نيكي هايدن
United States
السائق

نيكي هايدن

1981-07-30 - 2017-05-22 (العمر 35)

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة التاريخ
10 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
نيكي هايدن
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...
التاريخ

خبر جديد نيكي هايدن

الشبكة
القائمة

بالصور: المسيرة الناجحة لنيكي هايدن

يعود موقعنا "موتورسبورت.كوم" للوقوف على أبرز محطّات مسيرة نيكي هايدن بطل العالم للموتو جي بي موسم 2016 وذلك بعد أن فارق الأمريكي الحياة أمسٍ الإثنين إثر حادث سير.

نيكي هايدن غير معجب بقوانين شبكة الانطلاق الجديدة

اعترف دراج فريق هوندا المشارك في بطولة العالم للسوبربايك نيكي هايدن بأنّه غير معجب بنظام شبكة الانطلاق الجديد الذي سيتم اعتماده بدءاً من هذا الموسم، لكنّه يتفهم الأسباب وراء ذلك.

هايدن لن يقبل اعتذار ميلر بعد أن تسبّب الأسترالي في سقوطه على حلبة فيليب آيلاند

اعترف نيكي هايدن أنّه ليس مهتمًا "بتبادل القبلات" مع جاك ميلر في أعقاب احتكاكهما خلال المراحل الختامية من سباق جائزة أستراليا الكُبرى، بالرُغم من اعتذار ميلر له بعد السباق.

هايدن لم يستطع رفض طلب القيادة لصالح هوندا في أستراليا

كشف بطل العالم السابق في الدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" نيكي هايدن بأنه لم يستطع رفض طلب قيادة درّاجة هوندا خلفًا للدرّاج الإسباني المُصاب داني بيدروسا خلال مُجريات جائزة أستراليا الكُبرى المُقامة على حلبة فيليب آيلاند.

هايدن يحلّ بديلاً عن بيدروسا المصاب في فيليب آيلاند

سيأخذ الأمريكي نيكي هايدن مكان داني بيدروسا المصاب خلال سباق جائزة أستراليا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري، حيث سيعود إلى فريق ريبسول هوندا الذي فاز معه بلقب بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" في 2006.

سايكس يهيمن على سباق سيبانغ الأول وهايدن يحقق أول فوز له منذ 2006

حقق توم سايكس ونيكي هايدن الفوز بسباقي الجولة الخامسة من بطولة العالم للسوبربايك على حلبة سيبانغ الماليزية.

بيدروسا يتصدّر التجارب الحرّة الأولى في سيبانغ

تمكّن الإسباني داني بيدروسا من تسجيل الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الأولى على حلبة سيبانغ الدوليّة ضمن جائزة ماليزيا الكبرى متقدّماً على مواطنيه خورخي لورينزو ومارك ماركيز.

هايدن يؤكّد انتقاله إلى السوبربايك في 2016

أكّد بطل العالم السابق للموتو جي بي نيكي هايدن أنّه سيضع حداً لمسيرته في الفئة العليا لسباقات الجائزة الكبرى مع نهاية هذا الموسم لينتقل إلى بطولة العالم للسوبربايك.

هايدن يستعدّ للانتقال إلى سوبربايك مع هوندا

يستعد بطل العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" سابقًا نيكي هايدن للإنتقال صوب بطولة العالم للسوبربايك في 2016 مع فريق هوندا تين كايت.

نيكي هايدن: لست جاهزا بعدُ لمغادرة الموتو جي بي

بالرغم من الغموض الذي يحيط بمستقبل نيكي هايدن في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي"، إلاّ أنّ بطل العالم السابق ليس جاهزاً بعدُ لمغادرة البطولة وذلك في حوار أجراه مع الصحفي جايمي كلين.