالي مع فريق دوكاتي بعد سيطرته على مجريات جائزة كتالونيا الكبرى للموتو جي بي.

لورينزو يتصدّر التجارب الثانية في برشلونة وماركيز يسقط

سجّل خورخي لورينزو الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الثانية من جائزة برشلونة الكبرى اليوم الجمعة في الوقت الذي كان فيه مارك ماركيز من بين عددٍ كبيرٍ من الدرّاجين الذين تعرّضوا لحوادث سقوط.