فورمولا 1
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث انتهى
موتو جي بي
01 نوفمبر
-
03 نوفمبر
الحدث انتهى
15 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
دبليو آر سي
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
الحدث انتهى
برادلي سميث
United Kingdom
السائق

برادلي سميث

1990-11-28 (العمر {0, رقم})
38

الفلاتر:

البطولة السائق الفريق الحدث الموقع نوع المقالة
29 مقالاً
مسح كافة الفلاتر
برادلي سميث
البطولة
تحميل...
السائق
تحميل...
الفريق
تحميل...
الحدث
تحميل...
الموقع
تحميل...
نوع المقالة
تحميل...

المزيد من الأخبار

الشبكة
القائمة

رسميًا: زاركو ينضمّ إلى كاي تي ام لموسم 2019 من بطولة الموتو جي بي

أعلن الصانع النمساوي "كاي تي ام" عن تعاقده مع الدرّاج الفرنسي يوهان زاركو ليقود لصالحه خلال الموسمَين المقبلين من بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي".

موتو جي بي: إسبارغارو باقٍ مع "كاي تي ام" حتى موسم 2020

أعلن فريق "كاي تي ام" تجديد عقد درّاجه بول إسبارغارو حتى نهاية موسم 2020 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

موتو جي بي: "كاي تي ام" تكشف عن كسوة درّاجتها لموسم 2018

كشف فريق "كاي تي ام" عن الكسوة اللونية الجديدة لدرّاجته "آر سي16" لموسم 2018 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، والتي سيُشارك بها ضمن موسمه الثاني في منافسات الفئة العُليا.

موتو جي بي: سميث يحافظ على مقعده ضمن صفوف فريق "كاي تي أم"

أكد فريق "كاي تي أم" تشكيلة دراجيه لموسم 2018 من بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي" مع كل من بول إسبارغارو وبرادلي سميث.

إسبارغارو: على فريق كاي تي ام أن يكون فخوراً بموسمه الأوّل في الموتو جي بي

قال بول إسبارغارو بأنّ فريقه كاي تي ام يجب أن يكون فخوراً للغاية بما حققه إلى حدّ الآن خلال موسمه الأوّل ضمن منافسات بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

سميث: بإمكاننا التركيز على جوانب أخرى في الدرّاجة بعد تقديم المحرّك الجديد

يرى الدرّاج البريطانيّ برادلي سميث أنّ المحرّك الجديد الذي يعتمده فريق "كاي تي أم" سيُساهم في جعل العلامة النمساويّة "تركّز على الأمور المهمة" مع درّاجتها المصنعيّة الأولى في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي".

سميث: كاي تي أم "تبعُد نصف ثانية" عن إحراز النقاط في قطر

اعترف درّاج "كاي تي أم" برادلي سميث بأنّ فريقه قريبٌ من بعض الدرّاجين الآخرين في بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي"، لكنّه قال بالمقابل بأنّه "لا يزال هناك فارقٌ أكبر" للدخول إلى منطقة المنافسة على إحراز النقاط.

تحليل: ماذا علمنا من تجارب فيليب آيلاند للموتو جي بي

تجاوزت تجارب ما قبل موسم 2017 من بطولة العالم للدرّاجات النارية "موتو جي بي" نقطة المنتصف مع انقضاء الاختبارات الشتويّة على حلبة فيليب آيلاند، إذ باتت الأمور أوضح من ذي قبل للموسم المُقبل. وإليكم ما علمناه من أيام الاختبارات الثلاثة في أستراليا.

كاي تي إم تُطلق درّاجتها لموسم 2017 من الموتو جي بي

كشف الصانع النمساوي "كاي تي إم" عن درّاجته "آر.سي16" الأولى ضمن بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" ليخوض بها غمار موسمه الأوّل في 2017.

أليكس لويس يأخذ مكان سميث المصاب في سيلفرستون وميزانو

أعلن فريق تيك 3 ياماها المشارك في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" أنّ أليكس لويس سيأخذ مكان برادلي سميث المصاب خلال الجولتين المقبلتين في سيلفرستون وميزانو.

درّاجو الموتو جي بي ينتقدون خطّة اعتماد نظام تواصل بين الدرّاج وفريقه

قال متصدّر بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" مارك ماركيز والثنائي البريطاني كال كراتشلو وبرادلي سميث أنّهم لا يدعمون توسيع نطاق التواصل بين الفريق والدرّاج والذي تعمل البطولة على تطويره للموسم المقبل.

كاي تي إم تطلق رسمياً درّاجتها لموسم 2017

كشف الصانع النمساوي كاي تي إم رسمياً عن مقاتلته التي سيخوض بها غمار أوّل مواسمه في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة "موتو جي بي" العام المقبل، حيث قدّم درّاجة "آر.سي16" بكسوتها الكاملة خلال مؤتمرٍ صحفي على حلبة ريد بُل رينغ.

سميث: لا يحقّ لروسي التذمّر حيال تعديلات المسار

قال البريطاني برادلي سميث أنّ على فالنتينو روسي عدم التذمّر حيال التعديلات على مسار كتالونيا لأنّ الإيطالي لم يُشارك في اجتماعات السلامة منذ سباق ماليزيا العام الماضي.

سميث يوقّع عقداً للقيادة لصالح «كاي تي إم» في 2017

وقّع البريطاني برادلي سميث درّاج فريق تيك 3 ياماها الحالي عقداً لموسمين مع «كاي تي إم» الصانع الجديد الوافد على بطولة العالم للدرّاجات الناريّة «موتو جي بي» للدفاع عن ألوانه في بدءاً من 2017.

سميث وإسبارغارو مطالبان بتحقيق نتائج جيدةٍ في 2016

حذّر هارفي بونشارال مدير فريق تيك 3 ياماها دراجَي فريقه برادلي سميث وبول إسبارغارو أنهما مقبلان على موسمٍ حاسمٍ من شأنه تحديد مستقبلهما في بطولة العالم للدراجات النارية "موتو جي بي".

لورينزو يجتاز تحدّي دوكاتي ويتصدّر التجارب الحرّة الثالثة في اليابان

واصل الإسباني خورخي لورينزو بسط سيطرته على مجريات جائزة اليابان الكبرى على حلبة موتيجي وسط تقدّمٍ مثير لثنائي دوكاتي.

لورينزو يواصل بسط سيطرته ويتصدّر التجارب الحرّة الثانية في أراغون

واصل الإسباني خورخي لورينزو تأكيد نواياه بالفوز بالسباقات المتبقّية من هذا الموسم بعد تسجيله الزمن الأسرع خلال التجارب الحرّة الثانية من جائزة أراغون الكبرى متقدّماً بحوالي سبعة أعشار من الثانية عن منافسه ومتصدّر البطولة فالنتينو روسي.

روسي: بإمكان لورينزو الفوز في كلّ مكان

أحرز الإيطالي فالنتينو روسي خطوة إلى الأمام نحو لقبه العاشر يوم أمسٍ الأحد على حلبة ميزانو، لكنّه اعترف في الوقت ذاته أنّ زميله خورخي لورينزو بإمكانه الفوز بجميع السباقات الخمسة المتبقّية للتغلّب عليه.

سميث: مخاطرة الإطارات كانت غبيّة

اعترف البريطاني برادلي سميث باندهاشه من أنّ قراره "الغبيّ" بالبقاء على الحلبة على الإطارات الملساء أثناء تهاطل الأمطار المتفرّقة على الحلبة نتج عنه حلوله في المركز الثاني في سباق جائزة سان مارينو الكبرى.

ماركيز يستغلّ الأجواء المتقلّبة ليفوز في ميزانو ولورينزو يتعرّض لحادث

تمكّن الإسباني مارك ماركيز من استغلال الأحوال المناخيّة المتقلّبة ليحرز فوزه الأوّل في جائزة سان مارينو الكبرى ضمن الفئة العليا موتو جي بي فيما تعرّض لورينزو لحادثٍ واكتفى روسي بالمركز الخامس.

ماركيز يسحب البساط من تحت أقدام لورينزو وينطلق أوّلاً في سباق سيلفرستون

سيبدأ الإسباني مارك ماركيز سباق جائزة بريطانيا الكبرى يوم غدٍ الأحد من الخانة الأولى على شبكة الإنطلاق إثر تحطيمه الزمن القياسي على حلبة سيلفرستون بحوالي نصف ثانية.

لورينزو يتصدّر التجارب الحُرّة الثانيّة في سيلفرستون

تمكّن الدرّاج الإسباني خورخي لورينزو من تصدّر التجارب الحُرّة الثانيّة ليوم الجُمعة ليُؤكّد عن معركة حاميّة بين ياماها وهوندا في جائزة بريطانيا الكُبرى على حلبة سيلفرستون.

تأكيد مواصلة سميث القيادة لصالح فريق تيك 3 في 2016

سيحافظ البريطاني برادلي سميث على مقعده مع فريق تيك 3 ياماها المشارك في بطولة العالم للدرّاجات الناريّة موتو جي بي في الموسم المقبل إثر الإعلان عن تجديد عقده بشكل رسمي.

لورينزو يحرز قطب الإنطلاق الأوّل أمام ماركيز وروسي

تمكّن الإسباني خورخي لورينزو من خطف قطب الإنطلاق الأوّل من براثن مواطنه مارك ماركيز بعد تجارب تأهيليّة مثيرة في جائزة التشيك الكبرى، فيما سينطلق فالنتينو روسي من الصفّ الأوّل للمرّة الثانية هذا الموسم بعد حلوله ثالثاً.